لماذا تحتاج الرعاية الأولية إلى نظام طب الأسنان سعودي في مجال الرعاية الصحية؟

CloudPital # 1 هو أحد أفضل نظام طب الأسنان سعودي ، حيث يجمع برنامج السجل الصحي الإلكتروني لطبيب الأسنان ، والمعلومات ، ويستمر في بيانات المريض. تتكون البيانات من الحقائق الديموغرافية للمريض ، والسجلات الطبية ، والتشخيصات ، والأدوية ، والوصفات الطبية ، وقوائم الحساسية ، والوثائق ، ونتائج المختبر. الغرض من السجلات الصحية الإلكترونية هو تنظيم سجلات المرضى ، مما يسهل على العاملين في مجال الرعاية الصحية تقييم وثيقة المريض في وقت أبكر من أو أثناء الانتقال.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

CloudPital # 1 نظام طب الأسنان سعودي

لماذا تحتاج الرعاية الأولية إلى نظام طب الأسنان سعودي في مجال الرعاية الصحية؟

لماذا تحتاج الرعاية الأولية إلى نظام طب الأسنان سعودي في مجال الرعاية الصحية؟

باستخدام الطريقة القديمة لمجلدات الملفات المادية ، قد يكون لديك بالفعل معلومات صحية منتشرة في جميع أنحاء مكاتب الأطباء المختلفة. إذا كنت ستزور طبيبًا جديدًا ، فقد ترغب في نسخ السجلات وإرسالها أو إرسالها بالفاكس إلى طبيبك الجديد لتزويده بخبرة كاملة عن صحتك. يمكنك أن ترى عدد المشاكل القابلة للتطبيق التي يجب أن تأتي مع هذا – المريض الآن لم يعد يتذكر معلوماته التي لا يمكن الوصول إليها ، أو تفتقر إلى الإحصاءات أو غير المكتملة ، والكتابة اليدوية التي يصعب قراءتها – تستمر القائمة.

يجعل برنامج السجلات الطبية الإلكترونية  أو برنامج السجلات الصحية الإلكترونية  من السهل تشغيل العمليات اليومية لمؤسسات الرعاية الصحية. ممارسات الرعاية الأولية والأطباء لديهم احتياجاتهم ومشاكلهم الخاصة ، وبالتالي يريدون برمجيات قابلة للتعديل وقوية وعملية وقابلة للتكيف. يساعد نظام طب الأسنان سعودي  في إدارة دائرة ممارسات وعيادات الأقارب من خلال ضمان تبسيط سير العمل العلمي والإداري والحفاظ على السجلات.

لماذا يجب أن يهتم رقم واحد بامتلاك برنامج السجل الصحي الإلكتروني لطب الأسنان؟

زيادة في الإنتاجية

تساعد السجلات الصحية الإلكترونية في ممارسة الرعاية رقم واحد من خلال الاحتفاظ بالسجلات رقميًا ، والسماح للأطباء بتتبع لياقة المريض والبيانات مثل التركيبة السكانية ، بما يتجاوز التاريخ الطبي والوصفات الطبية وما إلى ذلك. تستخدم ممارسات الرعاية الأولية السجلات الصحية الإلكترونية لزيادة إنتاجيتها في طريق التركيز على رعاية كبيرة وتعزيز النتائج الصحية.

لماذا تحتاج الرعاية الأولية إلى نظام طب الأسنان سعودي في مجال الرعاية الصحية؟

لماذا تحتاج الرعاية الأولية إلى نظام طب الأسنان سعودي في مجال الرعاية الصحية؟

توفير رعاية أفضل

تشمل مزايا السجلات الصحية الإلكترونية تحسينات في حفظ واسترجاع حقائق المريض ؛ أدى استخدام الوظائف عالية المستوى إلى تحسينات في إدارة الأمراض المزمنة وتقديم الخدمات الوقائية. تتيح إدارة الوصفات الطبية الإلكترونية في نظام طب الأسنان سعودي تقديم رعاية أعلى بعد الزيارة ، كما تساعد منصة بوابة المريض على الجدولة عبر الإنترنت والفواتير مما يجعل المرضى أكثر سعادة ويختبرون المزيد من المشاركة في رحلة رعايتهم.

يساعد في العناية الشخصية

تتيح الوظائف في السجلات الصحية الإلكترونية مثل تاريخ المريض للأطباء الاحتفاظ بسجلات دقيقة ومحددة لتفاعلات المريض التي توفر رعاية شخصية أكثر.

يساعدك في الفواتير

الرعاية الأولية لها أيضًا جانب مالي يحتاج إلى أتمتة ، حيث تعمل أدوات الفوترة الآلية وتتبع الإقرار داخل أداة برامج المستشفيات سعودي على أتمتة إجراءات الفوترة التي يتم إجراؤها على الإقلاع عن التدخين وتبسيط تتبع العديد من المطالبات. بمجرد أن تسير العمليات المالية في نزهات سلسة ، يمكن أن تحصل الممارسات على رواتبها بشكل أسرع.

تحسين العمل الجماعي والتنسيق

يعمل برنامج السجل الصحي الإلكتروني الخاص بطبيب الأسنان على تسهيل العمل الجماعي والتنسيق للرعاية الأولية من خلال المحادثة المحسّنة وإعادة تحديد أدوار المجموعة / التفويض المحسّن. بينما يؤكد المتخصصون على أهمية التواصل المباشر ، فإنهم يعتبرون أن برنامج السجل الصحي الإلكتروني الخاص بطبيب الأسنان يعزز المحادثة في مجموعة الممارسة من خلال وصول أكثر فائدة إلى معلومات المريض لجميع أعضاء المجموعة ، والرسائل الفورية ، والملاحظات داخل المخطط ، وقوالب الهاتف التي قد يتم توجيهها لتعيينات المهام وصناديق البريد الوارد لأعضاء المجموعة.

إعادة تعريف أدوار الفريق وتعيين المهام

إن دمج سير العمل العلمي المنقح مع السجلات الصحية الإلكترونية يمكن أطباء الرعاية رقم واحد من النظر في الأدوار المعززة في مجموعة الرعاية ، مما يحرر الأطباء للتركيز على عوامل الرعاية المعقدة الإضافية. تساعد برنامج ادارة عيادات سعودي في تفويض التحدي الأقل تعقيدًا وتساعد على الابتعاد عن تكرار التحدي. يعد برنامج إدارة المهام (أثناء كونه جزءًا من السجلات الصحية الإلكترونية) وتوزيع الرسائل من بوابة المريض إلى صناديق البريد الوارد لمقدمي الخدمات أمثلة على كيفية سماح برنامج السجل الصحي الإلكتروني لطبيب الأسنان بهذا التفويض.

الميزات التفصيلية:

لماذا تحتاج الرعاية الأولية إلى نظام طب الأسنان سعودي في مجال الرعاية الصحية؟

نظام طب الأسنان سعودي تحليلات

سجلات صحية إلكترونية سهلة الاستخدام وقابلة للتخصيص مع إدارة الممارسة مدمج لتحسين الجودة والأداء وتجربة المريض.

لماذا تحتاج الرعاية الأولية إلى نظام طب الأسنان سعودي في مجال الرعاية الصحية؟

السجلات الصحية الإلكترونية المبتكرة لسير عمل يعمل فقط

اجعل ممارستك في متناول يدك على الويب و اي فون و آي باد . دمج الجدولة وسير العمل السريري وإشراك المريض والفوترة الطبية بسلاسة في نظام أساسي واحد قائم على الويب بشكل أساسي. وفر وقتك لتقديم رعاية مبتكرة بالفعل.

لماذا تحتاج الرعاية الأولية إلى نظام طب الأسنان سعودي في مجال الرعاية الصحية؟

تأمين EHR

من تحديث سجلات المرضى إلى تثقيف المرضى حول التغييرات المتوقعة في خطط التأمين الخاصة بهم – قد يكون طاقم العمل لديك ممتلئًا. ستعمل أداة التحقق من الأهلية لدينا على خفض عبء العمل وفاتورة الهاتف إلى النصف. لا مزيد من المكالمات الهاتفية لشركات التأمين للتحقق من أهلية المريض ، حيث أن إجابتنا تفعل ذلك في غضون ثوانٍ ، حتى قبل زيارة المريض.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

نظام طب الأسنان سعودي
نظام طب الأسنان سعودي
نظام طب الأسنان سعودي
نظام طب الأسنان سعودي

لماذا تحتاج الرعاية الأولية إلى نظام طب الأسنان سعودي في مجال الرعاية الصحية؟ تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-11-25T07: 04: 39 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في مكة المكرمة ، المدينة المنورة ، الرياض ، خميس مشيط ، ينبع ، جدة ، الدمام ، عنيزة ، العقير ، Haâ € ™ il ، Ta if الباحة ، الظهران ، مدينة الملك عبد الله الاقتصادية ، نجران ، الدرعية ، القطيف ، الخفجي ، الجبيل ، بقيق ، قائمة المدن والبلدات في المملكة العربية السعودية ، رأس تنورة ، طروبة ، مدينة جازان الاقتصادية ، مدينة المعرفة الاقتصادية ، المدينة المنورة ، الخبر ، أبها ، تبوك، المملكة العربية السعودية،




تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-11-25T07: 04: 39 + 00: 00 كما نقدم في المملكة العربية السعودية شركة حلول الخدمات في حفر الباطن ، والعضيلية ، والعوامية ، والهفوف ، وحوطة سدير ، وبريدة ، وتيماء ، ضباء ، العيينة ، سيهات ، الخرج ، العلا ، جيزان ، الرميلة ، الرس ، عرار ، الشيبة ، المجمعة ، رابغ ، ضرما ، حرض ، قائمة المدن السعودية حسب Gdp Per Capita ، بدر ، مدينة سدير الصناعية، بلجرشي، شقراء، الخط، حبالة، الدوادمي، الدوادمي، ليلى، تم تحديث أسعار حلول برمجية مماثلة بتاريخ 2022-11-25T07: 04: 39 + 00: 00 السعر 100 ريال سعودي وتم تحديثه بتاريخ 2022-11-25 T07: 04: 39 + 00: 00

مماثل لماذا تحتاج الرعاية الأولية إلى نظام طب الأسنان سعودي في مجال الرعاية الصحية؟ تم تحديث أسعار الحلول البرمجية في 2022-11-25T07: 04: 39 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في حقل ، عفيف ، الأبوة ، فرسان ، الجارودية ، ثادق ، الثقبة ، الوجه ، المردة ، ال- الزلفي ، المزاحمية ، مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الاقتصادية ، ثارمادا ، سكاكا ، أم الساهك ، شرورة ، تنومة ، بيشة ، ذهبان ، القنفذة ، القريات ، المملكة العربية السعودية ، حي عير ، السليل ، الليث ، طريف ، الجويّة ، صامطة ، وادي الدواسر ، الزعيمة ، مدينة صفوة ، جلجل ، حرمة ، مستورة ، حوطة بني تميم ، جبل أم الرؤى لنا ، رفحاء ، قيصومة ، الغاط ، حجرة الحريق. مقتطف: جدة (تهجئ أيضًا جدة أو جدة ؛ بالعربية:

2022-11-25

Menu
WhatsApp us