يهدف برنامج HIMS للمستشفى الجديد في المملكة العربية السعودية إلى تحسين الرعاية الصحية الريفية خلال COVID-19

بِسْمِ ٱللّٰهِ ٱلرَّحْمٰنِ ٱلرَّحِيمِ 

لَا إِلَٰهَ إِلَّا ٱللَّٰهُ مُحَمَّدٌ رَسُولُ ٱللَّٰهِ

CloudPital # 1 Hospital HIMS Software في المملكة العربية السعودية ، الإذن بالتفكير المعقول والرائع في الشبكات الطبيعية والمحرومة ، قدمت مناطق الرعاية الصحية الحكومية والمنظمات الطبية (CMS) بالتفصيل نموذج الوصول إلى الازدهار المؤسسي وتغيير الأمة (الرسم البياني) في وقت سابق من هذا الأسبوع. 

CloudPital # 1 Hospital HIMS Software في المملكة العربية السعودية

يهدف برنامج HIMS للمستشفى الجديد في المملكة العربية السعودية إلى تحسين الرعاية الصحية الريفية خلال COVID-19

يهدف النموذج الجديد القائم على قيمة برنامج HIMS للمستشفى إلى تحسين الرعاية الصحية الريفية خلال COVID-19

من خلال العمل من طلب الرئيس الذي تم فحصه مؤخرًا بشأن تحسين برامج العيادة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية ، يتوقع نموذج الرسم البياني تغيير أنظمة حركة الإدارة البشرية في المناطق المشتركة من خلال هياكل الأجزاء الجديدة ، ونُهج الميزانية النشطة ، والتكيف التشغيلي والموثوق. 

أبواب إضافية مفتوحة للحماية الاجتماعية للأمة 

تحصل برامج EMR في المملكة العربية السعودية على الحماية الاجتماعية في ضوء التحديات الاستثنائية ، على سبيل المثال ، “قرارات النقل المحدودة ، وأوجه القصور في منظمات الرفاهية واليقظة ، والضعف في الاستفادة تمامًا من التقدم الميكانيكي وحركة الرعاية”. تعتقد الجمعية أن بناء هياكل الرعاية حيث يتقاضى مقدمو الخدمات رواتبهم يعتمد على الجودة والنتيجة بدلاً من الحجم سيساعد في معالجة هذه التشوهات. 

يمكن لمقدمي الإدارة التصالحية للدول المهتمة المشاركة في مسارين: مسار تغيير المؤسسة أو مسار تغيير الانتماء الفكري القادر (ACO). 

مستشفى HIMS في المملكة العربية السعودية في مكة المكرمة ، المدينة المنورة ، الرياض ، خميس مشيط ، ينبع ، جدة ، الدمام ، عنيزة ، العقير ، حائل ، الطائف ، الباحة ، الظهران ، مدينة الملك عبد الله الاقتصادية ، نجران ، الدرعية ، القطيف ، الخفجي ، الجبيل ، بقيق ، قائمة المدن والبلدات في المملكة العربية السعودية ، رأس تنورة ، تربه ، مدينة جازان الاقتصادية ، مدينة المعرفة الاقتصادية ، المدينة المنورة ، الخبر ، أبها ، تبوك ، المملكة العربية السعودية ،

اتصل بنا على +966547315697 أو تواصل مع sales@bilytica.com للحصول على عرض توضيحي. برنامج HIMS بالمستشفيات في المملكة العربية السعودية سيسعد فريق العمل بخدمتك.  

نحن نقدم أيضًا] مستشفى HIMS في المملكة العربية السعودية شركة حلول خدمات في حفر الباطن ، العضيلية ، العوامية ، الهفوف ، حوطة سدير ، بريدة ، تيماء ، ضبا ، عيينة ، سيهات ، الخرج ، العلا ، جيزان ، الرميلة ، الرس ، عرار ، الشيبة ، المجمعة ، رابغ ، درما ، حرض ، قائمة المدن السعودية حسب Gdp Per Capita ، بدر ، مدينة سدير الصناعية ، بلجرشي ، شقراء ، الخط ، حبالة ، الدوادمي ، الدوادمي ، ليلى

] مستشفى HIMS في المملكة العربية السعودية في حقل ، عفيف ، الأبوة ، فرسان ، الجارودي ، ثادق ، الثقبة ، الوجه ، المردمة ، الزلفي ، المزاحمية ، مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الاقتصادية ، ثارماداء ، سكاكا ، أم السحق ، شرورة ، تنومة ، بيشة ، ذهبان ، القنفذة ، قريات ، السعودية ، حائر ، السليل ، الليث ، طريف ، الجويعية ، صامتة ، وادي الدواسر ، الزعيمة مدينة صفوة ، جلجل ، حرمة ، مستورة ، حوطة بني تميم ، جبل أم الروؤس ، رفحاء ، القيصومة ، الغاط ، حجرة ، الحريق. مقتطفات: جدة (تُكتب أيضًا جدة أو جدة أو جدة ؛ العربية: جدة) هي مدينة سعودية تقع على ساحل البحر الأحمر وهي المركز الحضري الرئيسي في غرب المملكة العربية السعودية.

مسار تغيير المنظمة

سوف تختار برامج HIMS للمستشفيات في المملكة العربية السعودية قيدًا من 15 شركة انتساب رئيسية ، أو مكون واحد يتعامل مع منظمة إقليمية ، على سبيل المثال ، أماكن عمل Medicaid التابعة للولاية ، أو أماكن عمل الازدهار العام في الحي. 

ستحصل الانتماءات الرئيسية التي تم اختيارها ، والتي ستعلنها CMS في منتصف عام 2021 ، على رعاية فهم داعم صريح تصل إلى 5 ملايين دولار ، وأجزاء مستسلم واضحة (CPA) ، وقدرات التكيف التشغيلية والإدارية. 

برنامج HIMS للمستشفيات في المملكة العربية السعودية كجزء من الانضمام إلى برنامج دعم الرعاية الصحية الحكومية Shared Hold ، سيحصل 20 من ACOs الإقليمية المختارين من CMS على أجزاء متقدمة لتمكينهم “من المشاركة فيما يتعلق بمحاولة جزء أساسي من شأنها تحسين النتائج وطبيعة الرعاية للمستفيدين من الدولة . ” تتوفر جميع الفروق الدقيقة في ورقة قناعات نموذج مخطط CMS. يجب أن يتم تسليم المبيعات من أجل التطبيق (RFA) لهذا المسار في ربيع 2021 ، في حين أن قرار الأفراد العشرين لن يكون حتى يناير 2022. 

تطوير اعتبارات الصحة البُعادية 

برامج HIMS للمستشفيات في المملكة العربية السعودية هي زيادة إضافية في اعتبارات الصحة البُعادية بعد وباء كوفيد. في الواقع ، حتى قبل اندلاع الجائحة ، ربما كان أفضل رد فعل مضاد لتحديد برامج الصحة البُعادية ونظام HIMS للمستشفيات في المملكة العربية السعودية  هو عدم ظهور المساعدة النقدية ذات الصلة.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

HIMS للمستشفيات في المملكة العربية السعودية
برامج HIMS للمستشفيات في المملكة العربية السعودية
ما هو حل HIMS للمستشفيات في المملكة العربية السعودية؟
مستشفى خدمات HIMS في المملكة العربية السعودية
مستشفى HIMS في المملكة العربية السعودية

Previous Post
HIMS Software In Saudi Arabia Improve Rural Healthcare Procedure And Provide Better Services During COVID-19
Next Post
Important ways of managing the Hospital System in Saudi Arabia during covid-19 situation

No results found.

Menu
WhatsApp us