أفضل 4 أنواع لأ نظام الموارد البشرية السعودي

PeopleQlik # 1 هو أحد أفضل  نظام الموارد البشرية السعودي . تستخدم المنظمات في مجموعة متنوعة من المشاريع اليوم أطر العمل والمشاركة لمتابعة ساعات تمثيلية. مهما كان الأمر ، فإن معرفة من أين تبدأ ونوع الوقت وإطار المشاركة الذي تبحث عنه يمكن أن يكون أمرًا مزعجًا. فيما يتعلق باختيار نوع من الوقت وإطار المشاركة ، سوف تحتاج إلى التحقق من:

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

PeopleQlik # 1 نظام الموارد البشرية السعودي

خيارات التأكيد (مثل المعدات): نظام الموارد البشرية السعودي كيف تحب أن يسجل الممثلون وقتهم ومعلومات المشاركة؟ أنواع البرمجة: أين تنوي توجيه إطار الوقت والمشاركة؟ المورّدون: ما هي المنظمة التي سيكون من الأفضل لك أن تقرر الشراء منها؟ لحسن الحظ ، يقدم معظم الموردين اليوم معدات وخيارات برمجة مختلفة لتتصفحها. في هذه المقالة ، سنساعدك في التحقق من خيارات الوقت والمشاركة المختلفة حتى تتمكن من تحديد الخيار الأفضل لبيئة عملك.

أنواع مصادقة الوقت والموارد البشرية

هناك نوعان أساسيان من أطر الوقت والمشاركة التي يمكن للمنظمات الوصول إليها اليوم – الأطر اليدوية والمحوسبة. تذكر أن الأطر اليدوية أصبحت أكثر تقادمًا باستمرار. تساعد الأطر المحوسبة المؤسسات اليوم بأكثر من طريقة بالإضافة إلى كونها أكثر ذكاءً من الناحية المالية.

الأنظمة اليدوية (غير شائعة أكثر)

أطر العمل اليدوية والمشاركة هي تقنيات منخفضة التقنية للوقت والمشاركة التالية لا تستخدم البرمجة في العمل. تحقق من جزء من الأطر اليدوية العادية.

دليل الوقت والمشاركة التالية

بطاقات الطابع الزمني

وبخلاف ذلك ، يطلق عليها “البطاقات المثقوبة” ، تتوقع بطاقات الطابع الزمني من الممثلين تكوين بيانات العمال يدويًا على “بطاقة الوقت”. بعد ذلك ، يقوم الممثل ، في هذه المرحلة ، بتضمين هذه البطاقة من خلال إطار عمل متدرج أثناء بدء / إنهاء أيام عملهم ، والذي يختم الوقت والتاريخ على البطاقة.

أوراق تسجيل الدخول

أهم أنواع الوقت والمشاركة التالية هي تضمين ورقة تسجيل دخول مكتوبة مع جدول زمني. في أغلب الأحيان ، يقوم العمال بتسجيل الدخول والخروج من تحركاتهم يدويًا من خلال تدوين الوقت والتاريخ على الصفحة. نظام الموارد البشرية السعودي من الواضح أن هذا هو الخيار الأقل تكلفة فيما يتعلق بالوقت والمشاركة في أطر تحديد المواقع العالمية. ومع ذلك ، فهو أيضًا الأكثر خطورة ، لأنه يميل بشدة إلى ارتكاب الأخطاء وسرقة الوقت.

أوراق مسك الدفاتر

كخيار على عكس ورقة تسجيل الدخول المكتوبة بخط اليد ، تستخدم بعض المؤسسات أوراق حساب متقدمة لأغراض الوقت والمشاركة. على سبيل المثال ، قد يستخدم الممثلون ورقة Excel على كمبيوتر شخصي للأعمال لتسجيل ساعات عملهم. بينما تقلل هذه الإستراتيجية الورق ، فإنها لا تقل ميلًا إلى الخطأ الفادح أو سرقة الوقت من ورقة تسجيل الدخول الورقية. الأنظمة الآلية (أفضل قيمة) تستخدم أطر المشاركة والوقت الميكانيكي مزيجًا من المعدات والبرمجة لمتابعة وقت العامل ومشاركته. إنها إجابة ذات تقنية عالية لأطر تحديد المواقع العالمية للوقت ، وقد أصبحوا أكثر ذكاءً من الناحية المالية باستمرار.

بطاقات الوقت المتقدمة

تُعد بطاقات الوقت المتقدمة ، التي تُعرف أيضًا بإطارات العمل المثقوبة المحوسبة أو أطر عمل كلمات المرور الإلكترونية ، مثل بطاقات الوقت اليدوية. مهما كان الأمر ، فهم يستخدمون إطارًا إلكترونيًا لتسجيل الساعات التمثيلية. بشكل أساسي ، يكتب العامل رقم هويته ومفتاحه السري على شاشة الكمبيوتر لإظهار أن التحول يبدأ أو ينتهي. يمكن عادةً دمج إطار العمل هذا مع الأطر الخلفية ، على سبيل المثال ، التعامل مع التمويل أو أطر موقع البيع بالتجزئة. وبالتالي ، فإنه يعطي المنظمات ترتيبًا شاملاً.

بطاقات الهوية (الشارة)

عادة ما تستخدم بطاقات الهوية أو التعريفات أنواعًا من الوقت المحوسب وأطر المشاركة في المنظمات. ستقوم المنظمات بطباعة بطاقات هوية العمال التي يمكن استخدامها لإدخال بيانات الهيكل وتسجيل الوقت. وبالتالي ، فهي إجابة مناسبة للمنظمات التي تحتاج إلى مراقبة دخول مدمجة وترتيب للوقت والمشاركة. تستخدم معظم بطاقات الهوية والتعريفات شرائط جذابة أو علامات الماسح الضوئي ، والتي يمكن تمريرها أو النظر إليها على مستخدم البطاقة. هناك أيضًا بطاقات التقارب ، والتي يمكن حملها بالقرب من المستخدم القريب لمنح الوصول إلى بيانات الوقت وتسجيلها.

الترتيبات البيومترية

تتوقع أطر العمل الخاصة بالمقاييس الحيوية والمشاركة من العمال تصفية بصمة إصبعهم الفريدة ، وبصمة الكف ، والوجه ، وما إلى ذلك لتسجيل الوقت ومعلومات المشاركة. مثل أطر المشاركة والوقت المحوسبة الأخرى ، يمكنهم العمل لأغراض التحكم في الوصول والتنسيق مع التمويل في وقت واحد. هناك بعض المبررات لسبب اختيار المنظمات لأطر القياسات الحيوية. نظرًا لأن الممثلين لا يمكنهم التحقق من القياسات الحيوية “الزائفة” ، فإنهم يساعدون في تقليل وقت السطو وإلغاء الكشف عن الوقت الأساسي من قبل العمال. كما أنها مناسبة للجمعيات التي تحتاج إلى مستويات أعلى من الأمان.

التعرف على الصوت

الاعتراف الصوتي هو نوع من الوقت وإطار المشاركة الذي يتوقع من الممثلين إظهار بداية أو توقف تحولهم من خلال معالجة إطار العمل. عادة ، يحضر الممثلون لتسجيل أصواتهم أو التحدث من خلال تطبيق متعدد الاستخدامات أو صندوق راديو. يمكن أن يكون التعرف على الصوت نوعًا مفيدًا من الوقت والمشاركة لبعض الوقت. بادئ ذي بدء ، عندما يكون لديك عمال بعيدون أو في عجلة من أمرهم لا يمكن أن يكونوا موجودين بالفعل “لتسجيل الدخول” و “إغلاق اليوم” ، فهذه هي الإستراتيجية المثلى. على سبيل المثال ، قد يستغل السائقون أو عمال منظمات الشحن. كما أنه يساعد في منع سرقة الوقت أو الوقت المخادع التالي ، حيث أن التعرف على الصوت دقيق للغاية في تحديد الصوت الصحيح.

التحقق المحمول

نظام الموارد البشرية السعودي يعد التأكيد متعدد الاستخدامات أيضًا رائعًا حقًا للممثلين البعيدين لأنه يسمح لهم بتسجيل الوقت ومعلومات المشاركة باستخدام الهاتف الخلوي. لأغراض أمنية ، يستخدم التحقق المحمول في معظم الأحيان استراتيجية فحص ثنائية المشروع لضمان أن العامل المناسب يسجل بياناته. من خلال التحقق من الصحة متعدد الاستخدامات ، يستخدم الممثلون تطبيقًا محمولًا قائمًا على السحابة يمكن الوصول إليه في أي مكان طالما كان هناك ارتباط بالإنترنت.

عبر الإنترنت مقابل الأطر المستندة إلى السحابة مقابل الأطر اليدوية

على الرغم من أنواع تقنيات التحقق من الوقت والمشاركة ، هناك أيضًا أنواع مختلفة من المعدات والبرمجة. أثناء اختيار إطار العمل اليدوي للوقت والمشاركة ، ستحتاج إما إلى معدات أساسية لساعات الثقب أو أوراق المحاسبة ، أو لا تحتاج إلى معدات بأي وسيلة لأوراق تسجيل الدخول. بالنسبة للأطر المحوسبة ، يمكنك اختيار مجموعة متنوعة من المعدات (حسب أسلوب التحقق المفضل لديك) وكذلك الاختيار بين البرمجة عبر الإنترنت أو القائمة على السحابة.

تتوقع برمجة الوقت والمشاركة الإلكترونية من المنظمات استخدام متصفح الإنترنت لتسجيل المعلومات. بشكل منتظم ، هذا هو الأفضل للمنظمات التي تستخدم أطر عمل الكمبيوتر الشخصي (مثل PoS) لجعل عمالها يدخلون ويخرجون من الحركات. تعد برمجة الوقت والمشاركة المستندة إلى السحابة أكثر إحكاما من الأطر عبر الإنترنت. نظرًا لأن المنتج متاح في السحابة ، يمكن للعمال ورواد الأعمال الوصول إلى الأطر بسرعة. نظام الموارد البشرية السعودي كقاعدة عامة ، يمكنك فتح أطر الوقت والمشاركة وتخزين المعلومات باستخدام الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر وما إلى ذلك.الوقت اليدوي وأطر المشاركة لا تستخدم البرمجة لتسجيل الوقت ومعلومات المشاركة. يمكنك أن ترى المنظمات تسجل الوقت فعليًا والمشاركة باستخدام بطاقات ورقية متدرجة الوقت أو أوراق حساب Excel حيث يتم وضع المعلومات فعليًا. أصبحت الأطر اليدوية أقل شيوعًا مع تحسن الابتكار وأصبح أكثر منطقية.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

نظام موارد بشرية في السعودية
نظام موارد بشرية في السعودية
نظام موارد بشرية في السعودية
نظام موارد بشرية في السعودية

أعلى 4 أنواع لأنظمة الموارد البشرية في جدة ، المملكة العربية السعودية ، تم تحديث أسعار الحلول البرمجية المماثلة في 2022-03-03T11: 36: 53 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في مكة المكرمة ، المدينة المنورة ، الرياض ، خميس مشيط ، ينبع ، جدة ، الدمام ، عنيزة ، العقير ، الحاء ، طه ، الباحة ، الظهران ، مدينة الملك عبد الله الاقتصادية ، نجران ، الدرعية ، القطيف ، الخفجي ، الجبيل ، بقيق ، قائمة المدن والبلدات في المملكة العربية السعودية ، رأس تنورة ، تربه ، مدينة جازان الاقتصادية ، مدينة المعرفة الاقتصادية، المدينة المنورة، الخبر، ابها، تبوك، المملكة العربية السعودية،

تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-03-03T11: 36: 53 + 00: 00 كما نقدم في المملكة العربية السعودية شركة حلول الخدمات في حفر الباطن ، العضيلية ، العوامية ، الهفوف ، حوطة سدير ، بريدة ، تيماء ، ضباء ، العيينة ، سيهات ، الخرج ، العلا ، جيزان ، الرميلة ، الرس ، عرار ، الشيبة ، المجمعة ، رابغ ، درما ، حرض ، قائمة المدن السعودية حسب Gdp Per Capita ، بدر ، مدينة سدير الصناعية، بلجرشي، شقراء، الخط، حبالة، الدوادمي، الدوادمي، ليلى، تم تحديث أسعار حلول برمجية مماثلة بتاريخ 2022-03-03 T11: 36: 53 + 00: 00 السعر 100 ريال سعودي وتم تحديثه تم التحديث بتاريخ 2022-03-03T11: 36: 53 + 00: 00

similar Top 4 Types of HR System in Jeddah Saudi Arabia software solutions prices were updated on 2022-03-03T11:36:53+00:00  in Saudi Arabia in Haql, Afif, Al-Abwa, Farasan, Al-Jaroudiya, Thadig, Al-Thuqbah, Al Wajh, Almardmah, Al-Zilfi, Muzahmiyya, Prince Abdul Aziz Bin Mousaed Economic City, Tharmada’a, Skaka, Um Al-Sahek, Sharurah, Tanomah, Bisha, Dahaban, Al Qunfudhah, Qurayyat, Saudi Arabia, Ha’ir, as Sulayyil, Al Lith, Turaif, Al-Gway’iyyah, Samtah, Wadi Ad-Dawasir, Az Zaimah, Safwa City, Jalajil, Harmah, Mastoorah, Hotat Bani Tamim, Jabal Umm Al Ru’us, Rafha, Qaisumah, Al-Ghat, Hajrah, Al-Hareeq. Excerpt: Jeddah (also spelled Jiddah, Jidda, or Jedda; Arabic:جدة) هي مدينة سعودية تقع على ساحل البحر الأحمر وهي المركز الحضري الرئيسي في غرب المملكة العربية السعودية.تم تحديث أسعار حلول البرمجيات المماثلة في 2022-03-03T11: 36: 53 + 00: 00 السعر 100 ريال سعودي و تم تحديثه في 2022-03-03 T11: 36: 53 + 00: 00

03/03/2022

, , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , ,
Previous Post
أهم 5 رؤى لتحليلات بيانات الموارد البشرية في نظام الموارد البشرية في الرياض ، المملكة العربية السعودية
Next Post
Top 3 Reasons Why Organizations Need Saudi HR System Saudi Arabia
Menu
WhatsApp us