استراتيجيات لمديري الموارد البشرية لتحسين ثقافة الشركة باستخدام برامج الحضور في المملكة العربية السعودية

يعد PeopleQilk # 1 Attendance Software في المملكة العربية السعودية أفضل البرامج التي تخلق ثقافة عمل تتسم بالكفاءة والود للغاية. وفي مناسبة هجمات 26/11 في مسكن Taj ، عمل كل موظف في Sarai لمنع وصولهم. ركل الكثير منهم الدلو في الهجوم ، ولكن أسرهم كانت سعيدة بمجموعة الضباط. قام راتان تاتا ، مدير تجمع تاتا في ذلك الوقت ، بزيارة العائلات الحزينة وقدم لهم الدعم المالي والعاطفي. هذا مشهد غير عادي في هذا الموسم من ثقافة الشركات.

لماذا نقول إننا نعرضك على هذه القصة؟ ما علاقة هذا بالموارد البشرية وثقافة الأصدقاء؟ كل الأشياء في الاعتبار ، لدينا جميعا منحنى التعلم. ممارسات حول إنشاء مؤسسة ، بالإضافة إلى ثقافة حولها. ربما يكون وداعًا هو أفضل شيء لمؤسسة ذات ملحقات صلبة متطورة.

PeopleQilk # 1 برامج الحضور في المملكة العربية السعودية

  • تحديد تركيز شركتك

عليك أن تعرف ما هي النقطة المحورية في جمعيتكم. هل تحتاج مؤسستك إلى بناء ثقافة يحركها العميل مثل Crown Residence ، أم أنها تتمحور حول ترتيبات مبتكرة مثل Google؟ ضع في اعتبارك ، إذا كنت بحاجة إلى مواءمة القوى العاملة مع أهدافك ، فأنت بحاجة إلى إعداد الميزات التي تعتقد أنها ضرورية لمواجهتها بمساعدة حلول الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية .

  • كن شفافا حول ما يحدث

ثقافتك التنظيمية ليست شيئًا ينبغي كتابته في كتيب تمثيلي ووضعه في خزانة. تحتاج إلى بذل جهود مستمرة للوصول إلى ممثليكم حتى يتمكنوا من دمجها في التدريبات اليومية وجعلها وسيلة للعمل. لا يمكننا التأكيد على أهمية مدى أهمية المراسلات في تشكيل نمط حياة مؤسستك.

  • تشجيع التوازن بين العمل والحياة

يمكن أن تتطور الجمعية عندما يكون المندوبون سعداء ، وسيكون ممثلوك سعداء بالسماح لهم بالتنسيق بين عملهم وحياتهم الشخصية. من تقليص عدد ساعات العمل إلى السماح للمندوبين بالعمل من منطقة نائية خلال الأزمة ، تعرف على الأنشطة الصغيرة لمساعدة الممثلين على التركيز على عملهم وحياتهم بفعالية.

  • تعترف وتشجع المواهب

عندما تتفهم كل جمعية التزامها ، فإن كل ممثل مكرس يعطيها الأولوية. اجعل المكافآت والتقدير جزءًا أساسيًا من ثقافتك التنظيمية. عن طريق تعويض العاملين مع برنامج إدارة الأداء في المملكة العربية السعودية على الجدارة ومشاركة مدخلاتك عنهم ، ستشجعهم على المضي قدمًا في تنفيذهم الرائع ومساعدة الجمعية على تحقيق أهدافها. رجاء. شيء واحد يجب مراعاته هنا هو ضمان منح المكافآت لممثلين معتمدين.

انقر لبدء محادثة واتساب مع المبيعات

whatsapp logo green e1532710633727 - برنامج CRM في المملكة العربية السعودية و BI |  منهج استراتيجي - تجارة erp-software-in-saudi-arabia ، وتصنيع-erp-software-in-saudi-arabia ، erp-software-in-saudi-arabia ، erp-software ، برامج توزيع-erp-in- السعودية ، طبيب أسنان ، برمجيات ، مدونة ، إدارة أصول ، برامج في المملكة العربية السعودية ، برامج محاسبة في المملكة العربية السعودية - برامج wms في المملكة العربية السعودية ، إدارة المستودعات في المملكة العربية السعودية ، التجارة والتوزيع ERP في المملكة العربية السعودية ، برنامج البيع بالتجزئة في المملكة العربية السعودية ، برنامج erp عبر الإنترنت في المملكة العربية السعودية ، Microfinance ERP في المملكة العربية السعودية ، برنامج التصنيع ERP Software في المملكة العربية السعودية ، برنامج إدارة المخزون في المملكة العربية السعودية ، ERP Software Solutions في المملكة العربية السعودية ، ERP برامج في المملكة العربية السعودية ، برامج إدارة علاقات العملاء في المملكة العربية السعودية ، برنامج سحابة erp في المملكة العربية السعودية ،

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

نظام الحضور في المملكة العربية السعودية
خدمات الحضور في المملكة العربية السعودية
إدارة
الحضور في المملكة العربية السعودية
نظام الحضور في المملكة العربية السعودية نظام الحضور في المملكة العربية السعودية

Previous Post
Strategies for HR Managers To Improve Company Culture using Attendance Software in Saudi Arabia
Next Post
كيف يمكنك تقليل عمل الموارد البشرية لديك باستخدام Payroll Software في تطبيق الجوال في المملكة العربية السعودية
Menu
WhatsApp us