فهم لماذا التحول إلى برامج الحضور في المملكة العربية السعودية يستحق أموالك

بِسْمِ ٱللّٰهِ ٱلرَّحْمٰنِ ٱلرَّحِيمِ

لَا إِلَٰهَ إِلَّا ٱللَّٰهُ مُحَمَّدٌ رَسُولُ ٱللَّٰهِ

برنامج الحضور Peopleqlik # 1 في المملكة العربية السعودية يستخدم صورة العلامة الفريدة التي تم التقاطها والتي تم توفيرها كعملية حسابية غير قابلة للاسترداد على جهاز الكمبيوتر. هناك أمان محسن أثناء تأكيد العميل والتعرف عليه. لدينا دوافع لإقناعك ، لماذا الانتقال إلى نظام قياس بيولوجي جاد يستحق أموالك. 

Peopleqlik # 1 برنامج حضور وانصراف في المملكة العربية السعودية

فهم لماذا التحول إلى برامج الحضور في المملكة العربية السعودية يستحق أموالك

فهم لماذا التحول إلى برامج الحضور في المملكة العربية السعودية يستحق أموالك

صورة متعددة الأطياف 

يستخدم برنامج الحضور البيومتري الحالي في المملكة العربية السعودية مستشعرات تصوير متعددة الأطياف بدلاً من المستشعر البصري. تسمح أفضل المستشعرات بتصفية بصمات الأصابع التي تطل على طبقات الأرض والزيت والرطوبة والعرق. 

يتم استخدام ترددات مختلفة للضوء للحصول على صور علامات فريدة على السطح وتحت السطح. يقوم نظام التصوير بعمل مجموعة تصوير متطورة يتم وضعها كجهاز حساب للكمبيوتر الشخصي في العامل. نظرًا لأنه لا يمكن أبدًا استرداد صورة العلامة الفريدة من النظام ، فهي توفر أمانًا مضمّنًا. 

دمج مع برامج الوقت والحضور 

يمكن أن يساعدك دمج المحطات الطرفية البيومترية مع برامج الوقت والحضور في المملكة العربية السعودية ودمجها مع نظام الحضور والتمويل في الاحتفاظ بسجل حضور دقيق. 

يفحص الممثلون بصمات أصابعهم أثناء تسجيل الوصول والخروج بدقة لتسجيل مدة ساعات عملهم. عند تنسيق المعلومات مع النظام المالي ، يمكن للإدارة أن تتأكد من التعويض / التعويض المستحق. 

مكافحة السطو على الوقت أو إساءة استخدام الحضور 

عند استخدام تقنيات أخرى غير متتبعات المقاييس الحيوية ، يقوم العمال بشكل عام بفحص بعضهم البعض داخل / خارج ما يسمى “اللكم الصديق”. ينتج عن ذلك سرقة الوقت أو إساءة استخدام الحضور مما يضر بالأعمال. 

في الوقت الذي يستخدم فيه رواد الأعمال برنامج الحضور البيومتري الإلزامي في المملكة العربية السعودية ، لا يمكن للممثلين نسخ البيانات وتقديم وقت السطو. 

قسم خاضع للرقابة إلى المناطق المحصورة 

يمكن استخدام المحطات البيومترية للتحكم في الأشخاص غير المعتمدين للوصول إلى مناطق محدودة داخل المبنى. 

المحطات في بيئة العمل 

يمكن للعمال التحقق بسرعة من بصمات أصابعهم في المحطات. هذه تحقق بدقة والتعرف عليها مقابل الصور المحفوظة في العامل والنظام. تُستخدم محطات الحضور البيومترية لتسجيل دخول الممثلين ومواعيد المغادرة من بيئة عملهم. 

 

يمكن استخدام برامج الحضور البيومترية هذه في المملكة العربية السعودية مع معرفات الهوية ، أو مفاتيح coxcombs ، أو مرور PIN ، أو بطاقات التمرير. يمكن اختيار المحطات بناءً على ضرورات حجم العمل. 

الإطلاع على سطح المكتب: 

قراء منطقة العمل ، الذين تم تعيينهم في منطقة العمل ، مرتبطون ببرنامج الرواتب المركزي في المملكة العربية السعودية . يقوم الممثلون بفحص بصمات أصابعهم في منطقة العمل لتسجيل الوصول والمغادرة. 

يملأ المستخدمون في منطقة العمل ، بتكلفة قليلة فقط من القيمة ، محطات توقيت مفيدة تمامًا. يمكن لرجال الأعمال استغلال هؤلاء المتابعين في منطقة العمل بأقل جهد ممكن. 

برامج الحضور والانصراف في المملكة العربية السعودية في مكة المكرمة ، المدينة المنورة ، الرياض ، خميس مشيط ، ينبع ، جدة ، الدمام ، عنيزة ، العقير ، حائل ، طعف ، الباحة ، الظهران ، مدينة الملك عبدالله الاقتصادية ، نجران ، الدرعية ، القطيف ، الخفجي ، الجبيل ، بقيق ، قائمة المدن والبلدات في المملكة العربية السعودية ، رأس تنورة ، تربه ، مدينة جازان الاقتصادية ، مدينة المعرفة الاقتصادية ، المدينة المنورة ، الخبر ، أبها ، تبوك ، المملكة العربية السعودية ،

اتصل بنا على  +966547315697  أو تواصل مع  sales@bilytica.com  للحصول على عرض توضيحي. سيسعد فريق برنامج الحضور في المملكة العربية السعودية بخدمتك.  

نقدم أيضًا برامج الحضور والانصراف في شركة حلول خدمات المملكة العربية السعودية في حفر الباطن ، العضيلية ، العوامية ، الهفوف ، حوطة سدير ، بريدة ، تيماء ، ضبا ، عيينة ، سيهات ، الخرج ، العلا ، جيزان ، الرميلة ، الرس ، عرار ، الشيبة ، المجمعة ، رابغ ، ضرما ، حرض ، قائمة المدن السعودية حسب Gdp Per Capita ، بدر ، مدينة سدير الصناعية ، بلجرشي ، شقراء ، الخط ، حبالة ، الدوادمي ، الدوادمي ، ليلى و
نظام الحضور في المملكة العربية السعودية في حقل ، عفيف ، الأبوة ، فرسان ، الجارودية ، ثادق ، الثقبة ، الوجه ، المردمة ، الزلفي ، المزاحمية ، مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الاقتصادية ، ثارمادة ، سكاكا ، أم السحق ، شرورة ، تنومة ، بيشة ، ذهبان ، القنفذة ، القريات ، السعودية ، حائر ، السليل ، الليث ، طريف ، الجويعية ، صامتة ، وادي الدواسر ، الزعيمة ، صفوة سيتي ، جلجل ، حرمة ، مستورة ، حوطة بني تميم ، جبل أم الروؤس ، رفحاء ، القيصومة ، الغاط ، حجرة ، الحريق. مقتطفات: جدة (جدة ، جدة ، جدة) هي مدينة سعودية تقع على ساحل البحر الأحمر وهي المركز الحضري الرئيسي في غرب المملكة العربية السعودية.
التوقيت القائم على الكمبيوتر

يستخدم التوقيت المعتمد على الكمبيوتر تطبيقًا إلكترونيًا للتعامل مع الحضور. في أعقاب فحص بصمات الأصابع على الأدوات البيومترية ، يتبع العمال المطالبات على التطبيقات الإلكترونية. يتم إرسال هذه البيانات على الفور إلى قاعدة المعلومات المحورية. 

يرى الممثلون روتين عملهم ويرسلون مطالب الإفلات / الاستراحة. يحصل المديرون والمشرفون على قبول مستمر لساعات العمال. يقومون بتنفيذ استراتيجية الحضور والتعامل مع طلبات فترات الراحة. 

محطات القرب

محطات القرب هي محطات مثبتة على فاصل. استخدم هذه مع / بدون مدخلات (مفتاح أنيق أو بطاقة ممغنطة) لتحسين الأمان.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

حلول الحضور في المملكة العربية السعودية
نظام الحضور في المملكة العربية السعودية إدارة الحضور في المملكة العربية السعودية لماذا استخدام نظام الحضور في المملكة العربية السعودية وحدة إدارة الحضور في المملكة العربية السعودية

Previous Post
ما مدى فائدة برامج الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية للعاملين في تحديد مواعيد إجازاتهم؟
Next Post
Payroll Software in Riyadh | Dammam | Jaddah | Madinah | Makkah | Alkhobar | Jeddah | Saudi Arabia Implementation for an Efficient Payroll Process in Saudi Arabia

No results found.

Menu
WhatsApp us