كيف تجعل إدارة القروض سهلة مع نظام الموارد البشرية السعودي في المؤسسة؟

PeopleQlik # 1 هو أحد أفضل نظام الموارد البشرية السعودي.أي موظف قضى وقتًا مناسبًا لمؤسسة بأقصى قدر من التفاني ، يكون مسؤولاً عن الحصول على مكافآت ومزايا من الشركة. أيضًا في جميع الظروف التي يكون فيها العامل في حاجة إلى المال ، يجوز للشركة أيضًا أن تعاقبه على قرض يعتمد على شدته. 

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

PeopleQlik # 1 نظام الموارد البشرية السعودي

كيف تجعل إدارة القروض سهلة مع نظام الموارد البشرية السعودي في المؤسسة؟

ومع ذلك ، فإن القرض الممنوح من خلال المنظمة للعامل يُلخص على أنه عبء على الموارد البشرية ، حيث أنه يضيف أي عامل آخر يتم عرضه أثناء معالجة كشوف المرتبات ، وأي خطأ فيه قد لا يتوقف أيضًا عن العمل المناسب للموارد البشرية  . هذا يستدعي إدارة قرض معين. وبالتالي ، في مثل هذه الأوقات ، يمكن أن يكون استخدام تطبيق كشوف المرتبات مفيدًا ، حيث يمكنه دون صعوبة المساعدة في التحكم في القروض.

يوفر HRMS ، وهو برنامج كشوف مرتبات قائم على السحابة ، وحدة إدارة القروض سهلة الاستخدام ، حيث يتعين على الموارد البشرية إدخال جميع تفاصيل القرض وترك الباقي في برنامج الموارد البشرية في الرياض ، حيث إنه يقوم بمعالجة كشوف المرتبات دون صعوبة. التفكير في جميع المكافآت والخصومات التي تشمل EMI للقرض.

مع إدارة قروض نظام إدارة الموارد البشرية ، يمكن لموظفي الموارد البشرية القيام بما يلي:

دخول القرض:

إدخال لمرة واحدة ، إلى جانب اسم الموظف ، ومبلغ القرض مع EMIs ، والفائدة ، إن وجدت ، التي يتعين دفعها والمدة بين الآخرين هي كل ما يرغب الموارد البشرية في توفيره. بعد القيام بذلك ، يبدأ برنامج الرواتب في جدة تلقائيًا في خصم القرض من دخل الموظف الشهري وفقًا للإرشادات المقدمة.

انحراف القرض:

لسبب ما ، لا يستطيع العامل دفع أقساط شهرية الشهرية أو أن يكون قادرًا على دفع مبلغ أقل ، يوفر البرنامج القدرة على انحراف مبلغ القرض للشهر بينما يسمح للموارد البشرية بإضافة خيارات تعويضية في برنامج الحضور والانصراف في جدة.

كيف تجعل إدارة القروض سهلة مع نظام الموارد البشرية السعودي في المؤسسة؟

الرهن على القرض:

إذا لم يعد بإمكان العامل على أي حال سداد القرض عن طريق راتبه ، على سبيل المثال ، استقالة الوظيفة أو السداد الأعلى ، بالإضافة إلى ذلك في حالة الإدخال غير الصحيح ، يسمح التطبيق للموارد البشرية بإغلاق الحساب ، وبعد ذلك سيتم خصم القرض تم حذفه من ملف تعريف الموظف.

علاوة على ذلك ، يمكن للعامل أيضًا فهم حالة قرضه ومعلومات مثل مبلغ الرصيد والمدة المتبقية وما إلى ذلك عبر بوابة الخدمة الذاتية لموظف برنامج حضور وانصراف بجدة .وبالتالي ، يقدم نظام إدارة الموارد البشرية بدائل إقراض لموظفك باستثناء زيادة العبء على الموارد البشرية.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

نظام الموارد البشرية السعودي
نظام الموارد البشرية السعودي
نظام الموارد البشرية السعودي
نظام الموارد البشرية السعودي

كيف تجعل إدارة القروض سهلة مع نظام الموارد البشرية السعودي؟ تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-03-10T08: 09: 09 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في مكة المكرمة ، المدينة المنورة ، الرياض ، خميس مشيط ، ينبع ، جدة ، الدمام ، عنيزة ، العقير ، Haâ € ™ il ، Ta if الباحة ، الظهران ، مدينة الملك عبد الله الاقتصادية ، نجران ، الدرعية ، القطيف ، الخفجي ، الجبيل ، بقيق ، قائمة المدن والبلدات في المملكة العربية السعودية ، رأس تنورة ، طروبة ، مدينة جازان الاقتصادية ، مدينة المعرفة الاقتصادية ، المدينة المنورة ، الخبر ، أبها ، تبوك، المملكة العربية السعودية،




تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-03-10T08: 09: 09 + 00: 00 كما نقدم في المملكة العربية السعودية شركة حلول الخدمات في حفر الباطن ، العضيلية ، العوامية ، الهفوف ، حوطة سدير ، بريدة ، تيماء ، ضباء ، العيينة ، سيهات ، الخرج ، العلا ، جيزان ، الرميلة ، الرس ، عرار ، الشيبة ، المجمعة ، رابغ ، درما ، حرض ، قائمة المدن السعودية حسب Gdp Per Capita ، بدر ، مدينة سدير الصناعية، بلجرشي، شقراء، الخط، حبالة، الدوادمي، الدوادمي، ليلى، تم تحديث أسعار حلول برمجية مماثلة بتاريخ 2022-03-10T08: 09: 09 + 00: 00 السعر 100 ريال سعودي وتم تحديثه تم التحديث بتاريخ 2022-03-10T08: 09: 09 + 00: 00

similar How to Make Loan Management Easy With Saudi HR System? software solutions prices were updated on 2022-03-10T08:09:09+00:00  in Saudi Arabia in Haql, Afif, Al-Abwa, Farasan, Al-Jaroudiya, Thadig, Al-Thuqbah, Al Wajh, Almardmah, Al-Zilfi, Muzahmiyya, Prince Abdul Aziz Bin Mousaed Economic City, Tharmada’a, Skaka, Um Al-Sahek, Sharurah, Tanomah, Bisha, Dahaban, Al Qunfudhah, Qurayyat, Saudi Arabia, Ha’ir, as Sulayyil, Al Lith, Turaif, Al-Gway’iyyah, Samtah, Wadi Ad-Dawasir, Az Zaimah, Safwa City, Jalajil, Harmah, Mastoorah, Hotat Bani Tamim, Jabal Umm Al Ru’us, Rafha, Qaisumah, Al-Ghat, Hajrah, Al-Hareeq. Excerpt: Jeddah (also spelled Jiddah, Jidda, or Jedda; Arabic:جدة) هي مدينة سعودية تقع على ساحل البحر الأحمر وهي المركز الحضري الرئيسي في غرب المملكة العربية السعودية.تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-03-10T08: 09: 09 + 00: 00 السعر 100 ريال سعودي و تم تحديثه في 2022-03-10 T08: 09: 09 + 00: 00

10/03/2022

, , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , ,
Previous Post
How to Make Loan Management Easy With Saudi HR System?
Next Post
Which are the Key HR strategies for Organizations in Saudi HR System?
Menu
WhatsApp us