كيف نتبنى البيومتر برامج حضور سعودي في مركز الرعاية الصحية ؟

PeopleQlik # 1 هو أحد أفضل برامج حضور سعودي . لم تعد القياسات الحيوية في المستشفيات شيئًا من أفلام الخيال العلمي ؛ يجب أن تكون أداة حاسمة لتضخيم سلامة العديد من العمليات. تعد القياسات الحيوية التي يمكن تحقيقها واسعة النطاق نظرًا لحقيقة أنك إذا نظرت إلى حياتنا اليومية ، أو تختبر من نحن أو تتحقق من هويتنا؟ أمر حاسم في العديد من الإجراءات والمجالات. أدت القياسات الحيوية في المستشفيات والمراكز الصحية إلى زيادة سلامة المرضى.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

PeopleQlik # 1 برامج حضور سعودي

كيف نتبنى البيومتر برامج حضور سعودي في مركز الرعاية الصحية ؟

كيف نتبنى البيومتر برامج حضور سعودي في مركز الرعاية الصحية ؟

يسمح بتحديد هوية المرضى بشكل لا لبس فيه ، مما يضمن استخدام العلاج المناسب للشخص المناسب وإزالة السجلات الطبية المكررة ، مما يتسبب في زيادة التكاليف على المنظمات الصحية. يعد برامج حضور سعودي لتحديد هوية المريض مفيدًا أيضًا للمهنيين الصحيين لأنه يساعد في منع الحوادث.  

من ناحية أخرى ، مع تطبيق القياسات الحيوية في مجالات فريدة ، تتحسن مؤشرات الحماية في المستشفيات والمراكز الطبية ، في قطاع تكون فيه السلامة قضية ذات أولوية. تتلخص الإنجازات الأساسية لاستخدام القياسات الحيوية في المستشفيات والمراكز الصحية في سبعة فوائد رئيسية:

زيادة سلامة المرضى

التعرف الآمن عبر برامج حضور سعودي يرفع مستوى أمان المريض إلى مستوى أعلى. يتم القضاء على الأخطاء في تحديد الشخص المصاب ، وبالتالي تجنب ظهور الأحداث السلبية من جميع الأنواع لهذا السبب. يمكن أن يؤدي التعرف على الهوية عبر ماسح بصمات الأصابع إلى إنقاذ الأرواح أيضًا ، حيث يسمح بتحديد الأمراض أو الحساسية لبعض المرضى في حالات الطوارئ.

مزيد من الراحة للمريض

يمكن للمريض الوصول إلى الخدمات الصحية بطريقة أكثر راحة من ذي قبل لأنه لم يعد يريد حمل أي شيء مادي معه أو ذكريات المعلومات الضرورية لتحديد هويته. في المقابل ، لم يعد المريض مضطرًا لارتداء الأساور غير المريحة التي يمكن أن تسبب تهيجًا في الجلد أو مضايقات مختلفة.

كيف نتبنى البيومتر برامج حضور سعودي في مركز الرعاية الصحية ؟

زيادة الرضا عن الخدمة

عمليات رعاية محسّنة (على سبيل المثال ، تقليل وقت جميع الإجراءات التي تتطلب تحديد هوية المريض) وإدارة بيانات أكثر صداقة للبيئة وخالية من الأخطاء ، وتحسين جودة الخدمة المقدمة للشخص المتضرر ، والمرضى الذين يرون التغيير المفيد يزيدون من درجة الرضا عن الخدمة.

مزيد من الثقة وراحة البال

يرحب المرضى باستخدام نظام القياسات الحيوية كوسيلة لحماية أنفسهم من الاحتيال وحماية هويتهم. يضمن برامج حضور سعودي الخصوصية التامة للوصول إلى المعلومات الخاصة بالمريض ، ويحترم حقوقه ، ويتوافق مع تشريعات العصر الحديث التي تساعد المريض. يتمتع المريض بخصائص مفيدة في الهدوء ويزيد من مستوى ثقته في حماية معلوماته الخاصة وعلاجها من خلال المنظمة والموظفين.

تحسين نوعية حياتك

من خلال تلقي رعاية طبية أفضل خالية من الأخطاء الطبية والتناقضات في التاريخ الطبي الإلكتروني ، يتلقى المريض علاجات إضافية ناجحة ، وبالتالي تحسين نوعية حياته.

زيادة الأمن للعاملين الصحيين

يتمتع جميع العاملين الصحيين بميزة زيادة السلامة في الإجراءات التي تتطلب تحديدهم القاطع ، سواء في التحكم في الوصول المادي إلى المرافق أو في الوصول المنطقي إلى أنظمة البيانات المزروعة. يلغي نظام الحضور و الحضور بالخبر إمكانية السرقة أو الاستخدام الاحتيالي لكلمات المرور الخاصة بك ، تمامًا مثل فقدان بطاقات التعريف الخاصة بك.

مزيد من الراحة في تحديد العاملين الصحيين

لا يرغب العاملون في الرعاية الصحية الآن في حفظ كلمات المرور الخاصة بهم أو رفع بطاقات الهوية للوصول إلى مرافق المستشفى أو أنظمة إدارة المستشفيات ومعلومات المريض. متى أردت تحديد مريض ، يمكنك القيام بذلك براحة وسرعة وخفة حركة ممتازة عبر نظام الموارد البشرية بجدة . يمكن للقوى العاملة الإدارية إجراء أسرع مثل البنوة أو القبول أو خروج المريض.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

برامج حضور سعودي
برامج حضور سعودي
برامج حضور سعودي
برامج حضور سعودي

كيف نتبنى البيومتر برامج حضور سعودي في مركز الرعاية الصحية ؟ تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-05-27T08: 58: 22 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في مكة المكرمة ، المدينة المنورة ، الرياض ، خميس مشيط ، ينبع ، جدة ، الدمام ، عنيزة ، العقير ، Haâ € ™ il ، Ta if الباحة ، الظهران ، مدينة الملك عبدالله الاقتصادية ، نجران ، الدرعية ، القطيف ، الخفجي ، الجبيل ، بقيق ، قائمة المدن والبلدات في المملكة العربية السعودية ، رأس تنورة ، طروبة ، مدينة جازان الاقتصادية ، مدينة المعرفة الاقتصادية ، المدينة المنورة ، الخبر ، أبها ، تبوك، المملكة العربية السعودية،




تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-05-27T08: 58: 22 + 00: 00 كما نقدم في المملكة العربية السعودية شركة حلول الخدمات في حفر الباطن ، العضيلية ، العوامية ، الهفوف ، حوطة سدير ، بريدة ، تيماء ، ضباء ، العيينة ، سيهات ، الخرج ، العلا ، جيزان ، الرميلة ، الرس ، عرار ، الشيبة ، المجمعة ، رابغ ، درما ، حرض ، قائمة المدن السعودية حسب Gdp Per Capita ، بدر ، مدينة سدير الصناعية، بلجرشي، شقراء، الخط، حبالة، الدوادمي، الدوادمي، ليلى، تم تحديث أسعار حلول برمجية مماثلة بتاريخ 2022-05-27T08: 58: 22 + 00: 00 السعر 100 ريال سعودي وتم تحديثه بتاريخ 2022-05-27T08: 58: 22 + 00: 00

مماثل كيف نتبنى البيومتر برامج حضور سعودي في مركز الرعاية الصحية ؟ تم تحديث أسعار الحلول البرمجية في 2022-05-27T08: 58: 22 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في حقل ، عفيف ، الأبوة ، فرسان ، الجارودية ، ثادق ، الثقبة ، الوجه ، المردة ، ال- الزلفي ، المزاحمية ، مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الاقتصادية ، ثارمادا ، سكاكا ، أم الساهك ، شرورة ، تنومة ، بيشة ، ذهبان ، القنفذة ، القريات ، المملكة العربية السعودية ، حي عير ، السليل ، الليث ، طريف ، الجويّة ، صامطة ، وادي الدواسر ، الزعيمة ، مدينة صفوة ، جلاجل ، حرمة ، مستورة ، حوطة بني تميم ، جبل أم الرؤى لنا ، رفحاء ، قيصومة ، الغاط ، حجرة ، الحريق. مقتطف: جدة (تهجئ أيضًا جدة أو جدة ؛ بالعربية:

27/05/2022

, , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , ,
Previous Post
How do we Adoption of Attendance System in Saudi in health care center?
Next Post
Which 7 Ways makes HR Software in Saudi Beneficial To Your Business?
Menu
WhatsApp us