كيف يمكننا مصادقة الساعات الذكية لمصادقة بيانات الموظف في الأعمال باستخدام نظام حضور سعودي؟

PeopleQlik # 1 هو واحد من أفضل نظام حضور سعودي  . إن الزيادة في البنية المعقدة للتكنولوجيا الآن لا تفيدنا فحسب ، بل تعمل أيضًا على تمكين مصادر المخاطر لاستخدامها لجميع الأسباب السيئة. بسبب هذا يجب أن تكون أنظمة الحماية أكثر أمانًا عند تنفيذها.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

PeopleQlik # 1 نظام حضور سعودي

كيف يمكننا مصادقة الساعات الذكية لمصادقة بيانات الموظف في الأعمال باستخدام نظام حضور سعودي؟

كيف يمكننا مصادقة الساعات الذكية لمصادقة بيانات الموظف في الأعمال باستخدام نظام حضور سعودي؟

المصادقة البيومترية هي أحد هذه الحلول ، فنحن جميعًا نفهم أن محادثات القياسات الحيوية تتجاوز شيئًا ما تفهمه أو لديك ، ولكن حتى الآن ، فهي أحادية النمط فقط تصادق على استخدام مصدر واحد للمعلومات. الآن يتجه المزيد والمزيد من الشركات نحو فرض المصادقة البيومترية متعددة الوسائط ، والتي تستخدم مدخلين أو أكثر لأغراض المصادقة ، من أجل بيئة آمنة بشكل أكبر.

سيزيدنظام حضور سعودي  من مدى وتنوع المدخلات التي يأخذها النظام كبيانات من المستخدمين لأغراض المصادقة. لم تعد المصادقة البيومترية الآن مقيدة للأنظمة التي تم إعدادها في مكان واحد فقط ، والآن يمكن الوصول إليها بشكل إضافي من خلال وسائل يمكن ارتداؤها مثل Smart-watch. إنها مثيرة للاهتمام حيث تعمل على استشعار البيئة والفرد الذي يرتديها.

دعونا نناقش بمزيد من التفصيل

آلية المصادقة الفورية 

كما ذكرنا سابقًا ، تتحدث القياسات الحيوية عن ما تفهمه أو لديك وهو “ما أنت عليه”. لا يمكنك تغيير نفسك أو سلوكك أو سماتك أو حواسك ، فستبقى كما هي. يمكن الوصول إلى ساعات ذكية مختلفة في السوق مع العديد من الميزات الرائعة ولكن جميعها تعمل أو تعتمد على حواسك. إذا قمنا بدمج مصادقة القياسات الحيوية مع الساعات الذكية ، فماذا سيكون السيناريو ، لست مضطرًا للوقوف أمام الأنظمة ، بمجرد أن تكون حول النظام ، سيقوم تلقائيًا بمصادقتك.

كيف يمكننا مصادقة الساعات الذكية لمصادقة بيانات الموظف في الأعمال باستخدام نظام حضور سعودي؟

كيف يمكننا مصادقة الساعات الذكية لمصادقة بيانات الموظف في الأعمال باستخدام نظام حضور سعودي؟

نظرًا لأنه سيقيس حواسك ، فإن برامج موارد بشرية في الرياض بمجرد التخلص منه ، سوف يضيع الاتصال. أفهم أن الكثير منكم سيفكر ، ماذا لو هددنا شخص ما وتمكن من الوصول إليه. نسيت ما قلناه لـ “Senses” ، فكل جهاز يحتاج إلى اقتران قابل للبرمجة ، إذا كانت أي من حواسك مميزة عن تلك المسجلة ، فلن يسمح بالوصول بعد ذلك. لذلك ، فإن فرض القياسات الحيوية باستخدام ساعة ذكية لم يعد مجرد آلية مصادقة فورية فحسب ، بل أصبح في نفس الوقت أكثر أمانًا أيضًا.

اتجاه في تكامل المستشعرات 

يحاول نظام حضور سعودي قياس هذه العوامل التي تحدد من أنت وماذا ، بالإضافة إلى أنه يمكن استخدامها لسبب المصادقة. نظرًا لأن حواسك تحت إدارتك ، فلا ينبغي لأي شخص آخر فعل الشيء نفسه ، مما يجعل المصادقة أكثر أمانًا وصرامة. يعد تكامل المستشعر أمرًا ضروريًا ومعقدًا ، ولكن مع Smartwatch ، يمكن أن يكون التنفيذ مناسبًا نظرًا لحقيقة أنه يمكن ارتداؤها حيث تقوم ببيانات الحواس مثل مقياس التسارع المستخدم لقياس مشيتك أو مستشعر ضربات القلب لحساب معدل ضربات القلب ، وعادة ما يكون معك. سيكون مفيدًا لإنجاز تكامل المستشعر.

سهولة الاقتران بهاتفك الذكي 

تأتي جميع الأجهزة الآن مع إمكانية النقل لإقرانها بأجهزة مختلفة ، ويمكن إكمال نفس الشيء في حالة الساعات الذكية والهاتف الذكي. يمكن إقران كلاهما بطريقة ما إذا تم التعرف على شيء غريب من خلال الساعة الذكية بآليتها الحسية ، ثم يمكن بدء اسم الطوارئ لشخص معين ، والذي تم وصف رقمه تحت جهات اتصال الطوارئ.

المساعدة في بناء العمارة المتقاطعة من أجل السلامة 

يتم تحسين أي جهاز أو تقنية مقاييس حيوية على بنية شاملة تحمل العديد من طبقات الأمان. كما أن دمج نظام حضور سعودي مع Smartwatch سيسمح أيضًا لمعماريتين أساسيتين مميزتين للتكنولوجيا بالتحدث بسلاسة ، مما يفتح الباب أيضًا للعديد من التطورات المختلفة.

التحديات 

لا توجد تقنية تأتي دون عناء أثناء البناء لديهم تحديات تتعلق بها. ينطبق الأمر نفسه هنا أيضًا ، حيث يحتاج تحديد آليات المستشعر الصحيحة إلى عمل تفصيلي حيث ترتبط العناصر ذات الصلة بالبشر وعلم النفس الخاص بهم ، والتي تريد دراستها بدقة من منظور التنفيذ ثم تحديد مجموعات العناصر التي يمكن العمل عليها لاحقًا.

اعتبارًا من الآن ، تعد القياسات الحيوية نظام الموارد البشرية في الخبر مستقلين ، في حين تعمل العوامل البشرية بشكل مستقل أيضًا. ولكن الآن بينما نتخيل نفس الشيء للجمع ، فإنهم يريدون استبطانًا قريبًا. والآن ، أخيرًا ، نفضل ببساطة أن نقول الجمع بين عوامل المصادقة البيومترية متعددة الوسائط الحالية والتي ستؤدي بالتأكيد تقنية Smartwatch إلى نظام لم يعد آمنًا وآمنًا فحسب ، ولكنه يكاد يكون غير ممكن وغير عملي للخداع.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

 

نظام حضور سعودي
نظام حضور سعودي
نظام حضور سعودي
نظام حضور سعودي

كيف يمكننا مصادقة الساعات الذكية لمصادقة بيانات الموظف في الأعمال باستخدام نظام حضور سعودي؟ تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة بتاريخ 2022-03-31T09: 03: 19 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في مكة المكرمة ، المدينة المنورة ، الرياض ، خميس مشيط ، ينبع ، جدة ، الدمام ، عنيزة ، العقير ، Haâ € ™ il ، Ta if الباحة ، الظهران ، مدينة الملك عبد الله الاقتصادية ، نجران ، الدرعية ، القطيف ، الخفجي ، الجبيل ، بقيق ، قائمة المدن والبلدات في المملكة العربية السعودية ، رأس تنورة ، طروبة ، مدينة جازان الاقتصادية ، مدينة المعرفة الاقتصادية ، المدينة المنورة ، الخبر ، أبها ، تبوك، المملكة العربية السعودية،




تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-03-31T09: 03: 19 + 00: 00 كما نقدم في المملكة العربية السعودية شركة حلول الخدمات في حفر الباطن ، العضيلية ، العوامية ، الهفوف ، حوطة سدير ، بريدة ، تيماء ، ضباء ، العيينة ، سيهات ، الخرج ، العلا ، جيزان ، الرميلة ، الرس ، عرار ، الشيبة ، المجمعة ، رابغ ، درما ، حرض ، قائمة المدن السعودية حسب Gdp Per Capita ، بدر ، مدينة سدير الصناعية، بلجرشي، شقراء، الخط، حبالة، الدوادمي، الدوادمي، ليلى، تم تحديث أسعار حلول برمجية مماثلة بتاريخ 2022-03-31 T09: 03: 19 + 00: 00 السعر 100 ريال سعودي وتم تحديثه بتاريخ 2022-03-31 T09: 03: 19 + 00: 00

كيف يمكننا مصادقة الساعات الذكية لمصادقة بيانات الموظف في الأعمال باستخدام نظام حضور سعودي؟ تم تحديث اسعار الحلول البرمجية بتاريخ 2022-03-31T09: 03: 19 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في حقل ، عفيف ، الابوة ، فرسان ، الجارودية ، ثادق ، الثقبة ، الوجه ، المردة ، ال- الزلفي ، المزاحمية ، مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الاقتصادية ، ثارمادا ، سكاكا ، أم الساهك ، شرورة ، تنومة ، بيشة ، ذهبان ، القنفذة ، القريات ، المملكة العربية السعودية ، حي عير ، السليل ، الليث ، طريف ، الجويّة ، صامطة ، وادي الدواسر ، الزعيمة ، مدينة صفوة ، جلجل ، حرمة ، مستورة ، حوطة بني تميم ، جبل أم الرؤى لنا ، رفحاء ، قيصومة ، الغاط ، حجرة ، الحريق. مقتطف: جدة (تهجئ أيضًا جدة أو جدة ؛ بالعربية:

31/03/2022

, , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , ,
Previous Post
How We do Smartwatch Authentication in the Attendance System in Saudi?
Next Post
Which are the Advantages of HR Software in Saudi Solutions & Tips?
Menu
WhatsApp us