لماذا تحتاج كل شركة إلى برنامج كشوف المرتبات في المملكة العربية السعودية؟

يعتبر تطبيق PeopleQlik # 1 Payroll Software في المملكة العربية السعودية خيارًا شائعًا للعديد من المؤسسات الكبيرة. يوفر هذا النظام أمانًا قويًا من خلال اعتماد موظفيه. يتم التحقق من خلال مجموعة من عمليات الفحص البدني مثل القزحية والتحف الوعائية ومسح الوجه وبصمات الأصابع. هذه الأنظمة هي تدابير أمنية فعالة لضمان الحضور والتحقق وأوقات الوصول في كل من المكاتب الخاصة والعامة.

PeopleQlik # 1 Payroll Software في المملكة العربية السعودية

لماذا تحتاج كل شركة إلى برنامج كشوف المرتبات في المملكة العربية السعودية؟

لماذا تحتاج كل شركة إلى برنامج كشوف المرتبات في المملكة العربية السعودية؟

ستزداد المقاييس الحيوية العالمية إلى 24.8 مليار دولار بحلول عام 2021 ، وفقًا لأبحاث الأبحاث الضريبية. مع تطور هذه الصناعة وتنموها ، أصبحت أنظمة الوقت والحضور ذات القياس الحيوي أكثر قيمة وموثوقية.

فيما يلي بعض الأسباب التي تجعل كل شركة تحتاج إلى نظام قياس حيوي.

  •  مساءلة عالية وتحديد دقيق

يوفر برنامج إدارة الأداء الحيوي في النظام السعودي تحديدًا دقيقًا ، مما يقلل من مخاطر الانتهاكات. لا يوفر نظام الأمان المتقدم هذا بطاقات أو كلمات مرور ذكية داخلية. ولكن أيضًا بتأكيد بعض السمات البيولوجية مثل بصمات الأصابع ومسح القزحية. هذه خصائص عضوية لا يمكن تزييفها أو تقليدها. هذه معلومات دقيقة تساعد في المساءلة والأمن.

  •  أداء

تطبيق نظام البيومترية يوفر المال والوقت. تم تصميم هذا النظام ليكون سلسًا ويوفر إجابات دقيقة للغاية بأقل جهد ممكن. نظام الوقت والحضور سهل وسهل التركيب. تعد وظائف الاستخدام والمعالجة أكثر فاعلية ، والتي تحدد في بضع ثوان الموظف وصاحب العمل.

  •  براعة وسهولة

الأنظمة البيولوجية سهلة للأطراف التي تديرها وتستخدمها. من وجهة نظر الموظفين ، يعد استخدام نظام تحديد الهوية بطريقة سهلة وبسيطة ، بدلاً من حفظ كلمات المرور أو تخزين بطاقات الهوية والشارات بأمان. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن استخدام النظام أيضًا في العديد من نقاط التفتيش الأمنية ، مثل الأبواب الخارجية ومناطق الأمان العالية ونقاط التفتيش.

  • القابلة للتطوير

نظرًا لأن برامج التوظيف الحيوي في أنظمة المملكة العربية السعودية مرنة ، فإنها ستنمو مع عملك ككل. على سبيل المثال ، إذا كان لديك مرفق يمتد ، فمن السهل إضافة نظام قياس حيوي إضافي لحماية راحتك.

  • مربح

سيؤدي وجود نظام القياس الحيوي في مكانه إلى إنشاء عائد استثمار جيد لشركتك. نظرًا لأنه مفيد في منع الاحتيال والسرقة ، فإنه يحمي أيضًا من الانتهاكات الكارثية. وفقًا لبحوث بيانات التكلفة لعام 2017 من IBM ، تبلغ التكلفة العالمية لخرق البيانات 4 ملايين دولار. من الواضح أن هذا النظام يوفر المال والموارد والوقت ويساعد في الحفاظ على سياسات الشركة الثابتة.

هل تحتاج إلى المزيد من الأسباب للاستثمار في أنظمة الحضور والوقت البيومترية؟ الاتصال PeopleQlik.

هنا يمكنك رؤية قصة نجاح PeopleQlik. تحولت AkzoNobel من SAP إلى PeopleQlik الرائدة في Bilytica لأتمتة الموارد البشرية والرواتب الأساسية لعمليات الموارد البشرية على مستوى مجموعة AkzoNobel (ICI سابقًا). يعتبر PeopleQlik خيارًا مثاليًا وهو الاختيار المثالي لمجموعة الشركات التي تبدو غنية من الناحية الوظيفية.

PeopleQlik

PeopleQlik قصة نجاح

اتصل بـ PeopleQlik عندما يتطلب مكان عملك جهازًا أو برنامجًا مناسبًا للمساعدة في الوقت يمكنه متابعة سجلات الموظفين بشكل نشط. لديهم العديد من الخيارات حسب الوظائف التي تحتاجها. المضي قدما والتحقق منها.

انقر لبدء محادثة واتساب مع المبيعات

whatsapp logo green e1532710633727 - برنامج CRM في المملكة العربية السعودية و BI | منهج استراتيجي - تجارة erp-software-in-saudi-arabia ، وتصنيع-erp-software-in-saudi-arabia ، erp-software-in-saudi-arabia ، erp-software ، برامج توزيع-erp-in- السعودية ، طبيب أسنان ، برمجيات ، مدونة ، إدارة أصول ، برامج في المملكة العربية السعودية ، برامج محاسبة في المملكة العربية السعودية - برامج wms في المملكة العربية السعودية ، إدارة المستودعات في المملكة العربية السعودية ، التجارة والتوزيع ERP في المملكة العربية السعودية ، برنامج البيع بالتجزئة في المملكة العربية السعودية ، برنامج erp عبر الإنترنت في المملكة العربية السعودية ، Microfinance ERP في المملكة العربية السعودية ، برنامج التصنيع ERP Software في المملكة العربية السعودية ، برنامج إدارة المخزون في المملكة العربية السعودية ، ERP Software Solutions في المملكة العربية السعودية ، ERP برامج في المملكة العربية السعودية ، برامج إدارة علاقات العملاء في المملكة العربية السعودية ، برنامج سحابة erp في المملكة العربية السعودية ،

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

نظام الرواتب في المملكة العربية السعودية.
برامج الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية.
برامج التوظيف في المملكة العربية السعودية.
برامج إدارة الأداء في المملكة العربية
السعودية

Previous Post
فوائد إعادة تصميم صفحة الوظائف الخاصة بك مع برامج التوظيف في المملكة العربية السعودية
Next Post
Attendance management software in Saudi Arabia | Automated system to record employee Attendance in Saudi Arabia

No results found.

Menu
WhatsApp us