ما هي أهم الميزات التي يتضمنها برامج حضور سعودي الخاصة بالمنظمة؟

PeopleQlik # 1 هو أحد أفضل برامج حضور سعودي في برامج مراقبة حضور الموظفين السعوديين والذي يمكن شراؤه بالكامل كمتعقب للوقت أو لمراقبة التهديدات المتعلقة بالوقت والداخل. إذا كنت تشتري حاليًا من مكان آخر ، فنحن نقترح برنامجًا يمكنه القيام بالأمرين معًا. بغض النظر عن أي شيء ، تأكد من حصولك على البرنامج الذي يناسب احتياجات عملك.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

PeopleQlik # 1 برامج حضور سعودي 

ما هي أهم الميزات التي يتضمنها برامج حضور سعودي الخاصة بالمنظمة؟

ما هي أهم الميزات التي يتضمنها برامج حضور سعودي الخاصة بالمنظمة؟

نقوم هنا بتفصيل الجوانب التي يمكن الوصول إليها في برنامج مراقبة حضور العمال لكل غرض:

ميزات مراقبة إنتاجية الموظف

عند مراقبة الإنتاجية ، فأنت تريد أدوات تتعقب الوقت المستغرق في الواجبات والمشاريع ، وتتبع مواقع الويب التي يزورها العمال ، والإبلاغ عن كيفية أداء وقت العامل خلال ساعات العمل.

فيما يلي قائمة بجوانب مراقبة إنتاجية العمال التي يتم تضمينها بشكل شائع في برنامج مراقبة حضور العمال:

مراقبة الوقت لمهمة فردية وجماعية وغير قائمة على المشروع بالكامل

الوقت الذي يقضيه في المواقع والتطبيقات

الساعات التي تم قضاؤها في العمل أثناء تسجيل الوقت

تقارير مقاييس الأداء العام للموظف

قيود الموقع

لوحة تحكم سهلة القراءة

تطبيق للرصد أثناء التنقل

تقارير ضائعة للوقت وتتبع وسائل التواصل الاجتماعي

مسح تقرير الجدول الزمني الفردي

مراقبة الموظف عن بعد

إذا كانت مؤسستك تعمل مع موظف بعيد ، فيمكنك أيضًا أن تفضل اعتماد برامج حضور سعودي لأن هذه هي الطريقة الوحيدة لفهم حقيقة أن العاملين لديك يعملون لصالحك وليس لصالحك. من خلال اعتماد حل مراقبة للإنتاجية ، يمكن لمديري مجموعتك القيام بقدر أقل من الإدارة التفصيلية والعمل بدلاً من ذلك مع العاملين لديك لتحسين تقارير وبيانات الإنتاجية الواضحة. سيؤدي جمع معلومات إنتاجية الموظف إلى تنبيه الإدارة إلى حدوث انخفاضات يمكن تحقيقها في كفاءة العمال. باستخدام هذه البيانات ، يمكن للمجموعات إنشاء خطط منتجة واستخدام استراتيجيات الإدارة المناسبة لتحسين مشاركة العمال.

ما هي أهم الميزات التي يتضمنها برامج حضور سعودي الخاصة بالمنظمة؟

ما هي أهم الميزات التي يتضمنها برامج حضور سعودي الخاصة بالمنظمة؟

ميزات مراقبة مخاطر الموظفين والمطلعين

تبدو فكرة مراقبة المخاطر الداخلية شائنة تقريبًا. ومع ذلك ، فإن المحصلة النهائية هي أن كل مؤسسة لديها نوع من الأصول الثمينة التي يمكن سرقتها من المنظمة أو استخدامها كشكل من أشكال الابتزاز. بالإضافة إلى أماكن العمل وتقنيات المراقبة بالفيديو هذه ، تحتاج الشركات إلى اعتماد أنواع معينة من المراقبة لنشاط كمبيوتر العمال. إذا كنت تبحث عن إجابة مراقبة عاملة يمكنها القيام بمراقبة الوقت وشاشة التهديدات الداخلية ، فاحذر من ميزات المراقبة هذه:

مراقبة جميع أنشطة الكمبيوتر خلال جلسة معينة

برامج موارد بشرية في الخبر تحليلات سلوك المستخدم لإعداد نشاط العامل الأساسي

تسجيل ضغطات المفاتيح

تسجيل محادثة رقمية

الوصول المقيد ونقل المعلومات

تنبيه عضو المجموعة عند انتهاك مخاطر السلامة

تتبع صافي الاستخدام

مراقبة GPS من خلال تطبيق جوال

قيود الموقع

مراقبة عن بعد

تركيب خلسة

من الضروري جدًا إذا كنت تراقب العاملين لديك بحثًا عن تهديدات من الداخل ، فأنت لا تبلغهم الآن بأنك تقوم بذلك. يجب استخدامه جنبًا إلى جنب مع بروتوكول قوي للأمن السيبراني.

حقوق خصوصية الموظف عند استخدام برنامج مراقبة الحضور

نظام الموارد البشرية بجدة عندما يوافق عامل على العمل في شركة ، فإنه يوافق ، إلى حد ما ، بالإضافة إلى ذلك على مستوى معين من مراقبة مكان العمل. وفي كثير من الحالات ، يُطلب من المكاتب وضع إجراءات الحماية هذه في مكانها الصحيح. في يوليو من عام 2019 ، تضرر أكثر من مائة مليون شخص من خلال خرق المعلومات لبطاقة الائتمان والمؤسسة المصرفية Capital One. وعلى الرغم من أنه قد يبدو واضحًا أن أي مؤسسة اقتصادية تريد مراقبة وأمن عاملين متقدمين ، فإن المنظمات تتعامل كل يوم مع البيانات الخاصة للعملاء ويمكن استخدام هذه المعلومات بطريقة ضارة.

قد تأتي مراقبة الموظف في شكل مراقبة في مكان عمل فعلي ويتم تسجيله على الفيديو لأغراض السلامة. تتكون الأنواع الأخرى من المراقبة من إدخالات بطاقة المفاتيح وتسجيلات الهاتف وتسجيلات الكمبيوتر. برامج حضور سعودي التي يتم تنزيلها على كمبيوتر الشخص لأغراض مراقبة سلوك العمال ستلتقط الكثير من المعلومات حول الموظفين. لذلك ، الأمر متروك للمسؤول أو المؤسسة لتكوين الإعدادات بحيث يتم تحسين خصوصية العمال وحمايتهم. على سبيل المثال ، إذا كانت بيانات برنامج مراقبة الحضور تظهر على الكمبيوتر مباشرة ، فستفضل ضبط الإعدادات بحيث لا يتم الآن تسجيل كلمات المرور والبيانات الشخصية في الخلاصة. يمكن تعيين نفس الإعدادات لبيكسل لقطة الشاشة التي تم التقاطها من خلال البرنامج.

إذا كان البرنامج الذي تستخدمه مؤسستك يحتوي على keylogger بداخله ، فقد يقوم برنامج keylogger هذا أيضًا بتوثيق المعلومات الخاصة ، مثل أرقام بطاقات الائتمان وكلمات المرور. لم يعد من المعقول أن تطلب الآن من العاملين لديك عدم كتابة هذه المعلومات. بالإضافة إلى ذلك ، لم يعد من المعقول الإيمان تمامًا بمنظمة البرامج التي تستخدمها لتسجيل هذه البيانات بالتشفير (على الرغم من أن هذا الأمر يحتاج حقًا!). تأكد من أن مسجل ضغطات المفاتيح في البرنامج لم يعد يسجل هذه البيانات الشخصية أو أنه يقوم بتنقيحها على الفور.

بصفتك شركة تتبنى مراقبة العمال ، فإن الأمر متروك لك للتأكد من أن معلومات نشاط المستهلك التي تجمعها مؤسستك يتم جمعها وحفظها بشكل آمن. تأكد من أن مؤسسة البرنامج التي تختارها توفر نسخًا احتياطيًا لقاعدة البيانات وأنها تحافظ على جميع المعلومات محمية بكلمة مرور ومشفرة. برامج حضور سعودي مدمج بشكل عام في نظام مراقبة الموظفين ونظام الأمن السيبراني ، لذا تأكد من استشارة فرع تكنولوجيا المعلومات بفريقك قبل شراء برنامج مراقبة حضور العمال.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

برامج حضور سعودي
برامج حضور سعودي
برامج حضور سعودي
برامج حضور سعودي

ما أهم الميزات التي يتضمنها برنامج حضور الموظفين في السعودية؟ تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-03-24T08: 17: 53 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في مكة المكرمة ، المدينة المنورة ، الرياض ، خميس مشيط ، ينبع ، جدة ، الدمام ، عنيزة ، العقير ، Haâ € ™ il ، Ta if الباحة ، الظهران ، مدينة الملك عبد الله الاقتصادية ، نجران ، الدرعية ، القطيف ، الخفجي ، الجبيل ، بقيق ، قائمة المدن والبلدات في المملكة العربية السعودية ، رأس تنورة ، طروبة ، مدينة جازان الاقتصادية ، مدينة المعرفة الاقتصادية ، المدينة المنورة ، الخبر ، أبها ، تبوك، المملكة العربية السعودية،




تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-03-24T08: 17: 53 + 00: 00 كما نقدم في المملكة العربية السعودية شركة حلول الخدمات في حفر الباطن ، والعضيلية ، والعوامية ، والهفوف ، وحوطة سدير ، وبريدة ، وتيماء ، ضباء ، العيينة ، سيهات ، الخرج ، العلا ، جيزان ، الرميلة ، الرس ، عرار ، الشيبة ، المجمعة ، رابغ ، درما ، حرض ، قائمة المدن السعودية حسب Gdp Per Capita ، بدر ، مدينة سدير الصناعية، بلجرشي، شقراء، الخط، حبالة، الدوادمي، الدوادمي، ليلى، تم تحديث أسعار حلول برمجية مماثلة بتاريخ 2022-03-24T08: 17: 53 + 00: 00 السعر 100 ريال سعودي وتم تحديثه تم التحديث في 2022-03-24 T08: 17: 53 + 00: 00

مشابهة ما هي أهم الميزات المضمنة في برامج حضور الموظفين في السعودية؟ تم تحديث اسعار الحلول البرمجية في 2022-03-24T08: 17: 53 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في حقل ، عفيف ، الابوة ، فرسان ، الجارودية ، ثادق ، الثقبة ، الوجه ، المرديمه ، ال- الزلفي ، المزاحمية ، مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الاقتصادية ، ثارمادا ، سكاكا ، أم الساهك ، شرورة ، تنومة ، بيشة ، ذهبان ، القنفذة ، القريات ، المملكة العربية السعودية ، حي عير ، السليل ، الليث ، طريف ، الجويّة ، صامطة ، وادي الدواسر ، الزعيمة ، مدينة صفوة ، جلجل ، حرمة ، مستورة ، حوطة بني تميم ، جبل أم الرؤى لنا ، رفحاء ، قيصومة ، الغاط ، حجرة ، الحريق. مقتطف: جدة (تهجئ أيضًا جدة أو جدة ؛ بالعربية:

24/03/2022

, , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , ,
Previous Post
Which Top Features Included in Employee Attendance Software in Saudi?
Next Post
What is the Significance of HR Software in Saudi for Businesses?
Menu
WhatsApp us