ما هي مميزات تطبيق الحضور المحمول للمنظمات في حضور متنقل سعودي ؟

PeopleQlik # 1 هو واحد من أفضل حضور متنقل سعودي العالم الرقمي السعودي وهو يحل بشكل سريع محل الأعمال المنزلية التي تفيد في تقليل الأخطاء وتحسين الإنتاجية. قم بإنشاء تضاريس معقمة من خلال نتيجة تطبيق الحضور الذي لا يعمل باللمس والذي يمكن أن يكون مكملاً مثالياً لنظام التشغيل اليدوي لشركتك.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

PeopleQlik # 1 حضور متنقل سعودي

ما هي مميزات تطبيق الحضور المحمول للمنظمات في حضور متنقل سعودي ؟

ما هي مميزات تطبيق الحضور المحمول للمنظمات في حضور متنقل سعودي ؟

نظام الحضور بدون لمس

قل وداعًا لنظام الحضور الأكاديمي القديم ، والأحجار الكريمة للجمعيات مع نظام الحضور الرقمي اللاتلامسي مع خطأ حد أدنى.

دقة نقطة 

حضور متنقل سعودي مُحسَّن من خلال تحديد المواقع الجغرافية والحدود الافتراضية للموقع وتعيين معلمات البوصلة والعنوان ، تكون نتائج الحضور أكثر دقة. إنه يسجل الوقت الدقيق من وإلى المنظمة داخل الحدود الافتراضية. مع التطوير المخصص ، يمكن أن يكون هناك العديد من السياج المخصص في موضع واحد أو أكثر.

الحضور عبر نظام تحديد المواقع العالمي 

من أهم الميزات التي تتيح للعاملين تسجيل الوصول والسداد في أماكن محددة مسبقًا. يمكن أن تكون المواقع عبارة عن خدمات فرعية أو نقاط للعملاء أو أماكن يدوية. يتم تحديد كل موضع باستخدام نظام تحديد المواقع العالمي  والبوصلة بواسطة المسؤول أو الموارد البشرية. حضور متنقل سعودي العاملين الميدانيين السعوديين ، وخاصة الصفقات وألوية الخدمة ، خيار تسجيل الوصول والمغادرة من أي منصب جديد.

ما هي مميزات تطبيق الحضور المحمول للمنظمات في حضور متنقل سعودي ؟

ما هي مميزات تطبيق الحضور المحمول للمنظمات في حضور متنقل سعودي ؟

يتيح نظام الصور الشخصية عملية شفافة

باستخدام نقطة مصادقة الوجه ، قامت سلالة التحقق بعمل كل تسجيل دخول وخروج. إنه يضع استراحة على أي ممارسات سيئة من العمال.

تقرير الحالة الحية

حضور متنقل سعودي المسؤولين السعوديين عرض الحالة الحية لأعضاء فصيلتهم الذين لديهم فحص / فحص / تجنب من المواقع الملونة. يمكن للتقرير أن يساعد في معرفة الوضع الحالي لعدد العمال في الخارج / لا يوجد ثقب عبر المناطق الملونة.

حالة الحضور اليومية

يمكن للعمال رؤية حالة حضورهم اليومية. يمكن استخدامه بطلاقة لإكمال ساعة العمل ليوم كامل أو نصف يوم. نظام الموارد البشرية في الرياض النقطة مفيدة بالنسبة للموارد البشرية في حساب المظاهر المتأخرة ، ذهابًا وإيابًا ، وغائبًا ، وحاضرًا.

 نظام الإعلان

سيتم قبول إعلانات الحضور عبر الهاتف المحمول حضور متنقل سعودي في علامات الحضور اليومية السعودية وإعلانات العلامات يدويًا في وقت محدد. يمكن نقل رغبات عيد الميلاد أو أمنيات اليوبيل من خلال التطبيق إلى العاملين الذين يتغذون عليهم من قبل المشرف. يمكن نقل أي اتصال خاص أو حاسم من خلال التطبيق إلى مناطق متعددة في وقت واحد.

قواعد الحضور

يتيح تطبيق  للموارد البشرية تعيين قواعد الحضور بطلاقة بتنسيق بسيط وقابل للتخصيص. إن طرح القاعدة على مجموعة من الأقسام المختلفة أمر سهل حقًا. برامج موارد بشرية في الخبر  للموارد البشرية الاستفادة من الأميال

تحديد إجمالي ساعات العمل

القدوم المتأخر والخصومات والتكيفات المسبقة

العمل الإضافي والحساب التكميلي

تخصيص التحول الديناميكي والدوراني للعمال

حساب دقيق للتحريض

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

حضور متنقل سعودي
حضور متنقل سعودي
حضور متنقل سعودي
حضور متنقل سعودي

ما هي مميزات تطبيق الحضور المحمول للمنظمات في حضور متنقل سعودي ؟تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-10-11T06: 34: 54 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في مكة المكرمة ، المدينة المنورة ، الرياض ، الخميس مشيط ، ينبع ، جدة ، الدمام ، عنيزة ، العقير ، Haâ € TMil ، Ta if ، الباحة ، الظهران ، مدينة الملك عبد الله الاقتصادية ، نجران ، الدرعية ، القطيف ، الخفجي ، الجبيل ، بقيق ، قائمة المدن والبلدات في المملكة العربية السعودية ، رأس تنورة ، طروبة ، مدينة جازان الاقتصادية ، مدينة المعرفة الاقتصادية ، المدينة المنورة ، الخبر ، أبها ، تبوك ، المملكة العربية السعودية ،

تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-10-11T06: 34: 54 + 00: 00 كما نقدم في المملكة العربية السعودية شركة حلول الخدمات في حفر الباطن ، العضيلية ، العوامية ، الهفوف ، حوطة سدير ، بريدة ، تيماء ، ضباء ، العيينة ، سيهات ، الخرج ، العلا ، جيزان ، الرميلة ، الرس ، عرار ، الشيبة ، المجمعة ، رابغ ، ضرما ، حرض ، قائمة المدن السعودية حسب Gdp Per Capita ، بدر ، مدينة سدير الصناعية، بلجرشي، شقراء، الخط، حبالة، الدوادمي، الدوادمي، ليلى، تم تحديث أسعار حلول برمجية مماثلة بتاريخ 2022-10-11T06: 34: 54 + 00: 00 السعر 100 ريال سعودي وتم تحديثه تم التحديث بتاريخ 2022-10-11T06: 34: 54 + 00: 00

مماثل ما هي مميزات تطبيق الحضور المحمول للمنظمات في حضور متنقل سعودي ؟ تم تحديث أسعار الحلول البرمجية في 2022-10-11T06: 38: 29 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في حقل ، عفيف ، الأبوة ، فرسان ، الجارودية ، ثادق ، الثقبة ، الوجه ، المردة ، ال- الزلفي ، المزاحمية ، مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الاقتصادية ، ثارمادا ، سكاكا ، أم الساهك ، شرورة ، تنومة ، بيشة ، ذهبان ، القنفذة ، القريات ، المملكة العربية السعودية ، حي عير ، السليل ، الليث ، طريف ، الجويّة ، صامطة ، وادي الدواسر ، الزعيمة ، مدينة صفوة ، جلجل ، حرمة ، مستورة ، حوطة بني تميم ، جبل أم الرؤى لنا ، رفحاء ، قيصومة ، الغاط ، حجرة الحريق. مقتطف: جدة (تهجئ أيضًا جدة أو جدة ؛ بالعربية:

11-10-22

, , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , ,
Previous Post
What are the features of Mobile Attendance in Saudi?
Next Post
What are the Signs You Need to Upgrade Attendance System in Saudi?
Menu
WhatsApp us