أفضل 4 طرق يمكن لبرامج الموارد البشرية في الرياض تجنب التمييز في مكان العمل

PeopleQlik # 1 هو واحد من أفضل برامج الموارد البشرية في الرياض بصفتك شركة ورائد أعمال ، يجب أن تكون حاجتك الرائعة هي ضمان مشاركة ممثليك في بيئة خالية من أي مناخ ضار في مكان العمل. يكلف الفصل في بيئة العمل الرؤساء الأمريكيين 398 مليون دولار سنويًا ، بينما يدفع المديرون البريطانيون مبلغًا قياسيًا قدره 127 مليار جنيه إسترليني كغرامات ومطالبات.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

PeopleQlik # 1 برامج الموارد البشرية في الرياض

برامج موارد بشرية في الرياض

برامج موارد بشرية في الرياض

دعونا نلقي نظرة على كيفية استخدام نظام الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية لحماية موظفيك من التمييز في مكان العمل.

شجع الموظفين على استخدام الخدمة الذاتية للموظفين (ESS) للإبلاغ عن حوادث التمييز

كثيرًا ما تُستخدم الإدارة الذاتية التمثيلية للتقدم بطلب للحصول على الإجازات أو الرحلات المنهكة أو غيرها من القدرات المهنية ذات الصلة. على أي حال ، يمكن استخدامه أيضًا لتفصيل حلقات التزوير والانفصال ، مع الحفاظ على الخصوصية. يجد معظم ضحايا الفصل العنصري صعوبة في المخاطرة بالمضي قدمًا والثقة عندما يتعرضون للقمع أو الانزعاج. يمكن لـ ESS إعطاء مرحلة محمية للإبلاغ عن الحلقات المزعجة في تغيير التفاصيل الدقيقة بحيث يمكن للمديرين التنفيذيين اتخاذ خطوة ضد الجناة.

كإتحاد ، يمكنك تعديل وحدة ESS الخاصة بك لتضمين تسليط الضوء على تفاصيل الغرير ، حتى يشعر الممثلون بالسعادة بمشاركة لقاءاتهم. نظرًا لأنه ربما لا ينبغي على العديد من الأفراد الكشف عن شخصياتهم ، فقد تحتاج أيضًا إلى تمكين الكشف الغامض عن حوادث الاستفزاز.

في حين أن معظم أجهزة نظام الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية لا تحتوي على عنصر للإبلاغ عن الغش بشكل مباشر على ESS ، إلا أنه يمكن تغييرها لتضمين هذا المكتب.

تحديد المجموعات عالية الخطورة وتقديم الدعم دون الكشف عن هويتك

الانفصال ليس واضحًا باستمرار ، وقد لا يفهم العديد من الضحايا أنهم يتعرضون للقمع. نظرًا لأن المنظمات تتطور بشكل أكبر وأكثر تنوعًا ، فإن حماية الامتيازات الفردية للممثلين وحمايتهم من الانفصال يتحول إلى التزامك. وتتمثل الخطوة الأولية نحو القيام بذلك من خلال التمييز بين التجمعات الخطرة ، ووضع تدابير لضمان الرفاهية.

على سبيل المثال ، قد يكون تجمع عرقي معين في خطر كبير من التعرض للاضطهاد. عندما تكون لديك بيانات تفيد بأن عاملًا معينًا أو مجموعة ممثلين لها مكان في هذا التجمع ، يمكنك البحث عن مساعدة خارجية ونصائح لتقديم المساعدة لهم ، وجعلهم يشعرون بالتمكين.

شجع دعم الأقران والمساعدة داخل الفرق

يعد دعم الأقران ، سواء أكان غير معروف أو يمكن التعرف عليه ، أمرًا حيويًا للابتعاد عن حالات الفصل في بيئة العمل. يمكن التعرف على الممثلين الذين لديهم مكان مع التجمعات المقارنة ويمكن للمتطوعين الراغبين تقديم الدعم الحديث والتحضير والأصول وأنواع مختلفة من المساعدة للأفراد المعرضين للفصل في بيئة العمل.

يمكنك استخدام برنامج كشوف المرتبات في المملكة العربية السعودية لتحضير الوحدة لحث الممثلين على التعرف على التجمعات الخطرة المختلفة ، وكيف يمكنهم مساعدة الأفراد الذين قد يكونون في خطر الفصل العنصري داخل مجموعاتهم. هذا يتجنب الفصل وكذلك يحسن بناء المجموعة والمشاركة.

شحذ البرامج التي تساعد العمال الذكور على فهم تحديات الممثلات أو المشاريع التي تساعد في تسليط الضوء على القضايا فيما يتعلق بالعجز والقضايا الطبية لتجمعات معينة ، وما إلى ذلك يمكن أن تكون ضرورية للبرامج التي يتم نقلها عبر نظام إدارة الموارد البشرية.

برامج موارد بشرية في الرياض

برامج موارد بشرية في الرياض

اتخذ إجراءً عند الإبلاغ عن حالات التمييز أو المضايقة

بصفتك شركة ، يجب أن يكون شاغلك الأساسي هو الابتعاد عن الحلقات غير المرغوبة داخل بيئة العمل وإنهاء الجناة المعتادين أو إبلاغ المتخصصين بافتراض الحاجة لذلك. يمكنك الاستفادة من نظام إدارة الموارد البشرية (HRMS) لإجراء عملية عمل تبدأ بعامل يعلن عن حلقة ، وتقييم واقع الأمر ، واتخاذ خطوة في ضوء تقييمك.

يمكن تخصيص تسريع المشكلات في برامج الرواتب في المملكة العربية السعودية أيضًا بحيث يتم تمييز الحلقات وتقييمها وكشفها بسرعة. بافتراض أنه يجب إنهاء ممثل معين ، يصبح التفاعل أبسط وأكثر وضوحًا ، مع مواكبة الخصوصية وعدم الكشف عن هوية الشخص الذي يبلغ عن الحلقات.

تخصيص نظام إدارة الموارد البشرية لتجنب التمييز في مكان العمل

بالتأكيد ، ليس من الصعب إدراك حالات الانفصال عند حدوثها. ربما لا ينبغي الكشف عن العديد من الضحايا بأي حال من الأحوال عندما يتعرضون للقمع. يمكن أن يساعد حساب الدعم الذاتي للعمال (ESS) ، وتجمعات دعم الأقران ، ووحدات الإعداد الناجحة التي تزيد من حدة الممثلين فيما يتعلق بفصل بيئة العمل ، في الابتعاد عن المطالبات والغرامات المكلفة. وفوق كل شيء ، ستعمل على خلق مناخ إيجابي يستطيع فيه ممثلوك العمل بأمان في برنامج كشوف المرتبات في المملكة العربية السعودية .

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

برامج الموارد البشرية في الرياض
برامج الموارد البشرية في الرياض
برامج الموارد البشرية في الرياض
برامج الموارد البشرية في الرياض

أفضل 4 طرق لبرامج الموارد البشرية في الرياض يمكن أن تتجنب التمييز في مكان العمل تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-02-08T11: 45: 16 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في مكة المكرمة ، المدينة المنورة ، الرياض ، خميس مشيط ، ينبع ، جدة ، الدمام ، عنيزة ، العقير ، الحاء ، طه ، الباحة ، الظهران ، مدينة الملك عبد الله الاقتصادية ، نجران ، الدرعية ، القطيف ، الخفجي ، الجبيل ، بقيق ، قائمة المدن والبلدات في المملكة العربية السعودية ، رأس تنورة ، طربة ، جازان الاقتصادية المدينة ، مدينة المعرفة الاقتصادية ، المدينة المنورة ، الخبر ، أبها ، تبوك ، المملكة العربية السعودية ،




تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-02-08T11: 45: 16 + 00: 00 كما نقدم في المملكة العربية السعودية شركة حلول الخدمات في حفر الباطن ، العضيلية ، العوامية ، الهفوف ، حوطة سدير ، بريدة ، تيماء ، ضباء ، العيينة ، سيهات ، الخرج ، العلا ، جيزان ، الرميلة ، الرس ، عرار ، الشيبة ، المجمعة ، رابغ ، درما ، حرض ، قائمة المدن السعودية حسب Gdp Per Capita ، بدر ، مدينة سدير الصناعية، بلجرشي، شقراء، الخط، حبالة، الدوادمي، الدوادمي، ليلى، تم تحديث أسعار حلول برمجية مماثلة بتاريخ 2022-02-08T11: 45: 16 + 00: 00 السعر 100 ريال سعودي وتم تحديثه تم التحديث بتاريخ 2022-02-08T11: 45: 16 + 00: 00

أفضل 4 طرق مماثلة لبرامج الموارد البشرية في الرياض يمكن أن تتجنب حلول برامج التمييز في مكان العمل تم تحديث الأسعار في 2022-02-08T11: 45: 16 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في حقل ، عفيف ، الأبوة ، فرسان ، الجارودية ، ثادق الثقبة ، الوجه ، المردمة ، الزلفي ، المزاحمية ، مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الاقتصادية ، ثارمادا ، سكاكا ، أم السيك ، شرورة ، تنومة ، بيشة ، ذهبان ، القنفذة ، قريات ، السعودية العربية ، الحاءر ، السليل ، الليث ، طريف ، الجويّة ، صامتة ، وادي الدواسر ، الزعيمة ، مدينة الصفوة ، الجلجل ، الحرمة ، المستورة ، حوطة بني تميم ، جبل أم الرؤيا ™ لنا ، رفحاء ، القيصومة ، الغاط ، الهجرة ، الحريق. مقتطف: جدة (تهجئ أيضًا جدة أو جدة ؛ بالعربية:

08/02/22

, , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , ,
Previous Post
Top 4 Ways HR Software in Riyadh Can Avoid Workplace Discrimination
Next Post
Top 5 Employee Self-Service with Attendance software in Riyadh
Menu
WhatsApp us