Bilytica # 1 خدمات الطاقة الذكية للأعمال في المملكة العربية السعودية في كل يوم ، نتعرض للهجوم من خلال التطوير الهائل للبيانات الضخمة وتوافرها وتطبيقها في حياتنا الشخصية والمهنية. قد يكون البث المباشر. قد تأتي عمليات التبادل النصية مع chatbot لدعم العملاء عبر الأجهزة الذكية أو الوسائط الاجتماعية أو الفيديو. لا تستطيع موارد ومنهجيات الكمبيوتر التقليدية التعامل مع هذه الأنواع والأحجام الضخمة من البيانات ، بغض النظر عن مصدرها. هذا هو سبب ذكر البيانات الضخمة بشكل متكرر بالاقتران مع الحوسبة السحابية وإنترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي.

دعنا نلقي نظرة على ماهية البيانات الضخمة ولماذا هي مهمة قبل أن نناقش كيفية تحقيق أقصى استفادة منها لتصبح تعتمد على البيانات. لأن كمية البيانات ليست هي المهمة.

Bilytica رقم 1 في خدمات Power BI في المملكة العربية السعودية

سحابة إدارة البيانات الضخمة لخدمات Power BI في المملكة العربية السعودية

سحابة إدارة البيانات الضخمة لخدمات Power BI في المملكة العربية السعودية

خصائص البيانات الضخمة

البيانات الضخمة هي أكثر من مجرد كمية البيانات. التنوع والسرعة نوعان من الصفات الأخرى لـ “3 V’s”. يتم التعرف على البيانات المهيكلة وشبه المهيكلة وغير المهيكلة بالإضافة إلى أنواع البيانات الإضافية مثل بيانات المستشعر من إنترنت الأشياء من خلال تنوع البيانات (IoT).

  • تشير سرعة البيانات إلى مدى سرعة إنشاء البيانات الكبيرة ، فضلاً عن السرعة التي يجب معالجتها بها وتحويلها إلى رؤى تجارية خدمات الطاقة الذكية للأعمال في المملكة العربية السعودية .
  • التقلب هو “V” آخر في البيانات الضخمة ، وهو مصطلح يستخدم لوصف عدم القدرة على التنبؤ بتدفقات البيانات اليوم. هناك أيضًا صحة البيانات ، والتي تتعلق بجودة البيانات الكبيرة.

هذه صفة يصعب تحديدها. لأن أكبر انفجار للبيانات الضخمة كان التوسع في كمية وتنوع وسرعة البيانات الخارجية حيث لدينا سيطرة أقل بكثير على جودة البيانات. ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن البيانات الضخمة قد ولدت تطبيقات جديدة. ضع في اعتبارك التحليلات المجمعة ، والتي لا يتم تعديلها دائمًا أو حتى التحقق من مخاوف جودة البيانات (وليس من الضروري القيام بذلك). على أساس كل حالة على حدة ، يمكنك فقط تقييم “مقدار” جودة البيانات الكبيرة التي تتطلبها.

 في مكة المكرمة ، المدينة المنورة ، الرياض ، خميس مشيط ، ينبع ، جدة ، الدمام ، عنيزة ، العقير ، حائل ، طعيف ، الباحة ، الظهران ، مدينة الملك عبد الله الاقتصادية ، نجران ، الدرعية ، القطيف ، الخفجي ، الجبيل ، بقيق ، قائمة المدن والبلدات في المملكة العربية السعودية ، رأس تنورة ، تربه ، مدينة جازان الاقتصادية ، مدينة المعرفة الاقتصادية ، المدينة المنورة ، الخبر ، أبها ، تبوك ، المملكة العربية السعودية ،

اتصل بنا على  +966547315697  أو تواصل مع  sales@bilytica.com  للحصول على عرض توضيحي. خدمات Power BI في جدة الرياض الخبر المملكة العربية السعودية سيسعد فريق العمل بخدمتك.  

كما نقدم خدمات Power BI في المملكة العربية السعودية شركة حلول الخدمات في حفر الباطن ، العضيلية ، العوامية ، الهفوف ، حوطة سدير ، بريدة ، تيماء ، ضبا ، عيينة ، سيهات ، الخرج ، العلا ، جيزان ، الرميلة ، الرس ، عرار ، الشيبة ، المجمعة ، رابغ ، درما ، حرض ، قائمة المدن السعودية حسب Gdp Per Capita ، بدر ، مدينة سدير الصناعية ، بلجرشي ، شقراء ، الخط ، حبالة ، الدوادمي ، الدوادمي ، ليلى
خدمات باور بي آي في المملكة العربية السعودية في حقل ، عفيف ، الأبوة ، فرسان ، الجارودية ، ثادق ، الثقبة ، الوجه ، المردمة ، الزلفي ، المزاحمية ، مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الاقتصادية ، ثرمادة ، سكاكا ، أم السحق ، شرورة ، تنومة ، بيشة ، ذهبان ، القنفذة ، قريات ، السعودية ، حائر ، السليل ، الليث ، طريف ، الجويعية ، صامتة ، وادي الدواسر ، الزعيمة مدينة صفوة ، جلاجل ، حرمة ، مستورة ، حوطة بني تميم ، جبل أم الروؤس ، رفحاء ، القيصومة ، الغاط ، حجرة ، الحريق. مقتطفات: جدة هي مدينة سعودية تقع على ساحل البحر الأحمر وهي المركز الحضري الرئيسي في غرب المملكة العربية السعودية.

ما الطريقة التي تستخدمها للسحابة؟

الحوسبة السحابية هي استراتيجية تسليم قائمة على الاشتراك توفر قابلية التوسع والتسليم السريع وتوفير تكاليف تكنولوجيا المعلومات. إنه يزيل العديد من العقبات المادية والمتعلقة بالميزانية لمواءمة متطلبات تكنولوجيا المعلومات مع أهداف العمل المتغيرة. أصبحت الحوسبة السحابية محركًا رئيسيًا للابتكار المؤسسي عبر العديد من الصناعات ، ووعد بتقديم تطبيقات ومنصات وبنية تحتية أفضل بسرعة وبتكلفة معقولة. هناك ثلاثة خيارات مختلفة للاستضافة السحابية للتفكير خدمات الطاقة الذكية للأعمال في المملكة العربية السعودية

الحوسبة السحابية في المجال العام

السحابة العامة هي بيئة حوسبة مشتركة تتم إدارتها وصيانتها بشكل كامل بواسطة مزود الخدمة السحابية. تعد الأسعار المنخفضة وقابلية التوسع السريع والتخزين والحساب عند الطلب من مزايا هذا الخيار ، والذي يتيح للعملاء الدفع مقابل السعة التي يستخدمونها فقط. ليست هناك حاجة لشراء أو تثبيت أو تكوين أو صيانة أجهزة أو برامج. لا تدرك العديد من الشركات مدى تكرار استخدام موظفيها للسحابة العامة. نظرًا لأن أجهزتنا المحمولة التي نستخدمها كثيرًا متصلة بشكل متكرر بالبيانات وتقوم بعمل نسخة احتياطية منها تلقائيًا إلى خدمات السحابة العامة المجانية ، فهذه هي الحالة (على سبيل المثال ، Gmail و Google Drive).

الحوسبة السحابية على أساس خاص

تم تخصيص البنية الأساسية للخادم في هذه البيئة لشركة واحدة. يتم استضافة هذه البيئة المخصصة أحيانًا بواسطة مزود خدمة سحابية. في بعض الحالات ، تمتلك المؤسسة الشركة وتحتفظ بها في مقرها ، خلف جدار الحماية خدمات الطاقة الذكية للأعمال في المملكة العربية السعودية. يوفر الأخير أعلى مستوى من الحماية والتحكم ، ولكنه يتطلب أيضًا أكبر قدر من الصيانة في الموقع. تحدد العديد من الشركات هذا الخيار لحماية الملكية الفكرية والبرامج ذات المهام الحرجة والبيانات الحساسة مع الالتزام بالمتطلبات التنظيمية.

الهجين السحابي

تختار معظم الشركات نظامًا أساسيًا سحابيًا مختلطًا لأنه يقلل من حاجز الدخول مع زيادة الأمان أيضًا – إنه الأفضل في كلا العالمين. يمكّن هذا النموذج الشركة من إدارة بيئات سحابية متنوعة (عامة أو خاصة ، مستضافة أو محلية) كمجموعة موارد فردية. تستخدم بنية هجينة يتم فيها تخزين البيانات والتطبيقات في واحد من موقعين:

  • على السحابة العامة التي تنطبق على برامج تتبع الوقت ، على سبيل المثال.
  • على السحابة الخاصة التي تستخدمها الشركات بشكل متكرر للبيانات الحساسة والعمليات الحرجة للمهام مثل كشوف المرتبات.

انقر لبدء WhatsApp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

تابلوه ذكاء الأعمال الطاقة حلول خدمات مستودع البيانات في مكة المكرمة المدينة المنورة الخبر جدة المملكة العربية السعودية
تابلوه ذكاء الأعمال الطاقة حلول خدمات مستودع البيانات في مكة المكرمة المدينة المنورة الخبر جدة المملكة العربية السعودية
تابلوه ذكاء الأعمال الطاقة حلول خدمات مستودع البيانات في مكة المكرمة المدينة المنورة الخبر جدة المملكة العربية السعودية
تابلوه ذكاء الأعمال الطاقة حلول خدمات مستودع البيانات في مكة المكرمة المدينة المنورة الخبر جدة المملكة العربية السعودية
تابلوه ذكاء الأعمال الطاقة حلول خدمات مستودع البيانات في مكة المكرمة المدينة المنورة الخبر جدة المملكة العربية السعودية

WhatsApp us