Bilytica # 1 هي واحدة من أفضل تحليلات بيانات سعودي لوحة المعلومات التالية هي رغبات المستخدم والغرض من لوحة المعلومات ، وهو تحديد أهدافك النهائية ، مرتبط ارتباطًا وثيقًا بمبادئ تصميم واجهة المستخدم. سواء كنت تُنشئ لوحة معلومات للعميل أو تقريرًا داخليًا ، سيكون لكل لوحة تحكم تقوم بإنشائها غرضًا وستجيب على الأسئلة المهمة بالبيانات. من الضروري أن تضع في اعتبارك أنه لن تكون جميع البيانات التي يمكنك الوصول إليها مفيدة للتحليل ، وأن جعل هذه المرحلة من العملية غير صحيحة قد يترك جهودك اللاحقة عديمة الفائدة. للقيام بذلك بشكل صحيح ، فكر في المقاييس ومجموعات البيانات التي ستضيف قيمة إلى الأهداف التي تريد تقييمها أو تحقيقها باستخدام لوحة المعلومات الخاصة بك. الإجابة على أسئلة مثل: ما الذي يجب قياسه وكيف يتم قياسه؟ من سيأخذ القياسات؟ ما هو الفاصل الزمني للقياس؟ من الممكن أن يوجهوك بالطريقة الصحيحة. سيكون من الأسهل بكثير اختيار مؤشرات الأداء الرئيسية المناسبة إذا كانت لديك معرفة واضحة بالهدف الرئيسي من إعداد التقارير الخاصة بك.

انقر لبدء WhatsApp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

Bilytica # 1 تحليلات بيانات سعودي

تحليلات البيانات في السعودية

تحليلات بيانات سعودي

حدد مؤشرات الأداء الرئيسية المناسبة

يعد تحديد مؤشرات الأداء الرئيسية المناسبة (KPIs) لأهداف عملك أمرًا ضروريًا لتصميم لوحة معلومات KPI ناجح حقًا. ستتمكن من اختيار أفضل مؤشرات الأداء الرئيسية لتضمينها في لوحة المعلومات بمجرد تحديد أهدافك النهائية وفحص جمهورك المستهدف. سيتم تشكيل اتجاه لوحات المعلومات الخاصة بك من خلال مؤشرات الأداء الرئيسية الخاصة بك ، والتي ستقدم تمثيلات مرئية للمعلومات الرئيسية اعتمادًا على مجالات عمل معينة تحليلات بيانات سعودي. لمساعدتك في تحديد اختيارك ، قمنا بتجميع قائمة بأكثر من 250 مثالاً لمؤشرات الأداء الرئيسية للوظائف الأكثر أهمية في الأعمال والصناعة والمنصة من مكتبتنا الواسعة. يعرض مؤشر الأداء الرئيسي للبيع بالتجزئة الحجم الإجمالي للمبيعات بالإضافة إلى متوسط ​​حجم السلة بمرور الوقت. تعتبر الإحصائيات مهمة للتجار لتحديد متى يتزايد الطلب على منتجاتهم أو خدماتهم أو يتناقص. سيكون من الأسهل بكثير رؤية الأجزاء التي لا تعمل بشكل صحيح وإجراء التعديلات اللازمة.

استخدم بياناتك لرواية قصة

باتباع الخطوات لإنشاء UX بتصميم ناجح للوحة القيادة ، فقد حان الوقت لبدء إنشاء سرد بياناتك. شرح بسيط ، سرد القصص على لوحة المعلومات هو أسلوب عرض البيانات بتنسيق مرئي يصور السرد الكامل لعملية تحليل البيانات بحيث يمكن فهم أهداف الشركة وأهدافها بسرعة. بمعنى آخر ، سيساعدك سرد القصص بشكل فعال في إيصال وجهة نظرك بشكل فعال. هذه مرحلة حاسمة لأن قصة البيانات العظيمة تسد الفجوة بين المستخدمين ذوي التقنية العالية وغيرهم ممن ليسوا على دراية بالتحليلات. يتم استخدام رواة القصص المبنية على البيانات من قبل رواة القصص لتثقيف أعضاء الفريق الذين يكون تحليل البيانات لهم إما غير متاح أو يتعذر الوصول إليه أو ليس فقط أفضل استخدام لوقتهم تحليلات بيانات سعودي.. يعد تصميم لوحة المعلومات الخاصة بك مسبقًا أسلوبًا ممتازًا لسرد البيانات بشكل فعال. ستكون أكثر تركيزًا عندما تبدأ في تطوير لوحة القيادة الخاصة بك إذا كنت تخطط للمخططات التي ستدرجها بناءً على جمهورك وأهدافك. بهذه الطريقة ، بدلاً من تجميع مجموعة من العناصر المرئية معًا ومعرفة ما إذا كانت منطقية ، يمكنك إنشاء تقارير فعالة تأخذ في الاعتبار مستوى فهم المستهلكين والأهداف النهائية.

تحليلات البيانات في السعودية

تحليلات بيانات سعودي

اضبط المشهد على أنه نموذجي أو غير عادي

كيف ستعرف ما إذا كانت هذه البيانات جيدة أو سيئة ، أو إذا كانت متوسطة أو غير نمطية ، إذا لم تقدم السياق؟ الأرقام الموجودة على لوحة القيادة لا قيمة لها للمستهلكين الذين ليس لديهم قيم مقارنة. والأهم من ذلك أنهم لن يعرفوا ما إذا كانوا بحاجة إلى اتخاذ أي إجراء أم لا. ستركز لوحة معلومات الإدارة ، على سبيل المثال ، على المؤشرات عالية المستوى التي يسهل مقارنتها ، ونتيجة لذلك ، ستروي قصة مرئية. نسعى دائمًا لنقل أكبر قدر ممكن من المعلومات ؛ حتى لو بدا لك جزء منه بديهيًا ، فقد يجده جمهورك محيرًا. يجب تسمية جميع المحاور ووحدات القياس ، ويجب أن تحمل جميع المخططات أسماء. لا تنس تضمين القيم المقارنة. المقارنات الأكثر شيوعًا ، مثل المقارنات بهدف محدد ، أو المقارنات بفترة سابقة ، أو المقارنات مقابل قيمة متوقعة ،تحليلات بيانات سعودي . هذه نصيحة مفيدة لتصميم لوحة القيادة يجب أن تضعها في اعتبارك في جميع الأوقات.

اتصل بنا على +966547315697 أو تواصل مع sales@bilytica.com للحصول على عرض توضيحي. تحليلات البيانات  في جدة الرياض الخبر سيسعد فريق المملكة العربية السعودية بخدمتك.

كيف تحدد أهداف العمل في تحليلات البيانات في السعودية؟ في المملكة العربية السعودية في مكة المكرمة ، المدينة المنورة ، الرياض ، خميس مشيط ، ينبع ، جدة ، الدمام ، عنيزة ، العقير ، Haâ € ™ il ، Ta if ، الباحة ، الظهران ، مدينة الملك عبد الله الاقتصادية ، نجران ، الدرعية ، القطيف ، الخفجي ، الجبيل. ، بقيق ، قائمة المدن والبلدات في المملكة العربية السعودية ، رأس تنورة ، تربه ، مدينة جازان الاقتصادية ، مدينة المعرفة الاقتصادية ، المدينة المنورة ، الخبر ، أبها ، تبوك ، المملكة العربية السعودية ،

كيف تحدد أهداف العمل في تحليلات البيانات في السعودية؟ كما نقدم في المملكة العربية السعودية شركة حلول الخدمات في حفر الباطن ، العضيلية ، العوامية ، الهفوف ، حوطة سدير ، بريدة ، تيماء ، ضبا ، العيينة ، سيهات ، الخرج ، العلا ، جيزان ، الرميلة ، الرس ، عرار ، الشيبة ، المجمعة ، رابغ ، درما ، حرض ، قائمة المدن السعودية حسب Gdp Per Capita ، بدر ، مدينة سدير الصناعية ، بلجرشي ، شقراء ، الخط ، حبالة ، الدوادمي ، الدوادمي ، ليلى كيف تحدد أهداف العمل في تحليلات البيانات في السعودية؟ السعر 100 ريال سعودي وتم تحديثه في 2022-03-30T10: 43: 35 + 00: 00

جدة) هي مدينة سعودية تقع على ساحل البحر الأحمر وهي المركز الحضري الرئيسي في غرب المملكة العربية السعودية. كيف تحدد أهداف الأعمال في تحليلات البيانات في السعودية؟ السعر 100 ريال سعودي وتم تحديثه في 2022-03-30T10: 43: 35 + 00: 00

انقر لبدء WhatsApp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

تحليلات بيانات سعودي
تحليلات بيانات سعودي
تحليلات بيانات سعودي
تحليلات بيانات سعودي

30/03/2022

WhatsApp us