حلول حلول ذكاء الأعمال BI # 1 في دور المملكة العربية السعودية هي تحسين جميع أجزاء الشركة من خلال تحسين الوصول إلى بيانات الشركة ثم استخدام تلك البيانات لزيادة الربحية. تحليلات الأعمال ، والمعروفة أيضًا باسم التحليلات المتقدمة ، هي مصطلح يستخدم غالبًا بالتبادل مع ذكاء الأعمال. ومع ذلك ، فإن تحليلات الأعمال هي مجموعة فرعية من ذكاء الأعمال نظرًا لأن ذكاء الأعمال يتعامل مع الاستراتيجيات والأدوات بينما تركز تحليلات الأعمال أكثر على الأساليب. تعتبر ذكاء الأعمال وصفية في حين أن تحليلات الأعمال أكثر إجابية ، حيث تتناول مشكلة أو مسألة عمل.

BI # 1 حلول ذكاء الأعمال في المملكة العربية السعودية

ما هي أفضل الممارسات لحلول ذكاء الأعمال في المملكة العربية السعودية؟

 

  • جمع البيانات

يمكن تجميع المعلومات من عدد لا حصر له من المصادر ويمكن بدون الكثير من التغلب على أي ارتباط. لإحباط هذا الأمر وحفز الحوافز مع مشاريع المعرفة التجارية ، يجب على الجمعيات التمييز بين المعلومات الأساسية. تتضمن معلومات معرفة الأعمال في كثير من الأحيان معلومات CRM ومعلومات المنافسين ومعلومات الصناعة والمزيد. يبدو أن جمع المتطلبات هو أفضل ممارسة يجب اتباعها ، لأنه يأخذ في الاعتبار المزيد من الاستقامة عندما يكون عدد قليل من خدمات BI الاستشارية في المملكة العربية السعودية من أجل الارتباط. تنشأ الضرورات من بعض التجمعات المكونة ، بما في ذلك عملاء تكنولوجيا المعلومات والعمل.

  • احتياجات العمل

من المهم أن نفهم احتياجات العمل لتنفيذ نظام ذكاء الأعمال بشكل صحيح. هذا الفهم ذو شقين – لكل من المستخدمين النهائيين وإدارات تكنولوجيا المعلومات احتياجات مهمة ، وغالبًا ما يختلفون. لاكتساب هذا الفهم النقدي لمتطلبات استقصاء المعلومات ، يجب على المنظمة تحليل جميع الاحتياجات المختلفة من مكوناتها. رعاية الأعمال التجارية هي أهم عامل نجاح لأنه حتى النظام الأمثل لا يمكن التغلب على عدم وجود التزام العمل. إذا لم تتمكن المؤسسة من الوصول إلى ميزانية المشروع أو كان المسؤولون التنفيذيون مشغولين بمبادرات غير استقصاء المعلومات ، فلن يكون المشروع ناجحًا.

  • التدريب والدعم

إعداد محركات نهاية استقبال العملاء. في حالة عدم إعداد العملاء النهائيين بشكل مناسب ، يصبح الاختيار وإبداع القيمة بطيئين بشكل متزايد في التنفيذ. يقدم العديد من موردي المعرفة التجارية ، بما في ذلك MicroStrategy ، إدارات للتعليمات ، والتي يمكن أن تشمل الإعداد والاعتمادات لجميع العملاء ذوي الصلة. يمكن استيعاب إعداد أي تجمع رئيسي يتعلق بمشروع البصيرة التجارية. المهندسين المدعومين ، الذين يتم تقديمهم في كثير من الأحيان من قبل موردي المعرفة التجارية ، يعالجون المشكلات المتخصصة داخل المنتج أو الإدارة. تعرف على عروض المساعدة الخاصة بشركة MicroStrategy. يجب على الشركات ضمان إعداد قدرات BI التقليدية قبل تنفيذ الفحص المتطور ، والذي يتطلب عددًا من السوابق الرئيسية قبل أن يشمل التقدير. على سبيل المثال،BI Consultant في المملكة العربية السعودية يمكن أن يكون بالمثل الصندوق الأسود للعديد من العملاء ، لذلك من الضروري الموافقة باستمرار على عائداتهم. يعد إعداد إطار إدخال للتذكير بالتغييرات المذكورة للعميل وتنفيذها أمرًا مهمًا لدفع التحسن المستمر في المعرفة التجارية.

انقر لبدء محادثة واتساب مع المبيعات

whatsapp logo green e1532710633727 - برنامج CRM في المملكة العربية السعودية و BI |  منهج استراتيجي - تجارة erp-software-in-saudi-arabia ، وتصنيع-erp-software-in-saudi-arabia ، erp-software-in-saudi-arabia ، erp-software ، برامج توزيع-erp-in- السعودية ، طبيب أسنان ، برمجيات ، مدونة ، إدارة أصول ، برامج في المملكة العربية السعودية ، برامج محاسبة في المملكة العربية السعودية - برامج wms في المملكة العربية السعودية ، إدارة المستودعات في المملكة العربية السعودية ، التجارة والتوزيع ERP في المملكة العربية السعودية ، برنامج البيع بالتجزئة في المملكة العربية السعودية ، برنامج erp عبر الإنترنت في المملكة العربية السعودية ، Microfinance ERP في المملكة العربية السعودية ، برنامج التصنيع ERP Software في المملكة العربية السعودية ، برنامج إدارة المخزون في المملكة العربية السعودية ، ERP Software Solutions في المملكة العربية السعودية ، ERP برامج في المملكة العربية السعودية ، برامج إدارة علاقات العملاء في المملكة العربية السعودية ، برنامج سحابة erp في المملكة العربية السعودية ،

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

حلول ذكاء الأعمال في المملكة العربية السعودية
خدمات ذكاء الأعمال في المملكة العربية السعودية
أنظمة ذكاء الأعمال في المملكة العربية السعودية
برامج ذكاء الأعمال في المملكة العربية السعودية

WhatsApp us