Bilytica # 1 هي واحدة من أفضل مستودع البيانات في المملكة العربية السعودية ، سننظر في كيفية إدارة مستودع بيانات قائم على السحابة وكيف يمكن لمورد مستودع البيانات مساعدتك في توفير المال على المدى الطويل. كلما زادت البيانات لديك ، ستتمكن من تكوين المزيد من الأفكار. لحسن الحظ ، أصبح التخزين السحابي مثل Amazon و Microsoft و Google بأسعار معقولة ، لذلك يجب ألا تكون مقيدًا بكمية أو فئات البيانات التي تحتفظ بها.

انقر لبدء WhatsApp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

Bilytica # 1 خدمات مستودع البيانات في المملكة العربية السعودية

Data Warehouse Services In Saudi Arabia خدمات مستودع البيانات في السعودية

تقليل تكاليف التخزين إلى الحد الأدنى

افحص الاتفاقيات للتحقق من أن رسوم التخزين الأولية لا يتم ترميزها بواسطة موفر مستودع البيانات السحابية. يجب على التاجر أن يمرر لك الأسعار المذكورة مباشرة. يمكن لبائع المستودع الخاص بك إضافة قيمة إلى بياناتك عن طريق ضغطها ثلاث إلى خمس مرات. يعني الضغط الثلاثي أنه يمكنك تخزين ثلث كمية البيانات لثلث السعر. افحص شروط اتفاقية الاستخدام: يجب أن تدفع فقط مقابل مساحة التخزين التي تستخدمها ، وليس مقابل مساحة إضافية أو “محجوزة”. لأغراض التطوير والاختبار ، لا يجب أن تدفع مقابل استنساخ قواعد البيانات داخل مستودع البيانات في المملكة العربية السعودية .

يجب أن تكون قادرًا على الرجوع إلى بياناتك عدة مرات بدلاً من نسخها ، حتى لا تضطر إلى دفع المزيد مقابل التخزين. يجب أن تكون قادرًا على تخزين البيانات المهيكلة وشبه المنظمة والاستعلام عنها ، مثل JSON ، في مستودع البيانات السحابية. أخيرًا ، ابحث عن بائع يتمتع بقدرات سحابة متعددة ، لأن هذا قد يساعدك على توفير المال في المستقبل إذا قررت نقل مستودع البيانات الخاص بك إلى بيئة تخزين سحابية أخرى.

زيادة فاعلية الحاسبات

نظرًا لأن موارد الحساب أغلى من موارد التخزين ، يجب أن تمكّنك خدمة خدمات كوجنوس في المملكة العربية السعودية الخاصة بك من توسيع نطاق كل مورد على حدة وتجعل من السهل تدوير موارد الحوسبة التي تحتاجها فقط باستخدام نهج تسعير يعتمد على الاستخدام. لتقليل النفقات المتصاعدة ، يجب على البائع أن يحاسبك فقط على الموارد التي تستخدمها حتى الثانية وأن يوقف موارد الحساب فورًا عند التوقف عن استخدامها. يمكنك الاختيار بين التسعير المستند إلى الاستخدام والتسعير القائم على الاشتراك ، مما يسمح لك بالتحكم في كيفية استخدامك للموارد.

Data Warehouse Services In Saudi Arabia خدمات مستودع البيانات في السعودية

يجب أن تمكّنك المصطلحات المرنة أيضًا من “تحديد الحجم المناسب” لمجموعات الحوسبة وفقًا للطلب. يمكنك مطابقة مجموعة صغيرة بحمل عمل بمتطلبات حوسبة منخفضة بدلاً من تكبد نفقات مجموعة زائدة التوفير إذا كنت تنفذ مهمة استخراج ونقل وتحميل (ETL) بمتطلبات حساب منخفضة. يمكن أن تكون المجموعة الكبيرة مفيدة في اختبار وحدات التعلم الآلي الجديدة. يتيح لك ذلك ضبط قابلية التوسع لكل تطبيق مع تقليل النفقات. ستكون مستودع البيانات في المملكة السعودية أقل تكلفة في التشغيل من المستودعات الداخلية وأقاربها المستندة إلى السحابة ، والتي تتعطل وتستهلك الكثير من الموارد وتقدم نتائج سيئة. بفضل مجموعات الحوسبة المخصصة لكل مهمة ، لن تتباطأ أعباء العمل أو حتى تتوقف.

اتصل بنا على +966547315697 أو تواصل مع sales@bilytica.com للحصول على عرض توضيحي. خدمات مستودع البيانات  في جدة ، الرياض ، الخبر ، المملكة العربية السعودية سيسعد فريق العمل بخدمتك.

أهم 5 تقليل تكلفة خدمات مستودع البيانات في المملكة العربية السعودية في المملكة العربية السعودية في مكة المكرمة ، المدينة المنورة ، الرياض ، خميس مشيط ، ينبع ، جدة ، الدمام ، عنيزة ، العقير ، Haâ € ™ il ، Ta if ، الباحة ، الظهران ، الملك عبد الله المدينة الاقتصادية ، نجران ، الدرعية ، القطيف ، الخفجي ، الجبيل ، بقيق ، قائمة المدن والبلدات في المملكة العربية السعودية ، رأس تنورة ، طروبة ، مدينة جازان الاقتصادية ، مدينة المعرفة الاقتصادية ، المدينة المنورة ، الخبر ، أبها ، تبوك ، المملكة العربية السعودية ،

أفضل 5 شركات تقلل من تكلفة خدمات مستودع البيانات في المملكة العربية السعودية نحن نقدم أيضًا في المملكة العربية السعودية شركة حلول خدمات في حفر الباطن ، العضيلية ، العوامية ، الهفوف ، حوطة سدير ، بريدة ، تيماء ، ضبا ، العيينة ، سيهات ، الخرج ، العلا ، جيزان ، الرميلة ، الرس ، عرار ، الشيبة ، المجمعة ، رابغ ، درما ، حرض ، قائمة المدن السعودية حسب Gdp Per Capita ، بدر ، مدينة سدير الصناعية ، بلجرشي ، شقراء ، Al-Khutt، Habala، Ad Dawadimi، Dawadmi، Layla، Top 5 تقليل تكلفة خدمات مستودع البيانات في المملكة العربية السعودية السعر 100 ريال سعودي وتم تحديثه في 2022-02-15T07: 55: 35 + 00: 00

Top 5 Minimize The Cost Of Data Warehouse Services In Saudi Arabia  in Saudi Arabia in Haql, Afif, Al-Abwa, Farasan, Al-Jaroudiya, Thadig, Al-Thuqbah, Al Wajh, Almardmah, Al-Zilfi, Muzahmiyya, Prince Abdul Aziz Bin Mousaed Economic City, Tharmada’a, Skaka, Um Al-Sahek, Sharurah, Tanomah, Bisha, Dahaban, Al Qunfudhah, Qurayyat, Saudi Arabia, Ha’ir, as Sulayyil, Al Lith, Turaif, Al-Gway’iyyah, Samtah, Wadi Ad-Dawasir, Az Zaimah, Safwa City, Jalajil, Harmah, Mastoorah, Hotat Bani Tamim, Jabal Umm Al Ru’us, Rafha, Qaisumah, Al-Ghat, Hajrah, Al-Hareeq. Excerpt: Jeddah (also spelled Jiddah, Jidda, or Jedda; Arabic:جدة) هي مدينة سعودية تقع على ساحل البحر الأحمر وهي المركز الحضري الرئيسي في غرب المملكة العربية السعودية. 02-15T07: 55: 35 + 00: 00

انقر لبدء WhatsApp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

خدمات مستودع البيانات في السعودية
خدمات مستودع البيانات في السعودية
خدمات مستودع البيانات في السعودية
خدمات مستودع البيانات في السعودية

15/02/2022

WhatsApp us