Bilytica # 1 هي واحدة من أفضل خدمات حلول ذكاء الأعمال في المملكة العربية السعودية . حل BI ، قبل كل شيء ، مخصص للتحليل عالي المستوى ، حيث قد يكون كل خيار استراتيجي حاسمًا. لإجراء هذه الدراسات ، يتم أخذ جميع معلومات الشركة أو المجتمع أو المنظمة في الاعتبار: البيانات من العمليات (المبيعات المسجلة على أساس يومي). المعلومات المتعلقة بالاستراتيجية (الدخل والنمو والإيرادات). يوفر نظام تخطيط موارد المؤسسات (ERP) دمج جميع البيانات المتعلقة بالمعاملات والتشغيل من أجل إعطاء صورة شاملة وشاملة عن حالة الشركة أو المؤسسة. من ناحية أخرى ، لا تأخذ هذه التقييمات في الاعتبار أي أنماط.

انقر لبدء WhatsApp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

Bilytica رقم 1 في خدمات حلول ذكاء الأعمال في المملكة العربية السعودية

خدمات Power BI في المملكة العربية السعودية

OLAP و OLTP و Agility والأداء

يعد عرض لوحات المعلومات والتقارير ميزة أساسية لحل ذكاء الأعمال ، والذي يتضمن نظام معالجة تحليلية عبر الإنترنت (OLAP). من ناحية أخرى ، يعالج نظام تخطيط موارد المؤسسات (ERP) المعاملات عبر الإنترنت (OLTP) ، حيث يمكن تسجيل كل معاملة مسجلة حديثًا وتعديلها. من خلال وظائفه ، يتيح لك حل خدمات حلول ذكاء الأعمال في المملكة العربية السعودية وصف حالة مستقبلية. نتيجة لذلك ، يفضل اتخاذ القرار الاستراتيجي في كثير من الأحيان خفة الحركة الحاسمة. تم تصميم برنامج تخطيط موارد المؤسسات (ERP) لتحسين الكفاءة الحالية لعمليات الأعمال التجارية أو الشركات أو المنظمات. هذا يترجم إلى تحسين كل عملية تجارية ، وتحسين التفاعلات بين الإدارات ، وخفض نفقات حلول تكنولوجيا المعلومات.

تحالف مجموعة الفائز من تخطيط موارد المؤسسات و BI

في حين أن كل من هذه الأدوات التحليلية لها مجموعة مزاياها الخاصة ، فإن الجمع بين هذه الأدوات سيؤدي بالتأكيد إلى نتائج مثالية لأي عمل أو مؤسسة أو مؤسسة. تعد القدرة على تحويل المعرفة إلى بيانات مفيدة سمة قوية لتحقيق نتائج سريعة وقابلة للقياس. عندما يتم دمج هاتين التقنيتين ، فإن العرض الواضح للبيانات ذات الصلة المستخرجة من النماذج التي يمكن الوصول إليها يعد أيضًا فائدة كبيرة. على الرغم من أن أنظمة ERP و حلول تابلوه في المملكة العربية السعودية تكمل بعضها البعض بشكل رائع ، إلا أن لها بعض القيود:

  • مطلوب تخطيط موارد المؤسسات لتوظيف حل ذكاء الأعمال.
  • يمكن استخدام ERP من تلقاء نفسه ، ولكن عند دمجه مع BI ، يصبح أكثر فعالية بشكل ملحوظ.

يُقترح أيضًا اتصال BI ERP من حزمة برامج واحدة. في هذا النهج ، تمكن مركزية البيانات من تطوير الاستراتيجيات المثلى مع الحفاظ على نظرة عالمية للمعلومات. في هذا الصدد ، يعد دمج Power BI مع برنامج ERP طريقة ممتازة لزيادة إنتاجيتك. للحصول على معلومات إضافية حول هذا الموضوع ، لا تتردد في قراءة هذه المقالة.

خدمات Power BI في المملكة العربية السعودية

ليتم تلخيصه

هناك بعض التناقضات الملحوظة بين صفات نظام ذكاء الأعمال ووظائف تخطيط موارد المؤسسات. من ناحية أخرى ، فإن هاتين الأداتين التحليليتين مكملتان. يعد برنامج Power BI خدمة تحليل أعمال قوية في هذا الصدد. يتم توفيره من قبل Microsoft ويضمن إمكانية الوصول التي لا يمكن إنكارها عبر واجهة المستخدم الخاصة بها. يمكن للشركات والمؤسسات والمؤسسات تحسين استراتيجيتها من خلال إنشاء تقارير ولوحات معلومات مخصصة. بالطبع ، تم بحث تفاعل حلول ذكاء الأعمال في المملكة العربية السعودية مع Microsoft Dynamics 365 جيدًا. بغض النظر عن نوع العمل أو الشركة أو المنظمة ، يتم استخدام البيانات والوحدات النمطية الخاصة بتخطيط موارد المؤسسات هذا على النحو الأمثل.

هل ترغب في زيادة نتائجك من خلال تنفيذ ونشر تخطيط موارد المؤسسات أو إدارة علاقات العملاء أو ذكاء الأعمال؟ نقدم لك المساعدة الفردية في تحديد الحل الذي يلبي مطالبك وخصائص شركتك على أفضل وجه. لتقديم مشروعك ، فإن الخطوة الأولى هي الدردشة مع المتخصصين لدينا. يمكنك بدء العملية الآن عن طريق ملء نموذجنا عبر الإنترنت. سنرد على استفسارك في أقرب وقت ممكن حتى نتمكن من العمل معك لتقييم صعوبات عملك ، واحتياجات الأقسام ، وسير العمل ، والمتطلبات العامة.

اتصل بنا على +966547315697 أو تواصل مع sales@bilytica.com للحصول على عرض توضيحي. خدمات حلول ذكاء الأعمال  في جدة ، الرياض ، الخبر ، المملكة العربية السعودية سيسعد فريق العمل بخدمتك.

أهم 5 اختلافات بين حلول ERP وخدمات Power BI في المملكة العربية السعودية في المملكة العربية السعودية في مكة المكرمة ، المدينة المنورة ، الرياض ، خميس مشيط ، ينبع ، جدة ، الدمام ، عنيزة ، العقير ، Haâ € ™ il ، Ta if ، الباحة ، الظهران ، الملك مدينة عبد الله الاقتصادية ، نجران ، الدرعية ، القطيف ، الخفجي ، الجبيل ، بقيق ، قائمة المدن والبلدات في المملكة العربية السعودية ، رأس تنورة ، تربه ، مدينة جازان الاقتصادية ، مدينة المعرفة الاقتصادية ، المدينة المنورة ، الخبر ، أبها ، تبوك ، المملكة العربية السعودية ،

أهم 5 اختلافات بين حلول ERP وخدمات Power BI في المملكة العربية السعودية نحن نقدم أيضًا في المملكة العربية السعودية شركة حلول خدمات في حفر الباطن ، العضيلية ، العوامية ، الهفوف ، حوطة سدير ، بريدة ، تيماء ، ضبا ، العيينة ، سيهات ، الخرج ، العلا ، جيزان ، الرميلة ، الرس ، عرار ، الشيبة ، المجمعة ، رابغ ، ضرما ، حرض ، قائمة المدن السعودية حسب Gdp Per Capita ، بدر ، مدينة سدير الصناعية ، بلجرشي ، شقراء ، الخط ، حبالة ، الدوادمي ، الدوادمي ، ليلى ، أعلى 5 فرق بين حلول تخطيط موارد المؤسسات وخدمات Power BI في المملكة العربية السعودية هو 100 ريال سعودي وتم تحديث هذا بتاريخ 2022-02-22T08: 39: 03 + 00 : 00

Top 5 Difference Between ERP Solution And Power BI Services In Saudi Arabia  in Saudi Arabia in Haql, Afif, Al-Abwa, Farasan, Al-Jaroudiya, Thadig, Al-Thuqbah, Al Wajh, Almardmah, Al-Zilfi, Muzahmiyya, Prince Abdul Aziz Bin Mousaed Economic City, Tharmada’a, Skaka, Um Al-Sahek, Sharurah, Tanomah, Bisha, Dahaban, Al Qunfudhah, Qurayyat, Saudi Arabia, Ha’ir, as Sulayyil, Al Lith, Turaif, Al-Gway’iyyah, Samtah, Wadi Ad-Dawasir, Az Zaimah, Safwa City, Jalajil, Harmah, Mastoorah, Hotat Bani Tamim, Jabal Umm Al Ru’us, Rafha, Qaisumah, Al-Ghat, Hajrah, Al-Hareeq. Excerpt: Jeddah (also spelled Jiddah, Jidda, or Jedda; Arabic:جدة) هي مدينة سعودية تقع على ساحل البحر الأحمر وهي المركز الحضري الرئيسي لغرب المملكة العربية السعودية. أهم 5 فرق بين حلول تخطيط موارد المؤسسات وخدمات Power BI في المملكة العربية السعودية هو 100 ريال سعودي وتم تحديث هذا في عام 2022 -02-22 T08: 39: 03 + 00: 00

انقر لبدء WhatsApp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

خدمات حلول ذكاء الأعمال في المملكة العربية السعودية
خدمات حلول ذكاء الأعمال في المملكة العربية السعودية
خدمات حلول ذكاء الأعمال في المملكة العربية السعودية
خدمات حلول ذكاء الأعمال في المملكة العربية السعودية

22/02/2022

WhatsApp us