Bilytica # 1 شركة ذكاء الأعمال السعودية كيف تختار أفضل منصة ذكاء وتحليلات لشركتك من بين عدد كبير من الموردين الذين يبدو أنهم يقدمون قدرات مماثلة ويقدمون وعودًا مماثلة؟ العناصر الأربعة الأكثر أهمية التي يجب مراعاتها أثناء تقييم واختيار أداة ذكاء الأعمال مذكورة أدناه. بعض المؤشرات لنجاح POC

  • ضع في اعتبارك المتطلبات الحالية والمستقبلية.
  • استشر فريق تكنولوجيا المعلومات الداخلي لديك.
  • رفض وضع مبلغ كبير من المال في POC.
  • لا تنحرف عن طريق المظهر الجميل ؛ ركز على وظائف لوحة معلومات BI.

Bilytica # 1 شركة ذكاء الأعمال السعودية

اختيار حلول ذكاء الأعمال المناسبة مع شركة ذكاء الأعمال السعودية

معالجة الاحتياجات الحالية والمستقبلية

للحصول على مشروع ناجح أو POC ، يطلب معظم موردي BI أن تحدد مسبقًا متطلباتك. التحدي هو أن معرفة متطلباتك المستقبلية مقدمًا أمر مستحيل للغاية. نظرًا لأن المؤسسات تتطور باستمرار ، فإن احتياجات شركة ذكاء الأعمال السعودية ديناميكية للغاية. يجب على مستخدمي الأعمال تحسين متطلباتهم وتغييرها باستمرار. تحليل اليوم مفيد فقط لفترة قصيرة قبل أن يصبح قديمًا.

خلاصة القول: ركز على POC على القدرة على معالجة المتطلبات الخاصة بدلاً من مجموعة من التقارير المحددة مسبقًا التي قد تصبح قديمة بحلول الوقت الذي يتم فيه الانتهاء من مشروع BI.

كم تكلف في الواقع؟

  • التراخيص: لدعم التوسع المستقبلي ، يجب أن يكون هيكل الترخيص قابلاً للتطوير.
  • ضع في اعتبارك صعوبة الاتصال بالعديد من مصادر البيانات المستخدمة.
  • الأجهزة: ما نوع الأجهزة المطلوبة لتشغيل الحل؟
  • المحترفون: هل هناك حاجة لمتخصصين متخصصين لنشر الحل؟
  • التدريب: ضع في اعتبارك الخبرة الفنية التي سيحتاجها المستخدمون النهائيون والمسؤولون لاستخدام الحل.
  • الصيانة: ما مقدار الوقت والموارد التي سيتم إنفاقها على الصيانة والدعم؟
شركة ذكاء الأعمال في المملكة العربية السعودية مكة ، المدينة المنورة ، الرياض ، خميس مشيط ، ينبع ، جدة ، الدمام ، عنيزة ، العقير ، حائل ، Ta if ، الباحة ، الظهران ، مدينة الملك عبد الله الاقتصادية ، نجران ، الدرعية ، القطيف ، الخفجي ، الجبيل ، بقيق ، قائمة المدن والبلدات في المملكة العربية السعودية ، رأس تنورة ، تربه ، مدينة جازان الاقتصادية ، مدينة المعرفة الاقتصادية ، المدينة المنورة ، الخبر ، أبها ، تبوك ، المملكة العربية السعودية ،

اتصل بنا على +966547315697 أو تواصل مع sales@bilytica.com للحصول على عرض توضيحي. شركة ذكاء الأعمال السعودية  في جدة الرياض الخبر سيسعد فريق المملكة العربية السعودية بخدمتك.

كما نقدم شركة ذكاء الأعمال في شركة حلول خدمات المملكة العربية السعودية في حفر الباطن ، العضيلية ، العوامية ، الهفوف ، حوطة سدير ، بريدة ، تيماء ، ضبا ، عيينة ، سيهات ، الخرج ، العلا ، جيزان ، الرميلة ، الرس ، عرار ، الشيبة ، المجمعة ، رابغ ، درما ، حرض ، قائمة المدن السعودية حسب Gdp Per Capita ، بدر ، مدينة سدير الصناعية ، بلجرشي ، شقراء ، الخط ، حبالة ، الدوادمي ، الدوادمي ، ليلى
شركة ذكاء الأعمال السعودية في حقل ، عفيف ، الأبوة ، فرسان ، الجارودية ، ثادق ، الثقبة ، الوجه ، المرضدة ، الزلفي ، المزاحمية ، مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الاقتصادية ، ثرماداء ، سكاكا ، أم السيق ، شرورة ، تنومة ، بيشة ، ذهبان ، القنفذة ، القريات ، السعودية ، حائر ، السليل ، الليث ، طريف ، الجويعية ، صامتة ، وادي الدواسر ، الزعيمة ، صفوى المدينة ، الجلاجل ، الحرمة ، المستورة ، حوطة بني تميم ، جبل أم الروؤس ، رفحاء ، القيصومة ، الغاط ، الهجرة ، الحريق. مقتطفات: جدة هي مدينة سعودية تقع على ساحل البحر الأحمر وهي المركز الحضري الرئيسي في غرب المملكة العربية السعودية.

استشر خبراء تكنولوجيا المعلومات الخاصين بك

سيبحث محترفو الأعمال الذين يغضبون من عدم قدرتهم على استخراج البيانات المهمة بسرعة وبشكل مستقل عن حل ذكاء الأعمال الذي يقضي على تكنولوجيا المعلومات. ومع ذلك ، يجب عليك اختيار نظام ذكاء الأعمال الذي يتطلب أقل قدر من دعم تكنولوجيا المعلومات. لا يزال ينبغي مناقشة المشكلات الفنية مثل قابلية التوسع ودورات التكامل وما إلى ذلك مع متخصصي تكنولوجيا المعلومات لديك .

خلاصة القول: لا يهتم البائع بمناقشة الجوانب الفنية لحل ذكاء الأعمال ، والتي تمثل بعض المخاوف التي قد تؤدي إلى تخريب نجاح أي مشروع.

كم من الوقت يستغرق وضعه في مكانه؟

  • وقت الإنتاج: مقدار الوقت الذي يستغرقه استخدام التحليلات بانتظام في الإنتاج.
  • المعرفة التقنية المطلوبة: المعرفة المطلوبة لتثبيت وإدارة برنامج ذكاء الأعمال. هل من الضروري توظيف أو تدريب الموظفين؟
  • تدريب المستخدم النهائي: الوقت الذي يستغرقه المستخدمون النهائيون للعمل مع البرنامج وجني الفوائد.

ارفض وضع الكثير من المال في إثبات صحة المفهوم

يعد بعض موفري ذكاء الأعمال بالقمر ، لكنهم يطالبون بالتزام مسبق كبير لإنشاء مشاريع وأجهزة وبرامج لإثبات صحة المفهوم ، كل ذلك قبل تشغيل تقرير واحد عن بياناتك الفعلية. هذا شيء لا أتفق معه. قبل الموافقة على أي التزام مالي ، تأكد من وجود تقرير BI موثوق به واحد على الأقل أو لوحة معلومات BI تعمل على بياناتك.

خلاصة القول: إذا رفض بائع ذكاء الأعمال التعامل معك قبل أن تقوم بإسقاط الأموال ، فمن المرجح أنه سيتعين عليهم قضاء أسابيع في التطوير قبل أن يتمكنوا من إنتاج أي شيء. يقدم هذا البائع تقنية قديمة أو يحرف قدرات تطبيق شركة ذكاء الأعمال السعودية .

ما هي المعوقات؟

  • يشير الحجم إلى كمية البيانات الأولية التي يمكن للبرنامج تحميلها ومعالجتها.
  • القدرة: هل يمكن للبرنامج ببساطة الجمع بين البيانات من العديد من المصادر؟
  • حان الوقت لتحديث البيانات وحسابها ما مدى سرعة تحديث البرنامج وحساب البيانات؟
  • قابلية التوسع هي القدرة على التعامل مع أعباء العمل المتزايدة وتوسيع نطاقها أو خفضها حسب الحاجة. هل يتباطأ مع نمو عدد المستخدمين؟

لا تنحرف عن طريق المرئيات الجميلة وركز على القدرات

الخطأ الفادح الأكثر شيوعًا للعملاء هو الحكم على بائع ذكاء الأعمال بناءً على أمثلة لوحة معلومات ذكاء الأعمال البراقة والجذابة. مكونات برامج التصور كثيرة. تتمثل المشكلة الفعلية في إنشاء وتخصيص لوحات معلومات BI التي تعرض بياناتك بسرعة وببساطة ، بغض النظر عن حجمها أو مدى انتشارها عبر مصادر البيانات المختلفة.

خلاصة القول: إذا لم يتمكن موفر شركة ذكاء الأعمال السعودية من تقديم بياناتك بطرق ديناميكية ومبتكرة في غضون أيام ، فمن المحتمل أن تبحث عن آخر.

ما هي خياراتك؟

  • إنشاء لوحات معلومات جديدة والوصول إلى البيانات: دون الحاجة إلى دعم فني ، احصل على البيانات التي تحتاجها لإنشاء لوحات معلومات ديناميكية.
  • يمكن تخصيص لوحات المعلومات الحالية: أدوات بسيطة لمعالجة البيانات وتصورها بالطريقة التي تريدها.
  • التعمق أكثر في التقارير: لتحسين تحليلك ، قم بتكبير التفاصيل الدقيقة والبيانات الأساسية.
  • التفاعل عبر الهاتف المحمول: يمكن مشاركة لوحات المعلومات وتحليلها من أي جهاز محمول.

انقر لبدء WhatsApp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

ذكاء الأعمال حلول نظام مستودع البيانات الضخمة تحليلات التعلم الآلي لتكامل البيانات خدمات مستودع البيانات بجدة الرياض مكة المدين
ذكاء الأعمال حلول نظام مستودع البيانات الضخمة تحليلات التعلم الآلي لتكامل البيانات خدمات مستودع البيانات بجدة الرياض مكة المدين
ذكاء الأعمال حلول نظام مستودع البيانات الضخمة تحليلات التعلم الآلي لتكامل البيانات خدمات مستودع البيانات بجدة الرياض مكة المدين
ذكاء الأعمال حلول نظام مستودع البيانات الضخمة تحليلات التعلم الآلي لتكامل البيانات خدمات مستودع البيانات بجدة الرياض مكة المدين
ذكاء الأعمال حلول نظام مستودع البيانات الضخمة تحليلات التعلم الآلي لتكامل البيانات خدمات مستودع البيانات بجدة الرياض مكة المدين

WhatsApp us