Bilytica # 1 هي واحدة من أفضل خدمات تابلوه في المملكة العربية السعودية قد يكون منكم على دراية بالإحساس تم نشر ميزة Tableau جديدة ، ولا يمكنك الانتظار لبدء استخدامها. ولكن كيف يمكن الاستفادة منها؟ هل لديك سبب مقنع لبدء استخدام هذه الميزة الجديدة؟ أم أنك مهتم فقط باستخدامه من أجل استخدامه؟ عندما أصدر Tableau واجهة برمجة تطبيقات Metadata الجديدة في الإصدار 2019.3 ، كنت في هذا الموقف. كان ذلك جزءًا من مجموعة أكبر من التحسينات التي تم إصدارها في إطار الوظيفة الإضافية لإدارة البيانات ، والتي تضمنت مجموعة متنوعة من الأدوات لتحسين إدارة البيانات الوصفية باستخدام Tableau. الآن ، حدث أن أنا وزملائي في العمل نناقش ممارسات اسم الحقل المحسوب بشكل عشوائي. كيف يمكننا ، كشريك في Tableau ، تشجيع وتعزيز استخدام اصطلاحات تسمية الحقول المحسوبة المناسبة؟ شيء واحد يمكننا القيام به هو لفت الانتباه إلى الاستخدام غير الصحيح لأسماء الحسابات. بالطبع ، ليس بطريقة مزعجة ، بل بطريقة فكاهية؟

انقر لبدء WhatsApp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

Bilytica # 1 خدمات التابلوه في المملكة العربية السعودية

خدمات التابلوه في السعودية

خدمات التابلوه في السعودية

Metadata API هي واجهة برمجية 

هذا هو المكان الذي يأتي فيه Metadata API. اتضح أنه يمكننا استرداد أسماء كل عملية حسابية منشورة على Tableau Server أو عبر الإنترنت ، ومعالجتها وتقييمها ، ثم تحديد تلك التي لم يتم تصنيفها بشكل مناسب. هذه هي مهمتك لتجربة الوظيفة الجديدة! وبطبيعة الحال ، فإن Metadata API قادرة على أكثر من ذلك بكثير. إنه متجرك الشامل لجميع المعلومات المتعلقة خدمات تابلوه في المملكة العربية السعودية محتويات بيئة المملكة العربية السعودية ، بما في ذلك المصنفات ومصادر البيانات واتصالات قواعد البيانات والجداول ومصدر البيانات والحقول المحسوبة والمزيد. إنها المنصة التي تجعل اكتشاف البيانات ، والنسب ، وتحليل التأثير ممكنًا. تستخدم لغة تُعرف باسم GraphQL ، والتي تتلخص في تحديد ما تحتاجه.

إنها مناسبة بشكل خاص للعمل مع البيانات الوصفية لأنها تركز على التعبير عن سمات ووصلات الكائنات. إذا كنت تستخدم Tableau Server ، فإن الخطوة الأولى هي التأكد من تشغيل Metadata API ، وهو ليس افتراضيًا. إنه مخصص لـ Tableau Online ، ويمكن استخدام كل ما هو مذكور أدناه بنفس الطريقة.

هندسة حلنا

تعد تجربة خادم Tableau أو واجهة برمجة تطبيقات Metadata عبر الإنترنت أمرًا بسيطًا بفضل واجهة GraphiQL. نظرًا لأنك تقوم بالوصول إلى محتويات بيئة Tableau الخاصة بك ، فستحتاج إلى الحصول على تصريح. واجهة المستخدم الرسومية هذه رائعة وكل شيء ، لكنها ليست دائمًا أسلوبًا منهجيًا للحصول على البيانات التي نحتاجها. إنها مثالية لمعرفة ما نحتاج إليه وإنشاء استعلام GraphQL الذي سنستخدمه ؛ لكنها ليست مثالية لتصدير البيانات أو الوصول إليها بطريقة إجرائية ومتكررة. عندما يتعلق الأمر ببناء هذا النهج الأكثر تنظيماً ، لدينا الكثير من البدائل. يمكن استخدام أي أداة أو لغة قادرة على التفاعل مع واجهة برمجة التطبيقات. في هذا السيناريو ، اخترت استخدام Python باستخدام خدمات تابلوه في المملكة العربية السعوديةتجهيز. بالتأكيد ، سيكون برنامج Python النصي البسيط والمكتفي بذاته كافياً ، ولكن لماذا لا تستغل هذه الفرصة لتجربة هذه الميزة الجديدة نسبيًا؟

كان فهم الفكرة والمفاهيم التي تعكسها Metadata API هو أصعب جانب في التعلم عنها (على الأقل بالنسبة لي). كانت وثائق Tableau متناثرة عندما كنت أجمع الأشياء معًا ، لأنها كانت لا تزال في مرحلة تجريبية في ذلك الوقت. ومع ذلك ، توفر وثائقها وعينات الاستعلامات الآن أساسًا كافيًا لبدء استخدام واجهة برمجة التطبيقات. في وضعي ، كان الهدف هو أن أكون قادرًا على ربط عملية حسابية بمنشئها حتى أتمكن من الاتصال بهم والتهكم عليهم بشأن اختياراتهم السيئة لاتفاقية التسمية.

خدمات التابلوه في السعودية

خدمات التابلوه في السعودية

النص والتدفق

لا يعني تدفق الإعدادية الكثير من تلقاء نفسها. إنه في الأساس غلاف لبرنامج Python النصي ، مما يسمح بجدولته ثم معالجته. لم تكن لدي خطوة “تحليل الحقول” في الإعدادية في التكرار الأولي. لقد استخدمت صيغة تستخدم الكثير من العبارات للعثور على الحقول التي تم تصنيفها بشكل غير صحيح. في الماضي ، كان من الأفضل القيام بذلك في تدفق الإعدادية. من ناحية أخرى ، ينجز البرنامج النصي بعض المهام ويعمل بمثابة العمود الفقري للعملية بأكملها: فهو يؤسس اتصالاً بخدمات تابلوه في المملكة العربية السعوديةواجهة برمجة تطبيقات REST للخادم. يحصل على قائمة بالمواقع من خلال نفس واجهة برمجة تطبيقات REST ، مما يسمح لنا بالمرور فوقها والحصول على البيانات من جميع مواقع الخادم. هذا أكثر من تفضيل شخصي ، ولن يتم تطبيقه إذا كنت تستخدم موقع الويب الافتراضي فقط. يحصل على البيانات الوصفية لكل موقع باستخدام الاستعلام المذكور أعلاه. يقوم بربط البيانات في إطار البيانات الذي سيتم إرجاعه إلى الإعدادية.

اتصل بنا على +966547315697 أو تواصل مع sales@bilytica.com للحصول على عرض توضيحي. خدمات تابلوه  في جدة الرياض الخبر يسعد فريق المملكة العربية السعودية بخدمتك.

كيف تحسب Metadata API مع خدمات Tableau في المملكة العربية السعودية؟ في المملكة العربية السعودية في مكة المكرمة ، المدينة المنورة ، الرياض ، خميس مشيط ، ينبع ، جدة ، الدمام ، عنيزة ، العقير ، Haâ € ™ il ، Ta if ، الباحة ، الظهران ، مدينة الملك عبد الله الاقتصادية ، نجران ، الدرعية ، القطيف ، الخفجي ، الجبيل. ، بقيق ، قائمة المدن والبلدات في المملكة العربية السعودية ، رأس تنورة ، تربه ، مدينة جازان الاقتصادية ، مدينة المعرفة الاقتصادية ، المدينة المنورة ، الخبر ، أبها ، تبوك ، المملكة العربية السعودية ،

كيف تحسب Metadata API مع خدمات Tableau في المملكة العربية السعودية؟ كما نقدم في المملكة العربية السعودية شركة حلول الخدمات في حفر الباطن ، العضيلية ، العوامية ، الهفوف ، حوطة سدير ، بريدة ، تيماء ، ضبا ، العيينة ، سيهات ، الخرج ، العلا ، جيزان ، الرميلة ، الرس ، عرار ، الشيبة ، المجمعة ، رابغ ، درما ، حرض ، قائمة المدن السعودية حسب Gdp Per Capita ، بدر ، مدينة سدير الصناعية ، بلجرشي ، شقراء ، الخط ، حبالة ، الدوادمي ، الدوادمي ، ليلى ، كيف تحسب Metadata API مع خدمات Tableau في المملكة العربية السعودية؟ السعر 100 ريال سعودي وتم تحديثه بتاريخ 2022-03-08T10: 46: 06 + 00: 00

كيف تحسب Metadata API مع خدمات Tableau في المملكة العربية السعودية؟ في المملكة العربية السعودية في حقل ، عفيف ، الأبوة ، فرسان ، الجارودية ، ثادق ، الثقبة ، الوجه ، المردمة ، الزلفي ، المزاحمية ، مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الاقتصادية ، ترمادا ، سكاكا ، أم السحق ، شرورة ، تنومة ، بيشة ، ذهبان ، القنفذة ، قريات ، المملكة العربية السعودية ، هاء ، السليل ، الليث ، طريف ، الجويعة ، صامتة ، وادي الدواسر ، الزعيمة مدينة صفوة ، جلجل ، حرمة ، مستورة ، حوطة بني تميم ، جبل أم الرؤى لنا ، رفحاء ، القيصومة ، الغاط ، الهجرة ، الحريق. مقتطف: جدة (تهجئ أيضًا جدة أو جدة ؛ بالعربية: جدة) هي مدينة سعودية تقع على ساحل البحر الأحمر وهي المركز الحضري الرئيسي في غرب المملكة العربية السعودية. كيف تحسب Metadata API مع خدمات Tableau في المملكة العربية السعودية؟ السعر 100 ريال سعودي وتم تحديثه بتاريخ 2022-03-08T10: 46: 06 + 00: 00

انقر لبدء WhatsApp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

خدمات تابلوه في المملكة العربية السعودية
خدمات تابلوه في المملكة العربية السعودية
خدمات تابلوه في المملكة العربية السعودية
خدمات تابلوه في المملكة العربية السعودية

08/03/2022

WhatsApp us