في الرعاية الصحية كيف يمكننا تعظيم مزاياة نظام عيادة سعودي في ممارستك ؟

يعد CloudPital # 1 واحدًا من أفضل نظام عيادة سعودي لأنظمة برامج العيادات أو السجلات الصحية الإلكترونية ، وقد تبين أنه جزء مهم من تحسين تجربة المريض وتقديم نتائج أعلى مع خفض تكاليف الرعاية. تسمح السجلات الصحية الإلكترونية للممارسات السريرية بالوصول بسلاسة إلى المعلومات المتعلقة بالتاريخ الطبي للمريض والتفاعلات داخل نظام الرعاية الصحية. مع هذه المعرفة ، يمكن للأطباء اتخاذ قرارات أكثر استنارة بشأن العلاج والرعاية.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

CloudPital # 1 نظام عيادة سعودي

في الرعاية الصحية كيف يمكننا تعظيم مزاياة نظام عيادة سعودي في ممارستك ؟

في الرعاية الصحية كيف يمكننا تعظيم مزاياة نظام عيادة سعودي في ممارستك ؟

لكن تطبيق السجل الصحي الإلكتروني له تكاليف باهظة. لا تشمل هذه الآن أفضل الاستثمارات المبكرة بجانب التكنولوجيا ولكن أيضًا الوقت الذي تقضيه في تدريب مجموعة العاملين لديك حتى يتمكنوا من استخدام نظام عيادة سعودي لإمكاناته الكاملة. من خلال استراتيجية ذكية للتمويل والتنفيذ ، يمكن لممارستك أن تبدأ بسرعة في رؤية فوائد البيانات الصحية الإلكترونية من خلال زيادة الأداء ورعاية أعلى للمرضى.

تكلفة السجلات الصحية الإلكترونية

قبل أن تصبح السجلات الصحية الإلكترونية شائعة ، كان المرضى بحاجة إلى إحضار بياناتهم السريرية إلى طبيب جديد أو إعدادها لتمريرها من المكتب إلى مكان العمل. قد يقوم كل تمرين بتخزين هذه السجلات في خزانة سجلات مقفلة لحفظها. تقضي السجلات الصحية الإلكترونية على عدم الكفاءة هذا ، ويمكن أن تقلل السجلات الصحية الإلكترونية من تكاليف حفظ الملفات والتخزين والنسخ.

حتى أنها يمكن أن تسبب أخطاء طبية أقل. يمكن أن تعني الطريقة الافتراضية لإدارة بيانات المرضى أيضًا عملًا يدويًا أقل على قوة العمل في مكان العمل لديك وعدد ساعات أقل في إدارة العمليات الإجمالية المستندة إلى الورق في المقام الأول. يدمج نظام عيادة سعودي حجز المرضى مع ملاحظات التطوير والمعلومات حول خدمات الرعاية الصحية التي قدمتها ، وكل ذلك يؤدي إلى ترميز وفواتير سريرية أكثر دقة.

تمويل الاستثمار

على الرغم من تعدد مزايا البيانات الصحية الإلكترونية ، إلا أن هذه الأنظمة باهظة الثمن. تختلف تكاليف السجلات الصحية الإلكترونية بناءً على العديد من العوامل ، والتي تشمل حجم ممارستك والإمكانيات التي تريدها. بشكل عام ، يمكن أن يتراوح التمويل من 15000 دولار إلى 70000 دولار لكل مقدم. إذا كان لدى عيادتك عدة مزودين ، يمكن أن تكون التكلفة جيدة في الأرقام الستة. ومع ذلك ، هناك العديد من بدائل التمويل المتاحة للممارسات الصغيرة والمتوسطة الحجم التي ترغب في تنفيذ السجل الصحي الإلكتروني. توفر مراكز الرعاية الصحية والخدمات الطبية استثمارًا فيدراليًا لمقدمي الرعاية الصحية المؤهلين والمستشفيات التي تطبق أنظمة السجلات الصحية الإلكترونية وتثبت استخدامًا كبيرًا.

في الرعاية الصحية كيف يمكننا تعظيم مزاياة نظام عيادة سعودي في ممارستك ؟

في الرعاية الصحية كيف يمكننا تعظيم مزاياة نظام عيادة سعودي في ممارستك ؟

بهذه الطريقة يجب أن يكون النظام قادرًا على تبادل المعلومات الصحية بأمان مع منصات مختلفة ، ويريد البائعون إظهار أنه يساعدهم في تعزيز تنسيق الرعاية ونتائج المرضى. قد يكون لدى بعض الدول أيضًا حوافز للسجلات الصحية الإلكترونية أو برامج قروض أو تعاون مع شركات مختلفة تقدم منحًا أو تمويلًا للقروض. إذا كنت تخدم مرضى ميديكير أو ميديكيد ، فاتصل بوكالة ميديكير أو ميديكيد في ولايتك لاكتشاف البرامج التي يجب توفرها. خيار آخر هو العمل مع برنامج ادارة عيادات سعودي بائع على خطة تمويل. يمكنك أن تكون قادرًا على ترتيب الفواتير من شهر لآخر بعد دفع دفعة أولى. فقط كن نظيفًا فيما يتعلق بسعر الفائدة على الرهن العقاري ، إذا كان يغطي أي تحسينات مستقبلية للبرامج أو الأجهزة وتكاليف الاقتراض العادية طويلة الأجل قبل أن تسلك هذا الطريق.

جعل استثمارك يعمل على ممارستك

مهما كان بديل التمويل الذي تختاره ، فمن الضروري الحصول على أقصى استفادة من استثمارك. يعد تدريب الموظفين أمرًا بالغ الأهمية لتنفيذ السجلات الصحية الإلكترونية الناجحة واستخدامها على المدى الطويل. اجعل المورّد الخاص بك إيجابيًا لأنه يوفر تدريبًا مستمرًا وأنت على متن أعضاء القوة العاملة الجديدة ولأن رغبات ممارستك تتغير.

اعمل مع القوى العاملة لديك لإنشاء سير عمل جديد يدعم التكنولوجيا. بدلاً من التمسك بالطريقة التقليدية ، فإن ممارستك أكملت دائمًا الأشياء ، استخدم السجلات الصحية الإلكترونية لجعل سير عملك أكثر كفاءة. قد تبدأ برقمنة كل جزء من عملية تناول المريض وتعيينه والفوترة.  يمكن نظام دكتور سعودي التعامل مع الجدولة عبر الإنترنت ، والوصف الإلكتروني ، وتنسيق الاختبارات المعملية ، أو تلبية متطلبات إعداد التقارير الفيدرالية.

الميزات التفصيلية:

في الرعاية الصحية كيف يمكننا تعظيم مزاياة نظام عيادة سعودي في ممارستك ؟

السجلات الصحية الإلكترونية المبتكرة لسير عمل يعمل فقط

اجعل ممارستك في متناول يدك على الويب و اي فون و آي باد . دمج الجدولة وسير العمل السريري وإشراك المريض والفوترة الطبية بسلاسة في نظام أساسي واحد قائم على الويب بشكل أساسي. وفر وقتك لتقديم رعاية مبتكرة بالفعل.

في الرعاية الصحية كيف يمكننا تعظيم مزاياة نظام عيادة سعودي في ممارستك ؟

برامج العيادة في المملكة العربية السعودية وثائق السجلات الصحية الإلكترونية

قم بالتقاط ومسح وإرفاق المخططات الورقية والصور السريرية والصور والأشعة السينية والملفات الصوتية والرسومات الطبية مباشرة في الرسم البياني الإلكتروني أو عبر نظام PACS مضمن لتوافر معلومات كاملة ودقيقة وحديثة.

في الرعاية الصحية كيف يمكننا تعظيم مزاياة نظام عيادة سعودي في ممارستك ؟

تأمين EHR

من تحديث سجلات المرضى إلى تثقيف المرضى حول التغييرات المتوقعة في خطط التأمين الخاصة بهم – قد يكون طاقم العمل لديك ممتلئًا. ستعمل أداة التحقق من الأهلية لدينا على خفض عبء العمل وفاتورة الهاتف إلى النصف. لا مزيد من المكالمات الهاتفية لشركات التأمين للتحقق من أهلية المريض ، حيث أن إجابتنا تفعل ذلك في غضون ثوانٍ ، حتى قبل زيارة المريض.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

نظام عيادة سعودي
نظام عيادة سعودي
نظام عيادة سعودي
نظام عيادة سعودي

في الرعاية الصحية كيف يمكننا تعظيم مزاياة نظام عيادة سعودي في ممارستك ؟ تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-12-19T07: 53: 23 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في مكة المكرمة ، المدينة المنورة ، الرياض ، خميس مشيط ، ينبع ، جدة ، الدمام ، عنيزة ، العقير ، Haâ € ™ il ، Ta if الباحة ، الظهران ، مدينة الملك عبد الله الاقتصادية ، نجران ، الدرعية ، القطيف ، الخفجي ، الجبيل ، بقيق ، قائمة المدن والبلدات في المملكة العربية السعودية ، رأس تنورة ، طروبة ، مدينة جازان الاقتصادية ، مدينة المعرفة الاقتصادية ، المدينة المنورة ، الخبر ، أبها ، تبوك، المملكة العربية السعودية،




تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-12-19T07: 53: 23 + 00: 00 كما نقدم في المملكة العربية السعودية شركة حلول الخدمات في حفر الباطن ، العضيلية ، العوامية ، الهفوف ، حوطة سدير ، بريدة ، تيماء ، ضباء ، العيينة ، سيهات ، الخرج ، العلا ، جيزان ، الرميلة ، الرس ، عرار ، الشيبة ، المجمعة ، رابغ ، ضرما ، حرض ، قائمة المدن السعودية حسب Gdp Per Capita ، بدر ، مدينة سدير الصناعية، بلجرشي، شقراء، الخط، حبالة، الدوادمي، الدوادمي، ليلى، تم تحديث أسعار حلول برمجية مماثلة بتاريخ 2022-12-19T07: 53: 23 + 00: 00 السعر 100 ريال سعودي وتم تحديثه بتاريخ 2022-12-19T07: 53: 23 + 00: 00

مماثل في الرعاية الصحية كيف يمكننا تعظيم مزاياة نظام عيادة سعودي في ممارستك ؟ تم تحديث أسعار الحلول البرمجية في 2022-12-19T07: 53: 23 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في حقل ، عفيف ، الأبوة ، فرسان ، الجارودية ، ثادق ، الثقبة ، الوجه ، المردة ، ال- الزلفي ، المزاحمية ، مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الاقتصادية ، ثارمادا ، سكاكا ، أم الساهك ، شرورة ، تنومة ، بيشة ، ذهبان ، القنفذة ، القريات ، المملكة العربية السعودية ، حي عير ، السليل ، الليث ، طريف ، الجويّة ، صامطة ، وادي الدواسر ، الزعيمة ، مدينة صفوة ، جلجل ، حرمة ، مستورة ، حوطة بني تميم ، جبل أم الرؤى لنا ، رفحاء ، قيصومة ، الغاط ، حجرة الحريق. مقتطف: جدة (تهجئ أيضًا جدة أو جدة ؛ بالعربية:

19-12-2022

Menu
WhatsApp us