كيف تجعل نظام طب الأسنان سعودي الحياة أسهل لمرضانا ؟

CloudPital # 1 هو أحد أفضل نظام طب الأسنان سعودي . طبيب الأسنان ليس المكان المفضل للجميع ، التكنولوجيا أو الآن لم يعد. ربما مررت بتجربة سيئة كطفل أو كنت بحاجة إلى عمل مكثف في طب الأسنان بسبب عادات النظافة السيئة السابقة أو الجينات. لم تعد هذه التطورات الآن تجعل عمليتنا أسهل في الممارسة.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

CloudPital # 1 نظام طب الأسنان سعودي

كيف تجعل نظام طب الأسنان سعودي الحياة أسهل لمرضانا ؟

كيف تجعل نظام طب الأسنان سعودي الحياة أسهل لمرضانا ؟

لقد سمحوا لنا أيضًا بإنشاء زيارة أسرع وأكثر راحة لك كمريض لدينا. إليك أحدث التقنيات التي ستستخدمها يوميًا في مكاتبنا.

أشعة سينية رقمية

عندما نسمع كلمة الأشعة السينية ، يعتبر الكثير منا أن التصوير الشعاعي التقليدي يعتمد بشكل أساسي على التكنولوجيا التي نشأنا عليها. قد يتبادر إلى الذهن أيضًا مخاطر الإشعاع والمعدات غير المريحة وغير المريحة في أفواهنا. نظام طب الأسنان سعودي تعتبر الأشعة السينية الرقمية تطورًا داخل المنطقة مما أدى إلى تقليل مخاطر التعرض للإشعاع والمطالبة بمعدات أصغر وأكثر راحة. هناك وقت انتظار أقل بكثير للمجموعة لتلقي الصور بسبب هذا التشخيص الأسرع وزيارة مكان العمل الأقصر بالنسبة لك. 

التصوير التجميلي

التصوير التجميلي يشبه إلى حد ما كرة بلورية. يسمح لنا بإنشاء رسم بياني مصور يصور ما بعد الإجراء التجميلي للمريض حتى لو كان لا يزال داخل عملية اتخاذ القرار. يتيح لك هذا للمريض اتخاذ خيار جيد ممكن والشعور بالثقة بشأن استثمارك. ما هي الحيلة السحرية؟ سنلتقط لك رسمًا بيانيًا مصورًا أثناء زيارتك للجلسة. ثم نقوم بعد ذلك بتنظيم الرسم البياني للصور رقميًا ليعكس التعديلات التجميلية التي تمت مناقشتها ، مما يسمح لك بشكل أساسي بتجربة ابتسامتك الجديدة في وقت أبكر مما تشتريه.

كيف تجعل نظام طب الأسنان سعودي الحياة أسهل لمرضانا ؟

كيف تجعل نظام طب الأسنان سعودي الحياة أسهل لمرضانا ؟

التصوير الرقمى

لم يعد التصوير الرقمي الآن يسمح لك فقط بالاستفادة من التكنولوجيا مثل التصوير التجميلي ، ولكنه يراقب أيضًا ابتسامتك باهتمام على مر السنين لتتبع تقدمك. نظام طب الأسنان سعودي تتيح لنا التطورات في التصوير الرقمي الحصول على العنصر الذي نريده في تخطيط محفوظ بسهولة يمكننا من خلاله الحصول عليه سريعًا للرجوع إليه أثناء زياراتك. هذا يخلق انتقالًا مبسطًا لكل مريض. 

أطياف كامكس

CamX Spectra هي أداة مساعدة في الكشف يمكن أن تصل إلى الاضمحلال في المناطق التي يمكن أن تعبر دون أن يلاحظها أحد من خلال الأشعة السينية. تستخدم هذه الأداة الرائعة إضاءة الفلورسنت لتسليط الضوء على أي تسوس بلون أحمر ساطع. الأطياف خالية من الآلام لأنها أميال غير جراحية على الإطلاق. أكبر فائدة؟ طرق الاكتشاف المبكر إجراءات أقل تكلفة على الطريق وأسنان صحية بشكل عام.

الكاميرا داخل الفم

يمكنك التفكير في الكاميرا التي تعمل داخل الفم مثل اذهب للمحترفين في فمك — ببساطة أصغر. تسمح لنا هذه الكاميرا بتعليمك كمريض وإرشادك خلال كل خطوة لما يحدث في سياق زيارتك لمكان عملك. سترى كل ما نراه. برامج عيادة جلد سعودي ، وجدنا أن الكاميرا داخل الفم تتيح تقليل أي توتر قد يعاني منه المريض أيضًا. من خلال امتلاك القدرة على النظر إلى ما نراه ، فإن لديهم معرفة واضحة بما يحدث بالضبط خلال وقتهم داخل الكرسي.

كشط الهواء

مع كشط الهواء ، يمكنك أن تقول وداعًا للتخدير والتدريبات. الحمد لله صحيح؟ مع الكشط الهوائي ، نحن قادرون على إزالة تسوس الأسنان المبكر والتجاويف الصغيرة بدون تلك الأدوات التقليدية. يسمح لنا كشط الهواء بالحفاظ على بنية أسنانك بشكل أكبر ، مما يؤدي إلى نمو أسنان صحية بشكل عام.

التخدير المخزن في البداية

كثير من الناس الذين ينزعجون من زيارات طبيب الأسنان يوازنون بين الاستمتاع بألم الإبر. وهذا هو سبب تفضيلنا للتخدير المؤقت. تسمح لنا هذه التقنية الجديدة بتخدير موقع الويب لحقن التخدير للمرضى الذين يخضعون لإجراءات طب الأسنان وتقليل آلام الحقن بشكل ملحوظ. برنامج ادارة مستشفي سعودي ستعمل المكافأة المقدمة أيضًا على زيادة فعالية التخدير وتسريع ظهوره.

نظام كيسي التعليمي

نعتقد أن المريض المطّلع والمطلّع هو مريض سعيد متأثر بالراحة. هذا هو السبب في أننا نستخدم نظام التدريب كيسي في سياق زيارات المكتب. يسمح للمجموعة بتقديم رسومات ممتازة وأوصاف مفصلة بأي طريقة تريدها. أعرب العديد من المرضى عن أنهم يجدونها قيمة وغنية بالمعلومات بشكل خاص.

الميزات التفصيلية:

نظام طب الأسنان سعودي تحليلات

سجلات صحية إلكترونية سهلة الاستخدام وقابلة للتخصيص مع إدارة الممارسة مدمج لتحسين الجودة والأداء وتجربة المريض.

السجلات الصحية الإلكترونية المبتكرة لسير عمل يعمل فقط

قم بجدولة وإدارة المواعيد والموارد من خلال مقدمي الخدمة والمواقع والأيام الحصرية على شاشة واحدة خالية من الفوضى. تعمل الميزات المتقدمة مثل المواعيد المتكررة وفحوصات الأهلية المباشرة والإشارات الإدارية على تحسين الأداء وجودة الخدمة.

 الفواتير الذكية

توفر الفوترة الذكية وظائف حديثة لالتقاط الرسوم تلقائيًا ، والتحقق من المطالبات النظيفة ، وتقديم المطالبات الإلكترونية ، ونشر المدفوعات الإلكترونية ، وإدارة الرفض ، والتقارير المالية للمساعدة في تقليل الأخطاء وزيادة الإيرادات إلى أقصى حد.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

نظام طب الأسنان سعودي
نظام طب الأسنان سعودي
نظام طب الأسنان سعودي
نظام طب الأسنان سعودي

كيف تجعل نظام طب الأسنان سعودي الحياة أسهل لمرضانا ؟ تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-11-14T09: 57: 06 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في مكة المكرمة ، المدينة المنورة ، الرياض ، خميس مشيط ، ينبع ، جدة ، الدمام ، عنيزة ، العقير ، Haâ € ™ il ، Ta if الباحة ، الظهران ، مدينة الملك عبد الله الاقتصادية ، نجران ، الدرعية ، القطيف ، الخفجي ، الجبيل ، بقيق ، قائمة المدن والبلدات في المملكة العربية السعودية ، رأس تنورة ، طروبة ، مدينة جازان الاقتصادية ، مدينة المعرفة الاقتصادية ، المدينة المنورة ، الخبر ، أبها ، تبوك، المملكة العربية السعودية،




تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-11-14T09: 57: 06 + 00: 00 كما نقدم في المملكة العربية السعودية شركة حلول الخدمات في حفر الباطن ، والعضيلية ، والعوامية ، والهفوف ، وحوطة سدير ، وبريدة ، وتيماء ، ضباء ، العيينة ، سيهات ، الخرج ، العلا ، جيزان ، الرميلة ، الرس ، عرار ، الشيبة ، المجمعة ، رابغ ، ضرما ، حرض ، قائمة المدن السعودية حسب Gdp Per Capita ، بدر ، مدينة سدير الصناعية ، بلجرشي ، شقراء ، الخط ، حبالة ، الدوادمي ، الدوادمي ، ليلى ، تم تحديث أسعار حلول برمجية مماثلة بتاريخ 2022-11-14T09: 57: 06 + 00: 00 السعر 100 ريال سعودي وتم تحديثه بتاريخ 2022-11-14 T09: 57: 06 + 00: 00

مشابهة كيف تجعل نظام طب الأسنان سعودي الحياة أسهل لمرضانا ؟ تم تحديث أسعار الحلول البرمجية في 2022-11-14T09: 57: 06 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في حقل ، عفيف ، الأبوة ، فرسان ، الجارودية ، ثادق ، الثقبة ، الوجه ، المردة ، ال- الزلفي ، المزاحمية ، مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الاقتصادية ، ثارمادا ، سكاكا ، أم الساهك ، شرورة ، تنومة ، بيشة ، ذهبان ، القنفذة ، القريات ، المملكة العربية السعودية ، حي عير ، السليل ، الليث ، طريف ، الجويّة ، صامطة ، وادي الدواسر ، الزعيمة ، مدينة صفوة ، جلجل ، حرمة ، مستورة ، حوطة بني تميم ، جبل أم الرؤى لنا ، رفحاء ، قيصومة ، الغاط ، حجرة الحريق. مقتطف: جدة (تهجئ أيضًا جدة أو جدة ؛ بالعربية:

14-11-2022

Menu
WhatsApp us