كيف تختار الأداة المجانية ومفتوحة المصدر المناسبة في برامج المستشفيات سعودي؟

يعد CloudPital # 1 أحد أفضل برامج المستشفيات سعودي ، حيث يمكن أن يكون من السهل إدارة الخرائط والسجلات يدويًا لمجموعة من الحالات ، ولكن إذا كانت ممارسة الرعاية الصحية الخاصة بك تتعامل مع مئات الحالات ، فقد تخرج التأثيرات عن نطاق السيطرة بسرعة. سيكون لديك ساعات من إدخال البيانات لإكمالها بالإضافة إلى أكوام من الخرائط الورقية التي تغلف أرففك. قد تضطر أيضًا إلى التعامل مع الجرائم المتعلقة بالتلخيص غير الصحيح أو الكتابة اليدوية الخاطئة.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

CloudPital # 1  برامج المستشفيات سعودي

كيف تختار الأداة المجانية ومفتوحة المصدر المناسبة في برامج المستشفيات في المملكة العربية السعودية؟

كيف تختار الأداة المجانية ومفتوحة المصدر المناسبة في برامج المستشفيات في المملكة العربية السعودية؟

بوابة المريض

الطريقة الأنيقة لتجنب هذه المشكلات هي استخدام برامج السجلات الطبية الإلكترونية تقوم الأداة برقمنة سجلات الرعاية الصحية للحالات وتخزينها في وضع مركزي لا يمكن اختراقه إلا من قبل متخصصي الرعاية الصحية المعتمدين. برامج المستشفيات سعودي  كما أنه يساعد في إنتاج نشرات حالة مخصصة لتنظيم الأسطر والمستندات ، مما يساعد على توفير الوقت الذي تقضيه في البحث في مئات الخرائط الورقية. لقد وصلت إلى المكان الصحيح ، إذا كنت جديدًا على برنامج أو لم يكن لديك ميزانية للاستثمار في أداة ثمينة. في هذا التكوين ، ندرج نتائج برامج الثلاثة الأنيقة المجانية والمفتوحة المصدر والتي تستند إلى تصنيفات اقرأ منهجية اختيار المنتج الكاملة بعد ذلك.تشمل الخطة المجانية بوابة المريض ، والمختبر الإلكتروني ، وتشغيل الطلب ، والتوقيع الإلكتروني ، والوصفة الطبية الإلكترونية ، وآثار المواعيد ، وإمكانية الفاكس المُركب.  مقدم شهريًا ويتضمن جميع ميزات الخطة المجانية بالإضافة إلى إمكانات الوصفات الطبية المتقدمة وآثار المواعيد غير المحدودة. عبارة عن منصة عمليات ممارسة طبية تتيح لك تسجيل الحالات الطبية وتاريخها بسهولة. يوفر مخططات طبية عبر الإنترنت واستيراد البيانات من أنظمة خارجية ورسم وانعكاس لتقليل عدم المرونة في تسجيل التوافق.

جدولة الأداة

تتيح لك نقطة جدولة الأداة عرض المنقولات الخاصة بك حسب اليوم أو الأسبوع أو الشهر. يمكنك التحقق مما إذا كان قد تم التحقق من الموعد ، أو تدوينه ، أو إلغاؤه ، أو تسجيل الوصول. يمكنك تصوير المواعيد الآلية برامج المستشفيات سعودي لحالاتك بالإضافة إلى استخدام الرسائل داخل التطبيق للتواصل معهم. يمكنك أيضًا إنتاج وحفظ خطط علاج المرضى وإرفاق صور للإصابات أو المناطق المصابة للرجوع إليها في المستقبل هي أداة برامج تشغيل الممارسة الطبية والتسجيلات الإلكترونية مفتوحة المصدر. إنه يساعد في تسجيل ممارساتك الطبية وتنظيم المعلومات الصحية  نظام طبيب سعودي للحالات وإدارتها عبر ميزات مشابهة مثل تظليل الخرائط الطبية والوصفات الطبية الإلكترونية واستيراد السجلات الطبية واستيرادها.يقدم البرنامج بوابة حالة مخصصة يمكن من خلالها للحالات وصف المنقولات وملء استمارات التسجيل عبر الإنترنت وعرض تقاريرها واتفاقياتها. يمكنك تسجيل إعادة إنشاء المنقولات وتصنيف المنقولات المدرجة حسب التاريخ والمخاوف الصحية وما إلى ذلك. يمكنك أيضًا سحب تقارير عن قوائم المرضى والمنقولات التي تم التحقق منها والصفقات وأهلية التأمين والمزيد.

نظام مفتوح المصدر

 مفتوح المصدر يسمح لك بتسجيل المنقولات وحفظ سجلات ووثائق المرضى وتتبع قوتك الطبية والتواصل مع الحالات وغير ذلك الكثير. توفر وظيفة المخططات الخاصة بها تفاصيل متعمقة ، بما في ذلك التركيبة السكانية للمريض ، والقضايا النشطة ، والتفاصيل ، والمكملات ، والمشاكل التي كانت موجودة. يتيح لك البرنامج إجراء تقارير مخصصة ، بما في ذلك المشكلات الطبية النشطة وتقارير القوةكما أنه يوفر بوابة إلكترونية للمرضى يمكن لحالاتك من خلالها التواصل مع النادل الخاص بهم ، وملء النماذج الطبية وإرسالها عبر الإنترنت ، وتعيين رسائل نصية للإرسال والرسائل النصية القصيرة. يمكنك دمج مع تطبيقات برامج الطرف الثالث لتوسيع قدراتها.

كيف تختار الأداة المجانية ومفتوحة المصدر المناسبة في برامج المستشفيات في المملكة العربية السعودية؟

كيف تختار الأداة المجانية ومفتوحة المصدر المناسبة في برامج المستشفيات في المملكة العربية السعودية؟

كيفية اختيار الأداة المناسبة المجانية ومفتوحة المصدر 

ثم هناك بعض الاعتبارات للمساعدة في تسهيل اختيار البرامج لجمعية الرعاية الصحية الخاصة بك تشوه متطلباتك. قبل وضع قائمة مختصرة لأي منتج من منتجات ، خذ الوقت الكافي لتحديد متطلبات ممارسة الرعاية الصحية الخاصة بك. إذا كانت متطلباتك تركز على الاحتفاظ بالسجلات الصحية – بدلاً من الاحتفاظ بالخرائط الطبية فقط – فستستفيد من استخدام نتيجة السجل الصحي الإلكتروني بدلاً  نظام عيادة سعودي من أداة السجلات الطبية الإلكترونية. تحقق من تكلفة الترقية. تحقق من تكلفة ترقية أدوات برامج التي قمت بإدراجها في القائمة المختصرة. في حين أن أداة البرمجيات مفتوحة المصدر أو البرمجيات المجانية قد تستمتع بها ، إلا أن خططها المدفوعة قد لا تتناسب مع ميزانيتك. وبالتالي ، استفسر عن السعر مسبقًا حتى لا تواجه الميزانية مشكلة إذا قررت الترقية مؤخرًا. حول خيارات التكامل. قد تحتاج إلى دمج برنامج الخاص بك مع نظام السجلات الطبية الإلكترونية أو ممارسة نظام التشغيل. بدون دعم التكامل ، لن تكون أنظمة البرامج الخاصة بك مناسبة للمشاركة ، وسيستهلك إدخال البيانات يدويًا الكثير من الوقت. وبالتالي ، حدد أداة تتكامل مع أنظمة البرامج الطبية التي كنت تستخدمها سابقًا في عيادتك.

بيانات المريض

قد يكون لديك العديد من الأسئلة عند اختيار نتيجة برنامج ، ومن المهم الحصول على إجابات من مزود البرنامج. ثم هناك العديد من الأسئلة المهمة التي يجب طرحها في الاعتبار ما نوع خيارات الدعم المتوفرة مع الخطة المجانية؟ من المهم أن تحصل على خيار دعم من اختيارك. تعرف على ما إذا كنت مرتاحًا لدعم الإرسال أو إذا كنت تواجه مشكلات ملحة باستمرار تتحمل الدعم في الوقت الفعلي عبر الهاتف أو المحادثة المباشرة. يحتاج الموظفون إلى تدريب جديد لتشغيل الأداة؟ تحقق مما إذا كانت الأداة بديهية بما يكفي لعمالك للعمل دون تلقي أي تدريب جديد. تأكد أيضًا من أن مزود البرنامج يقدم خزائن تدريب أو دعمًا داخليًا لمهاجمة الاستفسارات التي قد تواجهها فصيلتك.هل سأدفع رسوم زائدة عن الحاجة للدعم الفني؟ في حين أن العديد من مزودي البرامج يقدمون دعمًا متخصصًا مجانًا ، إلا أن هذا ليس صحيحًا للجميع. وبالتالي ، تحقق مع موفر البرنامج بشأن الرسوم المطبقة على الدعم المتخصص ، ومعرفة ما إذا كنت مرتاحًا لقصف العظام الزائدة عن الحاجة إن وجدت.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

برامج المستشفيات سعودي
برامج المستشفيات سعودي
برامج المستشفيات سعودي
برامج المستشفيات سعودي

كيف تختار الأداة المجانية ومفتوحة المصدر المناسبة في برامج المستشفيات في المملكة العربية السعودية؟ تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-05-13T12: 20: 49 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في مكة المكرمة ، المدينة المنورة ، الرياض ، خميس مشيط ، ينبع ، جدة ، الدمام ، عنيزة ، العقير ، Haâ € ™ il ، Ta if الباحة ، الظهران ، مدينة الملك عبد الله الاقتصادية ، نجران ، الدرعية ، القطيف ، الخفجي ، الجبيل ، بقيق ، قائمة المدن والبلدات في المملكة العربية السعودية ، رأس تنورة ، طروبة ، مدينة جازان الاقتصادية ، مدينة المعرفة الاقتصادية ، المدينة المنورة ، الخبر ، أبها ، تبوك، المملكة العربية السعودية،

تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-05-13T12: 20: 49 + 00: 00 كما نقدم في المملكة العربية السعودية شركة حلول الخدمات في حفر الباطن ، العضيلية ، العوامية ، الهفوف ، حوطة سدير ، بريدة ، تيماء ، ضباء ، العيينة ، سيهات ، الخرج ، العلا ، جيزان ، الرميلة ، الرس ، عرار ، الشيبة ، المجمعة ، رابغ ، درما ، حرض ، قائمة المدن السعودية حسب Gdp Per Capita ، بدر ، مدينة سدير الصناعية، بلجرشي، شقراء، الخط، حبالة، الدوادمي، الدوادمي، ليلى، تم تحديث أسعار حلول برمجية مماثلة بتاريخ 2022-05-13T12: 20: 49 + 00: 00 السعر 100 ريال سعودي وتم تحديثه بتاريخ 2022-05-13T12: 20: 49 + 00: 00

مماثل كيف تختار الأداة المجانية ومفتوحة المصدر المناسبة في برامج المستشفيات في المملكة العربية السعودية؟ تم تحديث أسعار الحلول البرمجية في 2022-05-13T12: 20: 49 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في حقل ، عفيف ، الأبوة ، فرسان ، الجارودية ، ثادق ، الثقبة ، الوجه ، المرديمه ، ال- الزلفي ، المزاحمية ، مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الاقتصادية ، ثارمادا ، سكاكا ، أم الساهك ، شرورة ، تنومة ، بيشة ، ذهبان ، القنفذة ، القريات ، المملكة العربية السعودية ، حي عير ، السليل ، الليث ، طريف ، الجويّة ، صامطة ، وادي الدواسر ، الزعيمة ، مدينة صفوة ، جلاجل ، حرمة ، مستورة ، حوطة بني تميم ، جبل أم الرؤى لنا ، رفحاء ، قيصومة ، الغاط ، حجرة ، الحريق. مقتطف: جدة (تهجئ أيضًا جدة أو جدة ؛ بالعربية:

2022-5-13

, , , , , , , , , , , , , ,
Previous Post
How do choose the right free and open-source tool in Hospital Software in Saudi Arabia?
Next Post
What are the Case facts Tracking and Case communication in Dental Software in Saudi Arabia?
Menu
WhatsApp us