كيف تعمل برامج طب العيون سعودي على تحسين الإنتاجية ؟

CloudPital # 1 هو أحد أفضل برامج طب العيون سعودي تقريبًا يستخدم جميع الأطباء الأمريكيين السجلات الطبية الرقمية ، ومع ذلك ، بالنسبة للكثيرين ، لا تزال هذه التقنية تمثل سيفًا ذا حدين. يجب أن تجعل السجلات الطبية الإلكترونية  الرعاية الصحية أكثر كفاءة وقد تؤدي إلى تحسين جودة الرعاية. لكن العديد من الأطباء يقضون وقتًا أطول في الجزء الخلفي من الكمبيوتر ووقتًا أقل بكثير مع المرضى.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

CloudPital # 1 برامج طب العيون سعودي

كيف تعمل برامج طب العيون سعودي على تحسين الإنتاجية ؟

كيف تعمل برامج طب العيون سعودي على تحسين الإنتاجية ؟

إذا كنت بحاجة إلى تحسين إنتاجية السجل الطبي الإلكتروني ، فهناك الكثير من الأماكن للبدء. فيما يلي ستة مؤشرات لجعل وثائقك داخل برامج طب العيون سعودي أكثر كفاءة.

تجنب الكتابة

تعد الكتابة البطيئة مهمة رئيسية لكثير من الأطباء. سرعة الكتابة النموذجية للمؤسسة جاهزة أربعين كلمة متوافقة مع الدقيقة  ، لكن العديد من الأطباء يصلون إلى حوالي 30 WPM. أضف آلاف النقرات داخل واجهة السجل الطبي الإلكتروني كل يوم وستحصل على وصفة للإرهاق. على مدى أسابيع وشهور وسنوات ، تنتهي الكتابة البطيئة في وقت التوثيق الذي يمكن تجنبه ويصاب الأطباء بالإحباط. تنتج الطباعة بشكل أسرع أرباحًا هامشية من الدرجة الأولى ، وبالنسبة للكثير من الأطباء ، من غير العملي استئجار ناسخ. بدلاً من ذلك ، يتبنى العديد من الأطباء الإملاء السريري المتنقل باستخدام برامج الكلام الشائعة اليوم.

لقد تحسن برنامج الإملاء الطبي بشكل كبير في السنوات الأخيرة. أصبح الإملاء الآلي الفوري على عامل الرعاية الآن دقيقًا ومريحًا وأقل تكلفة. يعترف برنامج الدرجة الأولى بالمصطلحات السريرية خارج الصندوق ، لذلك تبدو عباراتك فورية ودقيقة داخل السجل الطبي الإلكتروني أثناء التحدث. أسرع طريقة لتحسين إنتاجية السجلات الطبية الإلكترونية هي التحدث بدلاً من الكتابة. في الواقع ، تشير عملية حسابية قصيرة إلى أن العديد من الأطباء قد يرغبون في تقليل وقت التوثيق بما يصل إلى سبع ساعات في الأسبوع عن طريق تغيير الكتابة بالإملاء.

اعمل مع المورد الخاص بك لتخصيص إعدادات السجل الطبي الإلكتروني

يستقر العديد من الأطباء مع نظام طبيب جلد سعودي التي تتطلب التمرير أو النقر فوق المزيد من الشاشات. الحد الأقصى المشترك للتأثير هو الوقت الضائع. وجدت إحدى الفحوصات التي أجريت على استخدام الأطباء لسجل صحي إلكتروني في عيادة ED الشبكية أن نقرات الماوس الشائعة تصل إلى 4000 في مرحلة ما خلال وردية عمل محمومة مدتها عشرة ساعات. المعلومات الجيدة هي أن معظم بائعي Eالسجل الطبي الإلكتروني سيعملون معك لتخصيص البرنامج والتخلص من الخطوات غير الضرورية.

كيف تعمل برامج طب العيون سعودي على تحسين الإنتاجية ؟

كيف تعمل برامج طب العيون سعودي على تحسين الإنتاجية ؟

يمكن أن توفر الميزات البسيطة مثل القوالب دقائق لكل زيارة مريض ، مما يعني أنه يتم حفظ الساعات كل أسبوع. يمكن أن تساعد اختصارات التعلم ووحدات الماكرو الأطباء أيضًا في تسريع المهام المتكررة. اتصل بمورد السجل الطبي الإلكتروني الخاص بك واستفسر عن خيارات المساعدة الخاصة بهم. بضع ساعات من تخصيص واجهة السجل الطبي الإلكتروني الخاصة بك تستحق الجهد المتقدم بشكل جيد.

إشراك المرضى في هذه العملية

إن جعل المرضى يديرون بعض مهام الوصول إلى الحقائق يمكن أن يوفر الوقت ويعزز دقة السجلات الطبية الإلكترونية. هناك خياران دقيقان هما بوابات المرضى والإجابات في مكان العمل مثل الأجهزة اللوحية أو الأكشاك. يقوم العديد من الأطباء بإدخال المعلومات الأولية من خلال بوابات المرضى قبل زيارتهم. يمكن أن يقلل هذا من الوقت الذي يقضيه الأطباء ومجموعات العمال في توثيق معلومات المريض. قد يتم تضمين البوابات مع برامج طب العيون سعودي حتى يتمكن المرضى من إضافة معلومات مثل التاريخ الصحي أو الأدوية الحالية مباشرة إلى الرسم البياني الخاص بهم. أصبحت الأجهزة اللوحية أو الأكشاك في مكان العمل أكثر شيوعًا. الأجهزة اللوحية هي بديل قابل للانحناء وبأسعار معقولة يسمح للمرضى بإدخال المعلومات الأولية أثناء الانتظار داخل منطقة الاستقبال.

تفويض المهام في قوة العمل الخاصة بك

عندما تعمل على تحسين إنتاجية السجلات الطبية الإلكترونية ، من المهم تفويض مهام إدخال الحقائق بذكاء لمساعدة الموظفين. على سبيل المثال ، لدى العديد من الأطباء مساعدين إكلينيكيين ، وتقوم الممرضات بإدخال علامات مهمة. يمكن لمجموعات الدعم من العمال أيضًا إدخال التاريخ الاجتماعي والأسري ، وقوائم المشاكل ، والمصالحة الطبية في السجلات الطبية الإلكترونية. ابحث عن أي مجالات يمكن لقوى العمل لديك أن تساعدهم فيها وساعدهم على جعل ذلك جزءًا من روتين عملهم. كل مهمة تقوم بتفويضها تعني وقتًا أقل بكثير على الكمبيوتر ووقتًا أطول لمرضاك.

ضع في اعتبارك الذهاب إلى الخدمة الخلوية

بدأ مقدمو الخدمات في التعرف على السعة الهائلة للهواتف الذكية كأداة طبية حديثة. مع زيادة التطبيقات السريرية التي تبسط سير العمل السريري ، يمكن للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية مساعدة مقدمي الخدمات في المهام الكاملة بسرعة كبيرة دون تشتيت انتباههم عن رعاية الأشخاص المتضررين. تتحد تطبيقات الهواتف الذكية من الدرجة الأولى مع السجل الطبي الإلكتروني الخاص بك مما يجعلها نظيفة لأداء المهام الشائعة بنقرة واحدة فقط. أصبح لدى العديد من شركات السجل الطبي الإلكتروني الأساسية الآن سوق تطبيقات مع تطبيقات الاحتفال الثالث للمهام الإدارية ومساعدة مقدمي الخدمات ورعاية المرضى. ابحث عن التطبيقات المصنفة ضمن “كفاءة السجلات الصحية الإلكترونية” أو “الوثائق”.

تبسيط إكمال الملف

يوفر التوثيق بين عمل السجل الطبي الإلكتروني المباشر ونماذج المرضى المرتبطة التي تريد إكمالها ومسحها ضوئيًا وأرشفتها بشكل آمن. ضع في اعتبارك الوقت الذي تقضيه مجموعتك في جعل المرضى يكملون نماذج تفويض قانون نقل التأمين الصحي والمساءلة ، واستبيانات صحة المريض ، وخطابات الإحالة ، وما شابه. يتطلب تحسين إنتاجية برنامج طبيب عين سعودي التخلص من جميع الخطوات الصغيرة التي تعكر صفو يومك. تتطلب معظم النماذج الطبية كتابة المعلومات الديموغرافية الأولية بشكل متكرر والتي تم حفظها بالفعل داخل السجل الطبي الإلكتروني. في تكنولوجيا الصحة الرقمية ، لا يوجد سبب لإضاعة الوقت في طباعة النماذج وكتابة إحصائيات المريض مرارًا وتكرارًا ، فقط لاختبار النموذج وحفظ نسخة رقمية.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

برامج طب العيون سعودي
برامج طب العيون سعودي
برامج طب العيون سعودي
برامج طب العيون سعودي

كيف تعمل برامج طب العيون سعودي على تحسين الإنتاجية ؟ تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-11-04T07: 38: 47 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في مكة المكرمة ، المدينة المنورة ، الرياض ، خميس مشيط ، ينبع ، جدة ، الدمام ، عنيزة ، العقير ، Haâ € ™ il ، Ta if الباحة ، الظهران ، مدينة الملك عبد الله الاقتصادية ، نجران ، الدرعية ، القطيف ، الخفجي ، الجبيل ، بقيق ، قائمة المدن والبلدات في المملكة العربية السعودية ، رأس تنورة ، طروبة ، مدينة جازان الاقتصادية ، مدينة المعرفة الاقتصادية ، المدينة المنورة ، الخبر ، أبها ، تبوك، المملكة العربية السعودية،




تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-11-04T07: 38: 47 + 00: 00 كما نقدم في المملكة العربية السعودية شركة حلول الخدمات في حفر الباطن ، والعضيلية ، والعوامية ، والهفوف ، وحوطة سدير ، وبريدة ، وتيماء ، ضباء ، العيينة ، سيهات ، الخرج ، العلا ، جيزان ، الرميلة ، الرس ، عرار ، الشيبة ، المجمعة ، رابغ ، ضرما ، حرض ، قائمة المدن السعودية حسب Gdp Per Capita ، بدر ، مدينة سدير الصناعية، بلجرشي، شقراء، الخط، حبالة، الدوادمي، الدوادمي، ليلى، تم تحديث أسعار حلول برمجية مماثلة بتاريخ 2022-11-04T07: 38: 47 + 00: 00 السعر 100 ريال سعودي وتم تحديثه تم التحديث بتاريخ 2022-11-04T07: 38: 47 + 00: 00

مماثل كيف تعمل برامج طب العيون سعودي على تحسين الإنتاجية ؟ تم تحديث أسعار الحلول البرمجية في 2022-11-04T07: 38: 47 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في حقل ، عفيف ، الأبوة ، فرسان ، الجارودية ، ثادق ، الثقبة ، الوجه ، المردة ، ال- الزلفي ، المزاحمية ، مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الاقتصادية ، ثارمادا ، سكاكا ، أم الساهك ، شرورة ، تنومة ، بيشة ، ذهبان ، القنفذة ، القريات ، المملكة العربية السعودية ، حي عير ، السليل ، الليث ، طريف ، الجويّة ، صامطة ، وادي الدواسر ، الزعيمة ، مدينة صفوة ، جلجل ، حرمة ، مستورة ، حوطة بني تميم ، جبل أم الرؤى لنا ، رفحاء ، قيصومة ، الغاط ، حجرة الحريق. مقتطف: جدة (تهجئ أيضًا جدة أو جدة ؛ بالعربية:

04-11-2022

Menu
WhatsApp us