ما هو نظام فريد من نوعه برامج طب العيون سعودي في المستشفى والقطاع الطبي؟

Cloudpital # 1 هو أحد أفضل برامج طب العيون سعودي  كنت تتساءل عما إذا كان الاستثمار في نظام السجلات الصحية الإلكترونية فكرة جيدة ، فإليك أربع مزايا. يمكن أن تتضمن متطلبات الامتثال لنظام إدارة المحتوى وضمان الجودة نظام الوثائق المطلوبة من قبل برنامج إعداد تقارير الجودة. يتم تضمين الوثائق تلقائيًا في تقرير المنطوق الذي يتم إرساله مرة أخرى إلى الممارسة ويمكن الوصول إليه بسهولة لأغراض الفوترة.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

Cloudpital # 1 برامج طب العيون سعودي

ما هو نظام فريد من نوعه برامج طب العيون سعودي في المستشفى والقطاع الطبي؟

ما هو نظام فريد من نوعه برامج طب العيون سعودي في المستشفى والقطاع الطبي؟

علاوة على ذلك ، ومع ذلك ، فإن ضروريات الاستخدام الكبيرة الحالية تمنع صراحة ، ومن المفترض ألا يكون هذا هو الوضع بشكل عام. بالإضافة إلى ذلك ، من المحتمل أن تكون مدفوعات الحوافز اليوم قد تطورت إلى غرامات للفشل في تلبية متطلبات بحلول الوقت الذي يتم تضمينها فيه. وفقًا لموقع الويب الخاص برابطة مركز الجراحة المتنقلة ، لا يزال بإمكان مقدمي الخدمة المؤهلين استخدام تقنية السجلات الصحية الإلكترونية المعتمدة في للتأهل للحصول على حوافز. يعد الانتقال إلى برامج طب العيون سعودي  أمرًا منطقيًا في ضوء المستقبل.

متطلبات دافع الأعمال.

يطلب الدافعون التجاريون بشكل متزايد من مقدمي الخدمات استخدام نظام السجل الصحي الإلكتروني بالإضافة إلى متطلبات إعداد التقارير التي حددها نظام إدارة المحتوى. في الواقع ، يدعي جلين ديبريس الرئيس التنفيذي لشركة أنه في عام ، أُجبرت شركته على إنشاء من خلال شراكة مع ميديكير بسبب ضغوط من بلو كروس / بلو شيلد بنسلفانيا.

السلامة والجودة

السلامة والجودة لأن التبادل الإلكتروني للبيانات يقلل من الحاجة إلى إدخال بيانات مكررة ، مما يقلل بدوره من احتمالية حدوث أخطاء في إدخال البيانات ، يمكن برامج طب العيون سعودي  الذي يتكامل بشكل جيد مع السجلات الصحية الإلكترونية الخاصة بالممارسة أن يحسن الدقة. بالإضافة إلى ذلك ، تساعد تنبيهات النظام ومسارات التدقيق وقوالب الإجراءات في تحديد الأخطاء.

ما هو نظام فريد من نوعه برامج طب العيون سعودي في المستشفى والقطاع الطبي؟

ما هو نظام فريد من نوعه برامج طب العيون سعودي في المستشفى والقطاع الطبي؟

الربحية والفعالية

لا تتعلق ربحية وفعالية عيادة طب العيون والسجلات الصحية الإلكترونية بالجراح تمامًا. عادةً ما تدخل الممرضات و  غالبية البيانات في إعداد الجراحة المتنقلة وهم نظام طب الأسنان سعودي  نتيجة لذلك ، يجب أن يساعد إدخال بيانات النظام وسير العمل طاقم الجراحة في إنتاج وثائق كاملة ودقيقة في الوقت المناسب. لا يقوم النظام المتكامل جيدًا فقط بجمع جميع المعلومات من الممرضات و  ليراجعها الجراح ، ولكنه يقلل أيضًا من إدخال البيانات المكرر ، مما يزيد من الإنتاجية. 

تحقق في الامتثال.

تعتبر حقيقة أن أنظمة السجلات الصحية الإلكترونية تساعد في الحفاظ على الامتثال الطبي ميزة مهمة. عند تقييم البائعين ، استفسر عن كيفية تعامل أنظمتهم مع الوثائق المتعلقة بحروق المرضى وسقوطهم وتوقيت المضادات الحيوية الوقائية IV. أيضا ، استفسر عن الاحتياجات في المستقبل. وفقًا لموقع الإلكتروني ، فإن شرط الإبلاغ عن الجودة الذي يدخل حيز التنفيذ في عام  هو ، على سبيل المثال ، حالة لقاحات الإنفلونزا لموظفي الرعاية الصحية.

تقييم الفعالية.

وفقًا لمسح أجرته الجمعية الأمريكية لمسؤولي طب العيون هذا العام ، فإن الشكوى الأكثر شيوعًا بشأن اعتماد برنامج دكتور سعودي هي انخفاض الإنتاجية. ومن المثير للاهتمام ، أن  من الممارسات التي استجابت للاستطلاع أشارت إلى أن هذا هو شكواهم الأساسية. القلق صحيح ، على الرغم من أن الاستطلاع لم يكن على وجه التحديد حول أنظمة السجلات الصحية الإلكترونية لـ  ، ونتيجة لذلك ، من الضروري اختيار نظام يزيد الإنتاجية ويقدم أفضل خدمة لموظفيك.

اختر التكامل الذي تفضله.

هناك إما شريك مفضل أو إصدارات متكاملة تمامًا من هذه الأنظمة ، ولكل منها مجموعته الخاصة من المزايا والعيوب. ومع ذلك ، لوضع كل من برنامج طب العيون EMR الخاص بطب العيون في المملكة العربية السعودية وأنظمة ASC على نفس النظام الأساسي ، سوف يستلزم استبدال نظامك ودفع النفقات ، وفي كثير من الأحيان ، متاعب ترحيل البيانات. وفقًا لبوش ، فقد لاحظت أن حوالي 20٪ من الممارسات تختار الهجرة إلى نظام جديد. قد يؤدي استخدام بائع مختلف لأنظمة ASC وأنظمة العيادة إلى تقييد تبادل البيانات ، مما يؤدي في كثير من الأحيان إلى نقل المستندات الإلكترونية بدلاً من البيانات الإلكترونية.

 مقابل السحابة.

هناك تحول بعيدًا عن أنظمة الشبكات المحلية ونحو الحوسبة السحابية المستندة إلى المستعرض ، مثل الكثير من صناعة الكمبيوتر. يتم تقديم الخيارات المستندة إلى الشبكة المحلية والسحابة من قبل بعض البائعين ، بينما لا تزال الأنظمة الأساسية القائمة على السحابة قيد التطوير من قبل الآخرين. اسأل البائعين عن تفاصيل التبديل المحتمل إلى نظام قائم على السحابة إذا كانت السجلات الصحية الإلكترونية الخاصة بك تعتمد على الشبكة المحلية. على الرغم من أن أنظمة شبكة المنطقة المحلية (LAN) تعمل بشكل فعال ، إلا أن صناعة تكنولوجيا المعلومات تستفيد من توفير تكاليف الحوسبة السحابية وصيانة النظام بشكل أبسط.

الميزات التفصيلية

السجلات الصحية الإلكترونية المبتكرة لسير عمل يعمل فقط

اجعل ممارستك في متناول يدك على الويب و iPhone و iPad. دمج الجدولة وسير العمل السريري وإشراك المريض والفوترة الطبية بسلاسة في نظام أساسي واحد قائم على الويب بشكل أساسي. وفر وقتك لتقديم رعاية مبتكرة بالفعل.

الفواتير الذكية

توفر الفوترة الذكية وظائف حديثة لالتقاط الرسوم تلقائيًا ، والتحقق من المطالبات النظيفة ، وتقديم المطالبات الإلكترونية ، ونشر المدفوعات الإلكترونية ، وإدارة الرفض ، والتقارير المالية للمساعدة في تقليل الأخطاء وزيادة الإيرادات إلى أقصى حد.

برامج طب العيون سعودي تحليلات

سجلات صحية إلكترونية سهلة الاستخدام وقابلة للتخصيص مع PM مدمج لتحسين الجودة والأداء وتجربة المريض.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

برامج طب العيون سعودي
برامج طب العيون سعودي
برامج طب العيون سعودي
برامج طب العيون سعودي


ما هو نظام فريد من نوعه برامج طب العيون سعودي في المستشفى والقطاع الطبي؟  تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-11-28T13: 26: 45 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في مكة المكرمة ، المدينة المنورة ، الرياض ، خميس مشيط ، ينبع ، جدة ، الدمام ، عنيزة ، العقير ، Haâ € ™ il ، Ta if الباحة ، الظهران ، مدينة الملك عبد الله الاقتصادية ، نجران ، الدرعية ، القطيف ، الخفجي ، الجبيل ، بقيق ، قائمة المدن والبلدات في المملكة العربية السعودية ، رأس تنورة ، طروبة ، مدينة جازان الاقتصادية ، مدينة المعرفة الاقتصادية ، المدينة المنورة ، الخبر ، أبها ، تبوك، المملكة العربية السعودية،

تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-11-28T13: 26: 45 + 00: 00 كما نقدم في المملكة العربية السعودية شركة حلول الخدمات في حفر الباطن ، العضيلية ، العوامية ، الهفوف ، حوطة سدير ، بريدة ، تيماء ، ضباء ، العيينة ، سيهات ، الخرج ، العلا ، جيزان ، الرميلة ، الرس ، عرار ، الشيبة ، المجمعة ، رابغ ، ضرما ، حرض ، قائمة المدن السعودية حسب Gdp Per Capita ، بدر ، مدينة سدير الصناعية ، بلجرشي ، شقراء ، الخط ، حبالة ، الدوادمي ، الدوادمي ، ليلى ، تم تحديث أسعار حلول برمجية مماثلة بتاريخ 2022-11-28T13: 26: 45 + 00: 00 السعر 100 ريال سعودي وتم تحديثه تم التحديث في 2022-11-28T13: 26: 45 + 00: 00

ما هو نظام فريد من نوعه برامج طب العيون سعودي في المستشفى والقطاع الطبي؟ تم تحديث أسعار الحلول البرمجية في 2022-11-28T13: 26: 45 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في حقل ، عفيف ، الأبوة ، فرسان ، الجارودية ، ثادق ، الثقبة ، الوجه ، المردة ، ال- الزلفي ، المزاحمية ، مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الاقتصادية ، ثارمادا ، سكاكا ، أم الساهك ، شرورة ، تنومة ، بيشة ، ذهبان ، القنفذة ، القريات ، المملكة العربية السعودية ، حي عير ، السليل ، الليث ، طريف ، الجويّة ، صامطة ، وادي الدواسر ، الزعيمة ، مدينة صفوة ، جلجل ، حرمة ، مستورة ، حوطة بني تميم ، جبل أم الرؤى لنا ، رفحاء ، قيصومة ، الغاط ، حجرة ، الحريق. مقتطف: جدة (تهجئ أيضًا جدة أو جدة ؛ بالعربية:

28-11-2022

Menu
WhatsApp us