ما هي أهم مزايا أو فوائد برامج نظام عيادة سعودي في قطاعات المستشفيات ؟

CloudPital # 1 هو أحد أفضل نظام عيادة سعودي ، سجلات السجلات الطبية الإلكترونية أو السجلات الطبية الإلكترونية ، ويلعب دورًا لا غنى عنه في كيفية تخزين ممارسي الرعاية الصحية للسجلات الطبية ، وتوفير العلاج ، وإدارة الشؤون المالية. بالإضافة إلى ذلك ، تمتد مزايا برنامج  إلى ماضي رعاية المرضى من الدرجة الأولى عبر برامج الحوافز لمنظمات الرعاية الصحية.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

CloudPital # 1 نظام عيادة سعودي

ما هي أهم مزايا أو فوائد برامج نظام عيادة سعودي في قطاعات المستشفيات ؟

ما هي أهم مزايا أو فوائد برامج نظام عيادة سعودي في قطاعات المستشفيات ؟

إنها ضرورية بشكل خاص لمرافق العيادة الفردية وأطباء الأسرة الذين لا يشاركون بالضرورة بيانات المريض في جميع التخصصات على أساس منتظم. يبدو التحول إلى البيانات الإلكترونية بعد سنوات من صيانة السجلات الورقية أمرًا شاقًا ، أليس كذلك؟ لا تأكل نحن هنا لنعرض لك بعض مزايا نظام عيادة سعودي التي يمكن توقعها إذا قمت بذلك وتقديم بعض القدرة على تحقيقها.

ما هو السجل الطبي الإلكتروني؟

ببساطة ، سجلات السجلات الطبية الإلكترونية هي سجلات رقمية يستخدمها مقدمو الخدمة لتسجيل بيانات صحة المرضى. توفر أنظمة السجلات الطبية الإلكترونية واجهات ومجموعة من الوظائف لمرافق الرعاية الصحية ، الضخمة والصغيرة. يتم استخدامها لإجراء مطالبات التأمين وإدارة المدفوعات وزيارات الأشخاص المتأثرين بجدول الأعمال وإضافة مرضى جدد ومشاركة البيانات وتقديم بيانات لياقة الشخص المتأثر. بالإضافة إلى ذلك ، فهي تسمح للعيادات بالجمع بين السداد والتعديلات التنظيمية ومعايير الاستخدام المهمة. برنامج دكتور سعودي تتكون عادةً من التاريخ الطبي وملاحظات الطبيب والتشخيصات ونتائج المختبر والأدوية والحساسية وتواريخ التحصين. تُستخدم السجلات عبر الإنترنت للمعلومات السريرية والطبية العصرية من مكان عمل مقدم الخدمة للعلاج والتشخيص. إن التوثيق الدقيق للتاريخ الطبي للمريض يقلل من أخطاء التشخيص ويساعد في توفير الرعاية المناسبة.

الاختلافات بين السجلات الطبية الإلكترونية والسجلات الإلكترونية

يجب أن يتضح أن المصطلحين و السجل الطبي الإلكتروني مترادفان ، وأثناء الحديث عن أحدهما ، لا يمكننا تجاهل الآخر. بينما قد تتداخل بعض الميزات بالإضافة إلى ذلك ، إلا أن هناك بعض الاختلافات. تتضمن نظام عيادة سعودي سجلات كاملة ومعلومات إضافية ، بينما تأخذ السجلات الصحية الإلكترونية نفس المعلومات وتجعلها قابلة للمشاركة في جميع العيادات والمؤسسات الصحية ومقدمي الخدمات المعتمدين. إنها سجلات كاملة لتاريخ المريض يمكن مشاركتها عبر مقدمي الخدمة ، مما يتيح رعاية أفضل. بالإضافة إلى ذلك ، فإن استخدامها مختلف أيضًا: يستخدم الناقلون الفرديون السجل الطبي الإلكتروني للعلاج والرعاية والتشخيص ، بينما تسمح الشركات المختلفة لأكثر من شركة بالوصول إلى سجلات التشخيص واتخاذ القرار والرعاية خارج عيادة مزود واحد. بشكل أساسي ، كلاهما له دور مميز يلعبه في رعاية المرضى.

ما هي أهم مزايا أو فوائد برامج نظام عيادة سعودي في قطاعات المستشفيات ؟

ما هي أهم مزايا أو فوائد برامج نظام عيادة سعودي في قطاعات المستشفيات ؟

مزايا

تنقسم مزايا وفوائد المعلومات الطبية الإلكترونية إلى شقين: فهي مفيدة لكل من المرضى والعيادات. دعنا نلقي نظرة عليها أدناه نظام عيادة سعودي :

للمرضى:

أخطاء أقل بالمقارنة مع السجلات الورقية.

رعاية أفضل وأسرع.

تتبع النتائج والمعلومات بمرور الوقت.

تحسين العلاج والتشخيص.

تحديد المرضى الذين يحتاجون إلى فحوصات ورعاية وقائية.

سلامة وخصوصية معلومات صحة المريض بشكل أفضل.

يدعم القرارات المستندة إلى البيانات.

احصل على دعم المتابعة مثل التذكيرات وروابط الويب واقتراحات الرعاية الذاتية.

يمكن للمرضى الوصول إلى سجلاتهم ، وعرض الوصفات الطبية ، واتباع التغييرات المدعومة في نمط الحياة.

للعيادات:

توفير المساحة: لا تريد برنامج ادارة عيادات سعودي تخزين السجلات الورقية وإدارتها واستردادها ، وبالتالي توفير مساحة.

تحسين سير العمل: تساعدالسجل الطبي الإلكتروني في تحسين سير العمل ، والحفاظ على مسار المرضى ، وإدارة المرضى الذين يزورون المنشأة الطبية.

تكاليف تشغيل أقل: إنها تقلل من التكاليف التشغيلية من خلال الاحتفاظ بالمعلومات في مكان واحد.

الاتصال بالمرافق الطبية الأخرى: يمكن للعيادات التفاعل مع المختبرات والصيدليات والمستشفيات والأنظمة الصحية الحكومية والوطنية.

قابلة للتطوير: تساعد في تخصيص وقياس سجلات المرضى.

تمكن من التواصل: يمكن للعيادات جمع معلومات المريض وتحليلها. تساعد إمكانية الوصول هذه مقدمي الخدمة على الوصول إلى مجموعات سكانية منفصلة ، وتحسين الصحة العادية.

التذكيرات: تتمتع السجلات الطبية الإلكترونية بكفاءات تبادل شفهي تتيح للعيادات شحن التذكيرات والتنبيهات.

التوثيق: يقللون من الأخطاء في جميع أنحاء التوثيق ، ويعززون الرعاية.

يدعم البحث: يساعد توثيق سجلات المرضى رقميًا في البحث ، ويمكن للمستخدمين مراقبة المرضى من أجل جودة رعاية أفضل.

الشيكات العلاجات المتضاربة: لديهم ضمانات تمنع العلاجات التي يمكن أن تتعارض أيضًا مع بعضها البعض.

التواصل بين الموظفين: يتتبعون الرسائل بين الموظفين والمستشفيات والمختبرات والأطباء المختلفين.

تجنب الاختبارات المكررة: بدون الوصول في الوقت المناسب للتحقق من النتائج ، قد يضطر الأطباء أيضًا إلى طلب تكرار الاختبارات. إن إبقاء الأطباء على اطلاع دائم بالفحوصات السابقة يقلل من الحاجة إلى التكرارات. إنه ضروري بشكل خاص عندما تكون الاختبارات باهظة الثمن وغير مريحة وغازية.

روابط لمعلومات صحية أخرى: ترتبط السجلات الطبية الإلكترونية بمعلومات الصحة العامة مثل الأمراض المعدية والسجلات الصحية المختلفة.

تسجل السجلات الطبية الإلكترونية البيانات وتستفيد منها لمساعدة العيادات على تحقيق أهداف مؤسستهم. على سبيل المثال ، يقومون بفحص الأدوية الموصوفة بحثًا عن تعارضها مع الظروف الصحية والأدوية المختلفة. على عكس السجلات الورقية ، يمكنهم أيضًا تحديد المشكلات التشغيلية والمساعدة في منعها. إلى جانب توفير رعاية أفضل وأنظمة محسنة ، فإن استخدام هذه الأنظمة ، تمتد مزايا نظام عيادة سعودي إلى التحسين المالي. إنها تقلل من نفقات الوقت الإضافي والنفقات التشغيلية بمرور الوقت ، مما يقلل العبء المالي على المرافق الطبية. بالإضافة إلى ذلك ، تضيف رعاية المرضى الأفضل وتقنيات الفوترة الصديقة للبيئة إلى المحصلة النهائية.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

نظام عيادة سعودي
نظام عيادة سعودي
نظام عيادة سعودي
نظام عيادة سعودي

ما هي أهم مزايا أو فوائد برامج نظام عيادة سعودي في قطاعات المستشفيات ؟ تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-07-04T10: 23: 33 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في مكة المكرمة ، المدينة المنورة ، الرياض ، خميس مشيط ، ينبع ، جدة ، الدمام ، عنيزة ، العقير ، Haâ € ™ il ، Ta if الباحة ، الظهران ، مدينة الملك عبد الله الاقتصادية ، نجران ، الدرعية ، القطيف ، الخفجي ، الجبيل ، بقيق ، قائمة المدن والبلدات في المملكة العربية السعودية ، رأس تنورة ، طروبة ، مدينة جازان الاقتصادية ، مدينة المعرفة الاقتصادية ، المدينة المنورة ، الخبر ، أبها ، تبوك، المملكة العربية السعودية،




تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-07-04T10: 23: 33 + 00: 00 كما نقدم في المملكة العربية السعودية شركة حلول الخدمات في حفر الباطن ، العضيلية ، العوامية ، الهفوف ، حوطة سدير ، بريدة ، تيماء ، ضباء ، العيينة ، سيهات ، الخرج ، العلا ، جيزان ، الرميلة ، الرس ، عرار ، الشيبة ، المجمعة ، رابغ ، ضرما ، حرض ، قائمة المدن السعودية حسب Gdp Per Capita ، بدر ، مدينة سدير الصناعية ، بلجرشي ، شقراء ، الخط ، حبالة ، الدوادمي ، الدوادمي ، ليلى ، تم تحديث أسعار حلول برمجية مماثلة بتاريخ 2022-07-04 T10: 23: 33 + 00: 00 السعر 100 ريال سعودي وتم تحديثه بتاريخ 2022-07-04 T10: 23: 33 + 00: 00

ما هي أهم مزايا أو فوائد برامج نظام عيادة سعودي في قطاعات المستشفيات ؟ تم تحديث أسعار الحلول البرمجية في 2022-07-04T10: 23: 33 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في حقل ، عفيف ، الأبوة ، فرسان ، الجارودية ، ثادق ، الثقبة ، الوجه ، المردة ، ال- الزلفي ، المزاحمية ، مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الاقتصادية ، ثارمادا ، سكاكا ، أم الساهك ، شرورة ، تنومة ، بيشة ، ذهبان ، القنفذة ، القريات ، المملكة العربية السعودية ، حي عير ، السليل ، الليث ، طريف ، الجويّة ، صامطة ، وادي الدواسر ، الزعيمة ، مدينة صفوة ، جلجل ، حرمة ، مستورة ، حوطة بني تميم ، جبل أم الرؤى لنا ، رفحاء ، قيصومة ، الغاط ، حجرة الحريق. مقتطفات: جدة (تهجئ أيضًا جدة أو جدة ؛ بالعربية:

2022-07-04

Menu
WhatsApp us