ما هي السمات الأساسية للعرف برنامج طبيب سعودي في صناعة الرعاية الصحية ؟

CloudPital # 1 هو أحد أفضل برنامج طبيب سعودي. برنامج مراقبة المستشفيات أو برنامج التحكم في المركز الصحي هو نوع من البرامج المصممة للعيادات والمستشفيات والمراكز العلمية المختلفة للتحكم في السجلات الاقتصادية والعلمية والإدارية وحفظها ؛ أتمتة عمليات الطلاء ؛ إدارة مواعيد المريض. يمكن لبرنامج الطبيب التحكم في المرضى والمواعيد وجداول الأطباء والوصفات الطبية والمخزون.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

CloudPital # 1 برنامج طبيب سعودي

ما هي السمات الأساسية للعرف برنامج طبيب سعودي في صناعة الرعاية الصحية ؟

ما هي السمات الأساسية للعرف برنامج طبيب سعودي في صناعة الرعاية الصحية ؟

بالإضافة إلى ذلك ، يتيح هذا البرنامج للأطباء اختبار جداولهم والمرضى لحجز المواعيد. يمكن أن يسمح برنامج إدارة العيادة بإشعارات الرسائل القصيرة أو البريد الإلكتروني المتعلقة بمواعيد المرضى.

لقد جمعنا عشرة قدرات لنظام إدارة المؤسسات الطبية للمراكز والتي يجب أن تمتلكها أي عيادة أو مستشفى أو برنامج طبيب سعودي .

السجلات الصحية الإلكترونية 

يحفظ السجل الصحي الإلكتروني سجلات المرضى رقميًا. يساعد على الاحتفاظ بسجلات المرضى في مكان واحد والوصول إليها في أي وقت. لم يعد إدخال السجلات الطبية يدويًا الآن يستغرق الكثير من الوقت الثمين للأطباء فحسب ، بل سيزيد أيضًا من خطر الأخطاء. ومع ذلك ، باستخدام برنامج إدارة العيادة ، يمكن للطبيب تدوين الملاحظات داخل النظام مباشرةً. يسمح برنامج التحكم في العيادة بظهور القوالب لكل مجال رعاية صحية ، سواء كان مركزًا لطب الأسنان أو مؤسسة طبية. لذلك مع كل موعد ، قد يكون لدى الطبيب جميع الحقول الأساسية لملءها.

التعيين والجدولة 

يجب أن يكون تحديد موعد مشكلة يمكن الوصول إليها من قبل المرضى والأطباء. بالنسبة للمصابين ، يجب أن يكونوا قادرين على:

 عرض ليكون لديك فترات زمنية

 حجز موعد مع طبيب

 يتم إعلامك في حالة فتح أي فتحات أخرى.

بالنسبة للأطباء ، يمكنهم حجز الموعد التالي مع المريض في وقت واحد طوال مدة زيارة المريض والتي سيتم تنسيقها أثناء قدوم المريض التالي. بمجرد تحديد موعد ، يجب إرسال إشعار أو رسالة نصية قصيرة إلى المريض والطبيب ، والتي يجب أن تظهر أيضًا قبل الموعد القادم. قد يتم إنشاء برنامج طبيب سعودي بالطريقة التي يتم فيها تحديد موعد متابعة تلقائي بمجرد كل موعد. بالنسبة لهذه الميزة ، من الضروري دمج التقويم أو إنشاء واحد حتى يتمكن المرضى والأطباء من عرض الجدول الزمني اليومي للطبيب وفقدان المواعيد في برنامج المواعيد في المركز الصحي.  

ما هي السمات الأساسية للعرف برنامج طبيب سعودي في صناعة الرعاية الصحية ؟

ما هي السمات الأساسية للعرف برنامج طبيب سعودي في صناعة الرعاية الصحية ؟

الفواتير والإدارة المالية  

تعتبر الشؤون المالية والفواتير من المكونات الهامة لأتمتة المراكز الصحية. يجب أن يقوم نظام إدارة العيادة بإدارة ومراقبة الميزانية والعمليات المالية بما في ذلك الضرائب والإيرادات والرسوم ومدفوعات المرضى. يمكن أتمتة الإمكانات الجيدة في حساب تكاليف العلاج وتتبع فواتير المرضى. في سيناريو الحالة اللطيفة ، يجب أن تكون رسوم خدمات السعة في متناول اليد بالسرعة التي يصف فيها الشخص المتضرر مشكلة ويحجز موعدًا حتى يكون المريض على دراية بالرسوم الممكنة. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يكون المريض قادرًا على تنزيل أو طباعة قائمة بجميع الخدمات المقدمة والمدفوعات المقابلة.

معلومات الأطباء 

نظرًا لأن المرضى يمكنهم الوصول إلى إمكانات مؤكدة لبرنامج الطبيب المخصص ، فمن المرجح أن يستفيد المركز الصحي من وجود صفحة تحتوي على حقائق حول:

 الأطباء وخبراتهم وخبراتهم

 العروض التي تقدمها العيادة.

ادارة المخزون  

تحتاج أي عيادة أو مستشفى إلى إمدادات كافية للقيام بمهامها اليومية ، ولا يمكنها تحمل أي نقص مفاجئ. تسهل  نظام عيادة سعودي على الطاقم الطبي مراقبة التسليم وحساب عدد البضائع الموجودة في المخزون بينما تعد إعادة التخزين التالية ضرورية. بالإضافة إلى ذلك ، تساعد إدارة المخزون في اختبار تواريخ انتهاء صلاحية الأدوية.

إدارة المختبر  

لا توجد طريقة أسرع للحصول على نتائج معملية من خلال البرامج ، خاصة برامج العيادات الطبية. بمجرد أن تكون النتائج جاهزة ، يتم تثبيت النتائج في ملف تعريف المريض ، بشكل عام بتنسيق بي دي إف ، ويقوم البرنامج بإعلام الطبيب والمريض. تكون عواقب المختبر مفيدة في كل مرة لكل طبيب ومصاب.

الإحصائيات والتقارير 

الإحصائيات والتقارير هي خصائص مفيدة تمامًا عندما يتعلق الأمر بالحصول على رؤى قيمة حول طريقة لجعل المركز الصحي مكانًا أعلى. توفر برنامج دكتور سعودي للعيادات بشكل عام معلومات وتقارير عن المرضى والأطباء والأمور المالية. من خلال التقارير ، يمكنك عرض العيادات والمواعيد والممارسين ومصادر التسويق التي تتمتع بأدائك الجيد. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك عرض عناصر المخزون المنخفضة ومن لديه مهام متأخرة.

إدارة خطة العلاج 

يمكن أن تساعد برامج العيادة الأطباء في إجراء التشخيص. بمساعدة التصنيف الدولي للأمراض ، يمكن للأطباء إجراء تشخيصات أعلى. من الممكن الخوض في جميع الأعراض واختيار الحد الأقصى من التشخيص المناسب والعلاج المناسب. بفضل قاعدة بيانات المعلومات الداخلية لنتائج العلاج ، يمكن للأطباء الآن علاج المرضى بفعالية أكبر.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

برنامج طبيب سعودي
برنامج طبيب سعودي
برنامج طبيب سعودي
برنامج طبيب سعودي

ما هي السمات الأساسية للعرف برنامج طبيب سعودي في صناعة الرعاية الصحية ؟ تم تحديث أسعار حلول البرمجيات المماثلة بتاريخ 2022-10-03T09: 22: 50 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في مكة المكرمة ، المدينة المنورة ، الرياض ، خميس مشيط ، ينبع ، جدة ، الدمام ، عنيزة ، العقير ، Haâ € ™ il ، Ta if الباحة ، الظهران ، مدينة الملك عبد الله الاقتصادية ، نجران ، الدرعية ، القطيف ، الخفجي ، الجبيل ، بقيق ، قائمة المدن والبلدات في المملكة العربية السعودية ، رأس تنورة ، طروبة ، مدينة جازان الاقتصادية ، مدينة المعرفة الاقتصادية ، المدينة المنورة ، الخبر ، أبها ، تبوك، المملكة العربية السعودية،




تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-10-03T09: 22: 50 + 00: 00 كما نقدم في المملكة العربية السعودية شركة حلول الخدمات في حفر الباطن ، والعضيلية ، والعوامية ، والهفوف ، وحوطة سدير ، وبريدة ، وتيماء ، ضباء ، العيينة ، سيهات ، الخرج ، العلا ، جيزان ، الرميلة ، الرس ، عرار ، الشيبة ، المجمعة ، رابغ ، ضرما ، حرض ، قائمة المدن السعودية حسب Gdp Per Capita ، بدر ، مدينة سدير الصناعية ، بلجرشي ، شقراء ، الخط ، حبالة ، الدوادمي ، الدوادمي ، ليلى ، تم تحديث أسعار حلول برمجية مماثلة بتاريخ 2022-10-03T09: 22: 50 + 00: 00 السعر 100 ريال سعودي وتم تحديثه تم التحديث بتاريخ 2022-10-03T09: 22: 50 + 00: 00

مماثل ما هي السمات الأساسية للعرف برنامج طبيب سعودي في صناعة الرعاية الصحية ؟ تم تحديث اسعار الحلول البرمجية بتاريخ 2022-10-03T09: 22: 50 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في حقل ، عفيف ، الابوة ، فرسان ، الجارودية ، ثادق ، الثقبة ، الوجه ، المردة ، ال- الزلفي ، المزاحمية ، مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الاقتصادية ، ثارمادا ، سكاكا ، أم الساهك ، شرورة ، تنومة ، بيشة ، ذهبان ، القنفذة ، القريات ، المملكة العربية السعودية ، حي عير ، السليل ، الليث ، طريف ، الجويّة ، صامطة ، وادي الدواسر ، الزعيمة ، مدينة صفوة ، جلجل ، حرمة ، مستورة ، حوطة بني تميم ، جبل أم الرؤى لنا ، رفحاء ، قيصومة ، الغاط ، حجرة الحريق. مقتطف: جدة (تهجئ أيضًا جدة أو جدة ؛ بالعربية:

03-10-2022

Menu
WhatsApp us