ما هي الوظائف الرئيسية الموجودة في برنامج طبيب سعودي لمستشفياتك ؟

CloudPital # 1 هو أحد أفضل برنامج طبيب سعودي . برنامج طبيب هو نظام معلومات متكامل للتعامل مع جميع عوامل عمليات المؤسسة الطبية التي تتكون من الطبية والمالية والإدارية والقانونية والامتثال. وهو يتألف من السجلات الصحية الإلكترونية ، وذكاء المؤسسات ، وإدارة دورة الإيرادات.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

CloudPital # 1 برنامج طبيب سعودي

ما هي الوظائف الرئيسية الموجودة في برنامج طبيب سعودي لمستشفياتك ؟

ما هي الوظائف الرئيسية الموجودة في برنامج طبيب سعودي لمستشفياتك ؟

تعمل المستشفيات ومرافق الرعاية الصحية على تحسين خدمات الرعاية الصحية من الدرجة الأولى ، وتقليل تكاليف العمل ، وتعزيز دورة الإيرادات من خلال استخدام أنظمة إدارة المؤسسات الطبية.

دعونا نلقي نظرة على الميزات الرئيسية لبرنامج الطبيب:

إدارة المختبر 

تتمثل إحدى ميزات برنامج طبيب سعودي في القدرة على معالجة نتائج الاختبار ومعلومات المريض والتفاعل مع أنظمة المختبرات المختلفة لتعزيز كفاءة سير العمل ودقة المعلومات وإضافة التكلفة إلى دورة العلاج الشاملة للمريض. يمكن أن تتكون إدارة النتائج من تتبع العينات ، وضمان الجودة ، وإعداد التقارير ، والأنشطة المختلفة. يتكامل نظام برنامج الطبيب مع أنظمة المختبر ، ويجمع البيانات المطلوبة ، ويكتبها في التصميم ، ويضعها في طبقات مع معلومات المريض الإضافية إذا لزم الأمر.

تطبيق الهاتف المحمول 

ينمو مشروع التكنولوجيا الصحية بسرعة ، مع نمو كبير في الحزم والمنتجات الموجهة للمرضى. نتيجة لذلك ، تعد تطبيقات خلايا الرعاية الصحية مكونًا حيويًا في دورة حياة المستشفى. قد يعمل التطبيق المتكامل جيدًا أيضًا على سد الفجوة بين المستخدم والتكنولوجيا ، مما يعزز بشكل كبير تجربة المستفيد. في بيئة الرعاية الصحية ، تمتد فوائد تصميم المنفعة السهل والوظيفي إلى ما هو أبعد مما هو واضح ويساعد في علاج المرض بشكل أسرع وأكثر قوة. يمكن للواجهة السهلة والقدرة المحسنة أن تخفف مخاوف المرضى وتعزز بشكل كبير خبراتهم العلمية ، وتعزز كفاءة العلاج ، أو حتى تنقذك من تطور المرض.

إدارة السجلات الطبية الإلكترونية 

برنامج ادارة عيادات سعودي هو مركز بيانات موحد يخزن جميع معلومات المريض المهمة ، بما في ذلك السجلات الصحية والزيارات واللقاحات والأدوية وملاحظات الطبيب وما إلى ذلك. تمت إضافة قدرات ووظائف جديدة ومحدثة مع تطور حلول الرعاية الصحية ، ومع ذلك ، ظلت المجموعة الأساسية دون تغيير. ومع ذلك ، مع الوباء العالمي وزيادة رقمنة صناعة الرعاية الصحية ، قد تكون هناك حاجة إلى برامج السجل الصحي الإلكتروني وفواتير مبسطة ومتكاملة وآمنة وعالية الأداء.

ما هي الوظائف الرئيسية الموجودة في برنامج طبيب سعودي لمستشفياتك ؟

ما هي الوظائف الرئيسية الموجودة في برنامج طبيب سعودي لمستشفياتك ؟

مراقبة المخزون 

يرتبط أي ناقل للياقة البدنية ارتباطًا وثيقًا بشركات الأدوية ، والقدرة على وصف الأدوية وطلبها هي وظيفة يبحث عنها الحد الأقصى من الأطباء والمرضى. لم يعد الآن أبسط طريقة تلغي طريقة الوصفة اليدوية التي تستغرق وقتًا طويلاً ولكنها تضمن بالإضافة إلى ذلك سلامة العلاج والامتثال. عادةً ما يتم تضمين الميزات التالية في إدارة الطلبات الرقمية:

 الوصفات الإلكترونية

 تتبع الأدوية

 إدخال طلب الطبيب المحوسب

عندما يتم توفير العديد من الكبسولات للمريض ، يمكن أن تكون المساهمة الكبيرة للإجابة البرمجية هي التعرف على المكونات التي تتعارض مع كل المكونات المختلفة وإرسال تحذيرات وتوصيات تلقائية. يضمن هذا النوع من الحلول بالإضافة إلى ذلك الامتثال واكتشاف أي مشاكل أثناء تلقي الأدوية الموصوفة.

الفواتير 

غالبًا ما يغفل مطورو حلول الرعاية الصحية جانب المريض في طريقة الدفع. تعمل مجموعة متنوعة من خيارات الدفع المريحة والعملية على تخفيف العديد من الاختناقات داخل جهاز الرعاية الصحية ، وتقليل العمل الإرشادي والإداري ، وتعزيز مصداقية المؤسسة الطبية. وظيفة حيوية أخرى هي التحقق من أهلية التأمين ، والتي تحافظ على تتبع ما إذا كان التأمين قد انتهى أم لا وما هي الخدمات التي يغطيها. RTE هو جهاز أهلية المريض يتم تنفيذه في برنامج طبيب سعودي . يسمح بالتحقق الرقمي في الوقت الفعلي من التغطية التأمينية للمريض ، وتحديد ما إذا كان مزود التأمين يعمل بشكل قانوني أم لا.

نظام جدولة المرضى 

يتكون برنامج إدارة المستشفيات المصمم جيدًا من عدد كبير من خيارات الجدولة لمساعدة الأطباء والمرضى في التواصل بشكل أكثر فعالية. مع تسجيل جميع الزيارات في النظام ، يمكنك تتبع سجلات المواعيد وملاحظات الطبيب. بالإضافة إلى ذلك ، توفر نفس المنصة تذكيرات ومتابعات وتنبيهات عند وصول نتائج المختبر وتوصي بتحديد موعد حسب الضرورة.

تحليلات البيانات وإعداد التقارير 

يتطلب مقدمو الرعاية الصحية الإبلاغ الذكي عن برنامج الطبيب الخاص بهم لفهم العمليات بشكل أكبر واكتشاف الثغرات في الأداء. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الاستفادة من كميات هائلة من المعلومات تسمح بإحصاءات نقدية أكثر دقة. تستخدم برنامج ادارة مستشفي سعودي التحليلات المعرفية لاكتشاف المجالات المثيرة للقلق ، مثل الإنفاق الزائد ، أو فقدان المعلومات ، أو فشل الدفع ، أو أي شيء آخر. يجب أن يساعد أيضًا في تقديم رؤى وأفكار حول طريقة تحسين تجربة الشخص المصاب.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

برنامج طبيب سعودي
برنامج طبيب سعودي
برنامج طبيب سعودي
برنامج طبيب سعودي

ما هي الوظائف الرئيسية الموجودة في برنامج طبيب سعودي لمستشفياتك ؟ تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-10-14T07: 31: 53 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في مكة المكرمة ، المدينة المنورة ، الرياض ، خميس مشيط ، ينبع ، جدة ، الدمام ، عنيزة ، العقير ، Haâ € ™ il ، Ta if الباحة ، الظهران ، مدينة الملك عبد الله الاقتصادية ، نجران ، الدرعية ، القطيف ، الخفجي ، الجبيل ، بقيق ، قائمة المدن والبلدات في المملكة العربية السعودية ، رأس تنورة ، طروبة ، مدينة جازان الاقتصادية ، مدينة المعرفة الاقتصادية ، المدينة المنورة ، الخبر ، أبها ، تبوك، المملكة العربية السعودية،




تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-10-14T07: 31: 53 + 00: 00 كما نقدم في المملكة العربية السعودية شركة حلول الخدمات في حفر الباطن ، والعضيلية ، والعوامية ، والهفوف ، وحوطة سدير ، وبريدة ، وتيماء ، ضباء ، العيينة ، سيهات ، الخرج ، العلا ، جيزان ، الرميلة ، الرس ، عرار ، الشيبة ، المجمعة ، رابغ ، ضرما ، حرض ، قائمة المدن السعودية حسب Gdp Per Capita ، بدر ، مدينة سدير الصناعية ، بلجرشي ، شقراء ، الخط ، حبالة ، الدوادمي ، الدوادمي ، ليلى ، تم تحديث أسعار حلول برمجية مماثلة بتاريخ 2022-10-14T07: 31: 53 + 00: 00 السعر 100 ريال سعودي وتم تحديثه تم التحديث بتاريخ 2022-10-14 T07: 31: 53 + 00: 00

متشابه ما هي الوظائف الرئيسية الموجودة في برنامج طبيب سعودي لمستشفياتك ؟ تم تحديث أسعار الحلول البرمجية في 2022-10-14T07: 31: 53 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في حقل ، عفيف ، الأبوة ، فرسان ، الجارودية ، ثادق ، الثقبة ، الوجه ، المردة ، ال- الزلفي ، المزاحمية ، مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الاقتصادية ، ثارمادا ، سكاكا ، أم الساهك ، شرورة ، تنومة ، بيشة ، ذهبان ، القنفذة ، القريات ، المملكة العربية السعودية ، حي عير ، السليل ، الليث ، طريف ، الجويّة ، صامطة ، وادي الدواسر ، الزعيمة ، مدينة صفوة ، جلجل ، حرمة ، مستورة ، حوطة بني تميم ، جبل أم الرؤى لنا ، رفحاء ، قيصومة ، الغاط ، حجرة الحريق. مقتطف: جدة (تهجئ أيضًا جدة أو جدة ؛ بالعربية:

14-10-2022

Menu
WhatsApp us