يجب النظر في الإيجابيات والسلبيات قبل اختيار برنامج Dental في المملكة العربية السعودية أثناء الاكليل

يرتفع برنامج CloudPital # 1 لطب الأسنان في المملكة العربية السعودية  حيث تنمو صناعة الصحة بوتيرة سريعة لم نشهدها من قبل. هذا يعطينا مجموعة متنوعة من الخيارات من أجل اختيار منتج حيث أن المزيد من الشركات تصنع منتجات البرمجيات أكثر وأكثر. يمكن أن تكون قائمة على السحابة أو مثبتة محليًا ، لكن معظم البائعين يتجهون نحو الحلول المستندة إلى السحابة

برنامج CloudPital # 1 لطب الأسنان في المملكة العربية السعودية

يجب النظر في الإيجابيات والسلبيات قبل اختيار برنامج Dental في المملكة العربية السعودية أثناء الاكليل

ما هي السمات الرئيسية لبرامج طب الأسنان EMR في المملكة العربية السعودية خلال هجوم فيروس كورونا؟

يمكن أن يكون برنامج طب الأسنان في المملكة العربية السعودية خيارًا مناسبًا تمامًا لكل من العاملين في طب الأسنان وأصحاب الممارسة. 

بالنسبة للموظفين ، قد تكون فوائد العمل في DSO مقابل ممارسة خاصة كبيرة ، مثل تلقي سداد قرض الطالب. بينما بالنسبة للمالكين ، غالبًا ما تهتم هذه المنظمات بجميع الأعمال الكتابية المملة ، مثل إدارة الرواتب.

ولكن مع أي قرار في الحياة ، سيكون هناك إيجابيات وسلبيات. لهذا السبب ، في هذا المنشور ، نحن نغطي مزايا العمل في DSO وكذلك العيوب. 

فيما يلي خمسة اعتبارات مهمة لمساعدتك على تحديد ما إذا كانت الشراكة مع  نظام EMR في المملكة العربية السعودية مناسبة لك:

طبيب أسنان وطبيب

قد تحصل على تعويض الطالب عن القرض ، لكنك لن تبني المساواة في الممارسة. 

ليس من غير المألوف أن يترك الطلاب مدرسة طب الأسنان مع ديون كبيرة ، في المتوسط ​​في كثير من الأحيان ما يقرب من آلاف الدولارات. إحدى المزايا الضخمة للعمل في مؤسسة خدمات طب الأسنان هي أن بعض مجموعات الأسنان هذه تقدم المساعدة في دفع قروضك المدرسية. يمكن أن توفر مزايا السداد من هذا النوع تخفيضًا سريعًا في الديون ، وقد يكون عرضًا مغريًا لا يمكنك رفضه. 

ومع ذلك ، قد لا تتوافق برامج EMR في المملكة العربية السعودية مع أهدافك الاستثمارية طويلة المدى. كما هو الحال مع تحديد ما إذا كنت تريد شراء أو استئجار سيارة ، يجب أن تضع في اعتبارك أنك كموظف في DSO لن تبني أي حقوق ملكية في ممارسة طب الأسنان. إذا اخترت أن تصبح شريكًا في ممارسة خاصة ، فسوف تبني العدالة في هذه الممارسة. هذه مقايضة حقيقية للنظر فيها.

يمكن لأطباء الأسنان الجدد تعلم الحبال ، ولكن قد يعلقون في عقد طويل.

إذا كنت طبيب أسنان حديثًا خارج المدرسة ، فإن العمل في برنامج طب الأسنان في المملكة العربية السعودية لا يساعدك فقط على اكتساب الخبرة في هذا المجال ، ولكن يمكن أن يكون أيضًا فرصة رائعة للتعرف على امتلاك عيادتك الخاصة يومًا ما . 

تقدم العديد من مؤسسات خدمات طب الأسنان برامج التعليم المستمر ، عبر الإنترنت أو مباشرة ، لمساعدتك على البقاء حادًا في تجارتك. بالإضافة إلى أن خريجي طب الأسنان الجدد سيحيط بهم “معلمون” محتملين وموظفون ذوو خبرة لتوجيهات الخبراء. 

يُطلب من العيب الرئيسي للانضمام إلى DSO توقيع عقد طويل. قد تكتشف أن DSO لا يشاركك فلسفة عملك. إذا وجدت أن منظمة خدمات طب الأسنان ليست مناسبة لك – ربما يكون عبء العمل أو حصص الإنتاج الخاصة بك شديدة للغاية – فقد يكون من الصعب التراجع. في كثير من الأحيان يكون لدى DSOs فريق قانوني جاهز للذهاب ، ويمكن أن يكلفك المغادرة قبل انتهاء مدة العقد حقًا في النهاية.

يمكن لمالكي ممارسة طب الأسنان القديمة التمتع ببعض من امتيازات التقاعد دون تقاعد حقيقي ، ولكن هذا يعني إعطاء الكثير من السيطرة.

امتلاك عيادات الأسنان الخاصة بك يجلب معها قدرًا كبيرًا من المسؤولية. مواكبة الامتثال HIPAA و OSHA ، وإدارة الموارد البشرية ، وصيانة المباني والمعدات ، والرواتب ، وجميع المهام الإدارية الأخرى هي وظيفة بدوام كامل وحدها – لا تمانع في رعاية المرضى!

على الرغم من أنه من الجيد أن يقوم شخص آخر بالاعتناء “بالأعمال الروتينية” لإدارة الأعمال المملة ، يجب عليك أيضًا التفكير في الجانب الآخر من العملة. على الرغم من أنك قد تكون قادرًا على التركيز بشكل أكبر على مرضاك والتحول إلى جدول بدوام جزئي حيث تقترب من التقاعد ، فلن تكون لديك القوة الإدارية التي كانت لديك في السابق. بصفتك مالكًا لممارسة طب الأسنان الخاصة بك ، اتصلت بجميع اللقطات – ولكن بمجرد التخلي عن الزمامات الإدارية ، فإن كبار المسؤولين في DSO سيحددون السياسات والإجراءات.

عبارة جديدة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء

قد يتمتع DSO بسمعة طيبة ، لكنك تلعب وفقًا لقواعدهم.

تتمتع العديد من برامج طب الأسنان في المملكة العربية السعودية بخدمات سمعة جيدة – وهي معروفة بإدخال المرضى والخروج منها بسرعة كبيرة ومعالجة عدد كبير من العملاء. يمكن لـ DSO أيضًا اللجوء إلى شبكة واسعة من الموارد للمساعدة. DSOs لها مواقع متعددة ويمكن أن تجلب تخصصات متعددة مثل جراحة الفم ، اللبية ، تقويم الأسنان ، فنيو المختبر في الموقع ، إلخ. .

ومع ذلك ، فإن بعض مؤسسات خدمات طب الأسنان تتمتع بسمعة سيئة في خدمة العملاء السيئة وأجواء “المصنع” ، مع التركيز بشكل أكبر على دخول عدد أكبر من الناس والخروج من الكرسي منه على جودة رعايتهم. بصفتك طبيب أسنان يعمل لدى DSO ، قد تشعر أنه لم يتم منحك الوقت الكافي مع مرضاك. إذا لم تكن لديك القدرة على تمديد فترة الموعد ولكن مريضك يحتاج إلى مزيد من الوقت ، فسوف تتأخر عن المريض التالي إذا استغرقت وقتًا أطول. لن تسمح بعض DSOs بمرونة مع جدولك على الرغم من أن المريض يحتاج إلى وقت إضافي. إذا كنت طبيب أسنان يعمل لدى DSO بسمعة سيئة ، فقد تعاني سمعتك.

قد يحصل DSO على أحدث التقنيات ، لكن الممارسين الخاصين قد ينتهكونك.

تتمتع برامج طب الأسنان في المنظمات السعودية بقوة شرائية أكبر. غالبًا ما يكون لديهم القدرة على التفاوض على أسعار أقل للمعدات والإمدادات ، لأنهم يمكنهم الحصول عليها بكميات كبيرة بخصم. بسبب هذه الميزة ، يمكن أن يحصل DSOs غالبًا على أحدث وأكبر أدوات طب الأسنان والمعدات والبرامج لإنجاز المهمة بشكل أفضل وأسرع.

في حين أن الوصول الأسهل إلى أحدث التقنيات يمكن أن يبقيك على اطلاع دائم في مجالك ولمساعدتك على تقديم خدمة أفضل ، فإن أطباء الأسنان في الممارسات الخاصة غالبًا ما يستاؤون من مزودي DSO لهذه المزايا الإضافية. غالبًا ما يشعر أطباء الأسنان الممارسون الخاصون بالتهديد عندما تدخل منظمة خدمات طب الأسنان في مجتمع محلي. غالبًا ما يُنظر إلى DSO على أنه يتمتع بميزة غير عادلة على الممارسات الخاصة في المنطقة. 

الأمن ضمن ممارستك 

سواء كنت مالكًا لبرامج طب الأسنان في المملكة العربية السعودية ومهتمًا بالانضمام إلى DSO أو ممارسًا يبحث عن بيئة عمل جديدة ، فإن أمان طب الأسنان أمر مهم. 

دع المحترفين في Integrity Systems & Solutions يضمنون التزامك وحماية سجلات المرضى الحساسة – بالطريقة الصحيحة.

تعرف على المزيد حول خدمات الامتثال لقانون نقل التأمين الصحي والمسؤولية (HIPAA) واتصل بنا على الرقم (844) 613-0994 لبدء تحسين الأمان اليوم.

Click to Start Whatsapp Chatbot with Sales

Mobile: +966547315697

Email: sales@bilytica.com

hospital HIMS software in Saudi Arabia
hospital ERP Software in Saudi Arabia
E-Clinic SOftware in Saudi Arabia
Dental Software in Saudi Arabia
EMR software in Saudi Arabia

Previous Post
تسريع عملية المطالبات باستخدام برنامج HIMS الخاص بالمستشفيات في المملكة العربية السعودية أثناء أزمة COVID-19
Next Post
How Hospital HIMS Software in Saudi Arabia can improve Processes?

No results found.

Menu
WhatsApp us